سيتم استخدام الطاقة الزائدة من الرياح والطاقة الشمسية والغاز...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوسلو, النرويج -الثلاثاء 15 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

 مع هذه الممارسة الجديدة، تبني شركة EWP جسرًا مستدامًا طال انتظاره بين الطاقة الزائدة في صناعة الطاقة ونقص الطاقة في صناعة مركز بيانات الحوسبة عالية الأداء (HPC) مع الحفاظ على معايير حوكمة ESG القوية. تستخدم مراكز بيانات الحوسبة عالية الأداء المعيارية لشركة إيرث ويند آند باور أكثر التقنيات كفاءة في استخدام الطاقة في جميع أنحاء العالم.

تضع الشركة وحدات مركز بيانات معيارية قابلة للتطوير في المرافق المحلية لإنتاج الطاقة حول العالم. ويتم بعد ذلك، استغلال الطاقة الزائدة في الموقع للحصول على حوسبة HPC عندما لا يكون هناك أي حل آخر قابل للتطبيق من الناحية التجارية، أو عندما ينخفض الطلب وتنخفض أسعار الطاقة. 

كما يمكن نشر حل شركة EWP في المناطق ذات المناخ فائق الحرارة دون المساس بمستويات الخدمة، فضلاً عن قدرته على تقديم الحوافز المالية للبدء في مشاريع جديدة قابلة للتجديد والتي لن تكون خلافًا لذلك قادرة على البقاء من الناحية المالية.  

صرح الرئيس التنفيذي، ووزير الأمن العام القومي النرويجي السابق ونائب وزير البترول والطاقة، إنجفيل سماينز تيبرينغ-جيدي ، بما يلي: "أنا فخور بقيادة شركة ذات معايير قوية للحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) تستخدم الطاقة الزائدة المتاحة لدعم الطلب المتزايد بشكل كبير على معالجة البيانات."

تتعاون شركة إيرث ويند آند باور (EWP) حاليًا مع العديد من شركات الطاقة لتعزيز بصمة الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات من خلال إيجاد حلول لطاقتها الزائدة.

تم تأسيس شركة إيرث ويند آند باور على يد رواد في صناعات طاقة الرياح والطاقة الشمسية والاستكشاف والإنتاج الدولي والعديد منها مدرج في بورصة أوسلو.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/52441120/en 

أخبار ذات صلة

0 تعليق