سعر ملف التقديم لوظائف الكهرباء وأماكن بيعه

الشرقية توداي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سعر ملف التقديم لوظائف الكهرباء

سعر ملف التقديم لوظائف الكهرباء .. وتواصل هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء استقبال طلبات شغل الوظائف الشاغرة بالدرجة العليا وبدرجة مدير عام بالتعيين.

والتعاقد بالمكافأة الشاملة، وذلك بعد سحب ملف التقديم واستيفائه وتقديمه في الموعد المحدد، إذ لن يلتفت للطلبات التي ترد بعد الميعاد أو غير المستوفاة للشروط أو التي ترد بالبريد، أو التي لم تتضمن المستندات المطلوبة كاملة.

سعر ملف التقديم لوظائف الكهرباء

وأشارت الهيئة إلى أنّه على المستوفين لشروط شغل الوظائف سحب ملف التقديم من مبنى الهيئة، بعد سداد الرسوم المقررة وهو مبلغ 100 جنيه.

بموجب بطاقة الرقم القومي، على أن يتقدم به الراغب شخصيًا بعد استيفائه في موعد أقصاه 3 أسابيع من تاريخ نشر الإعلان في 11 يونيو الحالي، وسوف يخطر المتقدمين المستوفين لشروط الشغل بموعد ومكان الاختبار الذي سيعقد لهذا الغرض.

أماكن وموعد سحب ملف التقديم لوظائف الكهرباء 2021

والمستوفون لشروط شغل الوظائف، يمكنهم سحب ملفات التقديم من مبني الهيئة بالعنوان: 4 طريق النصر- ميدان رابعة العدوية – مدينة نصر القاهرة من الساعة التاسعة صباحًا وحتى السادسة مساءً.

ودفع الرسوم المقررة والدفع بمقر الهيئة عن طريق ماكينة التحصيل أو نقدًا، على أن يتقدم به شخصيًا بعد استيفائه في موعد أقصاه 3 أسابيع من نشر الإعلان، مرفق معه صور المستندات الواجب تقديمها.

وأوضحت الهيئة أنّ مدة سحب ملفات التقديم لشغل الوظائف المعلن عنها وتقديمها 3 أسابيع تبدأ من تاريخ نشر الاعلان في 11 يونيو 2021.

وحرصًا على صالح المتقدمين للعمل بالهيئة تقرر قصر المدة السابقة على سحب ملفات فقط، على أن يبدأ استلام الملفات بعد استيفائها اعتبارًا من 4 يوليو 2021 وحتى 4 أغسطس 2021.

عدا أيام الجمع وإجازة عيد الأضحى المبارك، ولن يقبل سحب أو تقديم الملفات التي ترد قبل أو بعد المدد الموضحة بعاليه.

الشروط العامة لشغل وظائف الكهرباء 2021

يشترط للمتقدمين لوظائف الدرجة الأولى ألا يزيد السن على 45 عامًا، ووظائف الدرجة الثانية 40 عامًا، وكل من الدرجات «الثالثة، والرابعة، والخامسة، والتعاقد» 35 عامًا.

فيما يشترط لشغل الوظائف التخصصية أن يكون:

– التقدير التراكمي «جيد» وكذا تقدير العام الأخير على الأقل.

– إجادة اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي.

– استيفاء المتقدمين في جميع الوظائف الشروط الواردة بلائحة نظام العاملين بالهيئة، وكذا الشروط الموضحة على الموقع الإلكتروني بالهيئة ووزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، واجتياز الاختبارات المقررة، في هذا الشأن.

المستندات المطلوبة لشغل وظائف الكهرباء 2021

– المؤهل الدراسي.

– شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها.

– شهادة عضوية النقابة (المهندسين – التجاريين – المحامين – العلميين).

– بطاقة الرقوم القومي سارية.

– صورة فوتوغرافية.

– شهادات الخبرة إن وجدت.

– رخصة قيادة سارية بالنسبة للمتقدمين لشغل وظائف السائقين.

– تقديم إقرار بقبول العمل بمواقع العمل بالضبعة وبالقاهرة أو غيرها.

على ألا يتم المطالبة فيما بعد باسترداد صور هذه المستندات مرة أخرى.

0 تعليق