كليف KLEVV تطلق مجموعتين جديدتين CRAS C920  و CRAS C720 من منتجات أقراص...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هونج كونج -الأربعاء 16 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير) – أعلنت اليوم "كليف" (KLEVV)، وهي العلامة التجارية الناشئة لبطاقات الذاكرة المقدّمة من شركة "إيسنكور" (Essencore)، عن إطلاق مجموعتين جديدتين من منتجات أقراص الحالة الصلبة صغيرة الحجم، المعزّزة بخاصية الذاكرة غير المتطايرة NVMe SSD مزوّدتين بمنافذ توصيل إضافية سريعة – CRAS C920، وهو النسخة الأولى من منتج أقراص الحالة الصلبة المزوّد بـ 4 منافذ توصيل إضافية سريعة من الجيل الرابع Gen4x4 SSD، و CRAS C720، محرك أقراص الحالة الصلبة مزوّد بـ4 منافذ توصيل إضافية سريعة من الجيل الثالث Gen3x4 SSD، وهو نسخة مطورة من المنتج C710 الذي أُطلق في العام الماضي. يتمتع كلا المنتجين بلوحة دارات مطبوعة باللون الأسود غير اللامع لتعكس فلسفة تصميمهما المتواضع إنما المتطور.

 

CRAS C920 – القوة الكاملة لمنافذ التوصيل الإضافية السريعة من الجيل الرابع

 

باستخدام التكنولوجيا الأحدث لمنافذ التوصيل الإضافية السريعة من الجيل الرابع PCle 4.0، يقدم منتج أقراص الحالة الصلبةCRAS C920  من "كليف" KLEVV سرعات تصل إلى ضعفين أو 3 أضعاف سرعات منافذ التوصيل الإضافية السريعة من الجيل الثالث (PCIe Gen3 SSD) السائدة حالياً. تتميز أقراص الحالة الصلبة هذه بسرعات تصل إلى 7000 ميجابايت بالثانية للقراءة 6850 ميجابايت بالثانية للكتابة وهي متوفرة بسعتين: 1 تيرابايت و2 تيرابايت. يتميّز منتج CRAS C920  بأنه متوافق مع أحدث منصات "إنتل" و"إيه إم دي"، ويتمتع بالقدرة على توفير الأداء المحسّن لأحدث شرائح التعريف الالكترونية ووحدات المعالجة.

 

CRAS C720 – خيار الترقية الذكي

 

يعدّ منتج CRAS C720  المزوّد بـ4 منافذ توصيل إضافية سريعة من الجيل الثالث، بمثابة ترقية ذكية ميسورة التكلفة يمكنها أن تعزز مستوى النظام الخاص بكم، من خلال توفير سرعات تصل إلى 3400 ميجابايت بالثانية للقراءة و 3100 ميجابايت بالثانية للكتابة. بفضل عمليات الاختبار والتحقق المكثفة، يتميز منتج CRAS C720  بالقدرة على تقديم الموثوقية على المدى الطويل. وهو متوفر بسعات تتراوح بين 256 جيجابايت و2 تيرابايت بما يناسب جميع سيناريوهات التخزين.

 

تقنية متطورة تسمح بتوفير سلامة البيانات وموثوقيتها

 

يتميز المنتجان الجديدان C920 و C720 من "كليف" (KLEVV) بمجموعة واسعة من الميزات المتطورة التي تهدف إلى تحسين أداء النظام بأكمله ومدة حياة أقراص الحالة الصلبة وقيمتها. وتساهم خوارزميات ذاكرة التخزين المؤقت ذات الخلية أحادية المستوى (SLC) الذكية بمنح المنتج قدرة عالية على التحمل وأداءاً محسّناً. كما يساهم محرك رمز التحقق منخفض الكثافة ورمز تصحيح الخطأ (LDPC ECC) لأيضاً بتوفير القدرة على التحمل – ويسمح، إلى جانب خوارزمية الخنق الحراري ومعالجة الأخطاء في ذاكرة الوصول العشوائي الساكنة (المعروفة اختصاراً بـ SRAM)، بتوفير سلامة البيانات أيضاً. تستخدم محركات الأقراص هذه أيضا تقنية ذاكرة فلاش NAND ثلاثية الأبعاد المتطورة، فضلاً عن ضمانة النظام الذكي للمراقبة الذاتية والتحليل والإبلاغ "سمارت" (S.M.A.R.T)، بالإضافة إلى كفالة محدودة لمدة خمس سنوات. ويشتمل المنتج أيضاً على برمجية "أكرونيس ترو إيماج إتش دي" للنسخ الاحتياطي 2018، لتوفير سهولة النسخ الاحتياطي الكامل للصور والقرص ونقل البيانات من محركات الأقراص القديمة.

 

مواقع الشراء

 

يتم توزيع منتجات "كليف" (KLEVV) من قبل كلّ من شركة "ميموري تكنولوجي ميدل إيست"، وشركة "تي إس إس سي" في دبي. إن جميع مجموعات المنتجات متوفرة لدى قنوات التوزيع المحلية على الإنترنت / أو غير المتصلة بالانترنت.

 

اقرأوا عن CRAS C920: منتج أقراص الحالة الصلبة صغير الحجم، المعزّز بخاصية الذاكرة غير المتطايرة NVMe SSD، والمزوّد بـ 4 منافذ توصيل إضافية سريعة من الجيل الرابع Gen4x4 SSD عبر الرابط التالي https://www.klevv.com/ken/products_details/ssd/Klevv_Cras_C920

 

اقرأوا عن CRAS C720: منتج أقراص الحالة الصلبة صغير الحجم، المعزّز بخاصية الذاكرة غير المتطايرة NVMe SSD، والمزوّد بـ 4 منافذ توصيل إضافية سريعة من الجيل الثالث Gen3x4 SSD عبر الرابط التالي https://www.klevv.com/ken/products_details/ssd/Klevv_Cras_C720

 

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول المجموعة الكاملة من منتجات "إيسنكور"/ "كليف" (KLEVV) عبر الروابط الالكترونية التالية: http://www.essencore.com/  و http://www.klevv.com.

 

لمحة عن "إيسنكور" (Essencore)

 

تأسست شركة "إيسنكور" (Essencore) المحدودة في عام 2014، على يد مجموعة من الخبراء من الفرق الهندسية لأبرز الشركات  المصنّعة لأجهزة الذاكرة المدمجة، وتهدف إلى أن تصبح أكبر بائع في العالم لوحدات ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية (DRAM) ومنتجات تطبيقات ذواكر فلاش NAND. انطلقت الشركة في مسيرتها بهدف واحد: "تغيير العالم وتحقيق الريادة في مجال توزيع أشباه الموصلات". تتمثّل استراتيجية الأعمال الخاصة بشركة "إيسنكور" في تبني أحدث التقنيات لتمييز أنفسنا أمام العملاء من المنافسين، وتقديم منتجات مخصّصة في مجال ذواكر التخزين،  وتقديم حافظة منتجات مختلفة لتحقيق الجهوزية في مجال منافسة العملاء. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.essencore.com .

 

لمحة عن "كليف" (KLEVV)

 

تعدّ "كليف" (KLEVV) العلامة التجارية الفاخرة المقدمة من "إيسنكور"، وهي البائع الأبرز لوحدات منتجات وتطبيقات ذواكر فلاش NAND. تتضمن مجموعة منتجات "كليف" (KLEVV) وحدات الذاكرة الخاصة بالألعاب وبطاقات "مايكرو إس دي" ووحدات الذاكرة الفلاشية أو الوميضية USB، ومحركات أقراص الحالة الصلبة. تلتزم "كليف" (KLEVV) بتقديم منتجات عالمية المستوى بجودة عالية. إن جميع المنتجات مصمّنة في كوريا الجنوبية، وهي المركز الأكبر في العالم للشركات المصنّعة لأجهزة الذاكرة المدمجة. وقد حظيت منتجات الذاكرة "كليف" (KLEVV) بالاعتراف من خلال جائزة ريد دوت للتصميم الصناعي في ألمانيا في الأعوام 2015 و 2019 و 2021. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.klevv.com .

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق