التجرؤ على الانتقال إلى الخدمات المالية اللامركزية: أوّل مؤتمر...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هيوستن -الثلاثاء 15 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): ينطلق اليوم بتمام الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ أكبر مؤتمر متخصّص يركّز على الخدمات المالية اللامركزية على وجه التحديد. وتشكّل قمّة "دي فاي" فعاليّة افتراضيّة تستمرّ لمدة أسبوع وتجمع المنشئين والمطوّرين الذين يشكّلون منظومة الخدمات المالية اللامركزية والعملات الرمزيّة غير قابلة للاستبدال. وتتطرّق الحوارات والعروض إلى مجموعة واسعة من المواضيع على غرار تقنيّة "دي إي إكس"، والمحافظ، والمؤسّسات اللامركزيّة الذاتيّة، والعملات الرمزيّة غير قابلة للاستبدال، والتأمين، والإقراض، وغيرها، ويمكنكم حضورها مجاناً.

جدول أعمال قمّة "دي فاي" للعام 2021:

اليوم الأوّل (الإثنين، 14 يونيو) – تنطلق القمّة مع يومٍ كامل يركّز على العملات الرمزيّة غير قابلة للاستبدال. ويتألّف أهمّ المتحدثين من الفنانَين الرقميّين "بيبلبليزر"، و"ماتي مو"، و"ماكس مور" من "سوذبيز"، وشركات تضمّ "أكسي إنفينيتي"، و"أنيموكا براندز"، و"أفيجوتشي".

اليوم الثاني (الثلاثاء، 15 يونيو) – سيقوم مستثمر ملياردير غامض بالانضمام إلى "بوليجون باور آور" كضيف مميّز، إلى جانب ستاني كوليكوف من "آفي"، وسانديب نايوال من "بوليجون"، وروك زاكارياس من "كويكسواب". ترقبوا مشاركة "كوينبايس" و"يونيكربت" و"فاينانس دوت فوت" و"واي إف دي إيه آي"، بالإضافة إلى مجموعة مشوّقة متخصّصة في المشاريع الرأسماليّة للنموّ العضوي للخدمات المالية اللامركزية تضمّ ليسلي تام من "جي بي في كابيتال"، وميكو ماتسومورا من "جومي كريبتوس كابيتال"، وأدريان لاي من "ليكويفاي لابز".

اليوم الثالث (الأربعاء، 16 يونيو) – ستتحدث لليوم الثاني مجموعة إضافيّة من الخبراء من "تشاينلينك"، و"كوزموس"، و"لونا"، و"ستاكس"، و"أوبن أوشن". وستجمع الطاولة المستديرة التجاريّة في مجال الخدمات المالية اللامركزية "بوكسماينينج" و"كريبتونوتس"، والمشاركَين في تأسيس قمّة "دي فاي" جاستن وو ومايكل هوين.

اليوم الرابع (الخميس، 17 يونيو) – يُشكّل يوم العروض في مجال الخدمات المالية اللامركزية من تقديم "لونشبول" فعاليّة متخصّصة تستمرّ طوال اليوم حيث تقدّم الشركات الناشئة عروضاً إيضاحيّة حول منتجاتها أو بروتوكولاتها، وتطرح أفكارها، وتتشاركها مع المنظومة. وتضمّ المشاريع التي يجب الانتباه إليها "باراليل فاينانس"، و"بليدج فاينانس"، و"أكاش نتوورك"، و"مينتلاير".

اليوم الخامس (الجمعة، 18 يونيو) – ينتهي أسبوع "دي فاي" #DeFiWeek مع حفل لامركزي فعاليّة ربط شبكي عبر "ديسانترالاند". يمكنكم تسجيل الاشتراك هنا.

لمحة عن قمّة "دي فاي"

تُعتبر قمّة "دي فاي" الأولى أكبر تجمّع لمنظومة الخدمات المالية اللامركزية من نوعها. وتتيح القمّة فرصة لالتقاء المنشئين والمطوّرين، ومشاركة أفكارهم، ومناقشة أهمّ المشاكل التي تؤثر بعالم الخدمات المالية اللامركزية. وتشمل الفعاليّة المجانيّة عروض، ونقاشات طاولة مستديرة، وعروض إيضاحيّة، وورش عمل من بعض المبتكرين الرائدين في القطاع. وتُعقد القمّة الافتراضيّة من 14 إلى 18 يونيو 2021، وتضمّ حضور ومشاركين من جميع أنحاء العالم. ويمكنكم تسجيل الحضور هنا.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210613005041/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق