خدمة الاشتراك الرقمي المتخصّصة بالرياضات القتالية يو إف سي فايت...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاس فيجاس -الأربعاء 16 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم كلّ من "يو إف سي"، وهي الشركة الرائدة عي مجال فنون القتال المختلطة، و"هايسنس"، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا المتقدمة، عن إبرام تعاون في مجال التسويق والتوزيع يتمحور حول "يو إف سي فايت باس"، وهي خدمة البث الرقمي القائم على الاشتراك المتخصّصة بالرياضات القتالية الرائدة عالمياً، والتي سيتمّ إطلاقها على أجهزة التلفزيون الذكية هايسنس وتوشيبا القائمة على نظام التشغيل "فيدا" (VIDAA) الذكي.

 

اعتباراً من أغسطس المقبل، سيتمّ تثبيت منصة "يو إف سي فايت (UFC FIGHT PASS) على عدد مختار من أجهزة تلفزيون "هايسنس" الجديدة، وكذلك على أجهزة تلفزيون "توشيبا" الذكية المصنّعة من قبل "هايسنس" التي تستخدم منصة "فيدا" (VIDAA) الذكية، وهي نظام تشغيل مفتوح المصدر للتلفزيونات الذكية قائم على "لينكس" موجود في المنتجات في أكثر من 120 دولة حول العالم.

 

توفر خدمة "يو إف سي فايت (UFC FIGHT PASS) للمشتركين إمكانية مشاهدة فعاليات "يو إف سي" الحية؛ وفعاليات فنون الدفاع عن النفس المختلطة المحلية والرياضات القتالية من جميع أنحاء العالم، والمسلسلات الأصلية والبرامج التاريخية. كما توفر هذه الخدمة للمشتركين فرصة الاطلاع على أكبر مكتبة للفنون القتالية في العالم، تحتوي على أكثر من 20 ألف مباراة المقدّمة من عشرات المنظمات الرياضية القتالية، بالإضافة إلى جميع المبارايات السابقة في تاريخ "يو إف سي".

 

باعتبارها شريك التسويق الرسمي لشركة "يو إف سي"، ستُعرض إعلانات علامة "هايسنس" التجارية في حلبة "أوكتاغون" (Octagon) الشهيرة عالمياً في فعاليات مختارة تنظمها "يو إف سي" للفترة المتبقية من عام 2021. علاوة على ذلك، ستكون "هايسنس" شريكاً في تقديم مجموعة مختارة من محتوى البطولات القتالية، والذي سيوزّع عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي التابعة لشركة "يو إف سي" في المملكة المتحدة وأيرلندا وأوروبا والشرق الأوسط.

 

وقال كراولي سوليفان، نائب الرئيس والمدير العام لمنصة "يو إف سي فايت (UFC FIGHT PASS) في معرض تعليقه: "نحن سعداء للغاية لإبرام هذه الشراكة مع ’هايسنس‘ و’فيدا‘ (VIDAA) لتقديم المحتوى المدهش من الرياضات القتالية على منصة يو إف سي فايت باس‘ (UFC FIGHT PASS) إلى عدد أكبر من أي وقت مضى من المشجعين والهواة." وأضاف: "يشكّل هذا التعاون خطوة مربحة للجانبين، وسيساعدنا على توسيع الامتداد العالمي لخدمة ’فايت باس‘، فضلاً عن جلب منتجات ’هايسنس‘ إلى قاعدة مشجعي ’يو إف سي‘ في الأسواق الرئيسية."

 

من جانبه، قال جاي إدري، نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال لشركة "فيدا" (VIDAA): تمثّل الشراكة مع ’يو إف سي‘، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الفنون القتالية المختلطة، خطوة هامة نحو تقديم المحتوى الرياضي الأفضل ضمن فئته إلى مستخدمي منصة ’فيدا‘ (VIDAA) خاصتنا. أنا على ثقة من أننا سنتمكن من تنمية أعمالنا بشكل أسرع من خلال العمل معاً، نظراً لكون ’فيدا‘ (VIDAA) موجودة في كل بلد حول في العالم تقريباً، في حين بدأت ’يو إف سي‘ تكتسب شعبية متزايدة خارج الولايات المتحدة أيضاً."

 

لمحة عن "يو إف سي"

 

تعدّ "يو إف سي" المنظمة الأولى في العالم للفنون القتالية المختلطة (MMA)، لديها أكثر من 625 مليون مشجع و155 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي. تتولى الشركة انتاج أكثر من 40 فعالية حيّة سنوياً في بعض من حلبات القتال المرموقة حول العالم، وتبث هذا المحتوى إلى نحو 900 مليون أسرة في أكثر من 175 بلداً. تضم قائمة الرياضيين في "يو إف سي" نخبة من أفضل الرياضيين المحترفين في الفنون القتالية المختلطة في العالم يمثلون أكثر من 70 دولة. ومن العروض الرقمية التي تقدمها الشركة "يو إف سي فايت باس" (UFC FIGHT PASS®)، وهي واحدة من خدمات البث الرائدة في العالم للرياضات القتالية. إن شركة "يو إف سي" مملوكة من شركة الترفيه والرياضة والمحتوى العالمية "إنديفور"، التي تتخذ من لاس فيغاس، نيفادا مقراً لها. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: UFC.com ومتابعة "يو إف سي" عبر الروابط التالية Facebook.com/UFC و"تويتر"، و"سناب شات" و"إنستغرام" و"تيك توك" باستخدام الوسم: @UFC.

 

لمحة عن "هايسنس"

 

يعمل لدى "هايسنس" حالياً أكثر من 90 ألف موظف في جميع أنحاء العالم، ولديها 16 مجمعاً صناعياً و16 مركزاً للبحث والتطوير، تشمل نظام تعاون متعدد الجنسيات في مجال البحث والتطوير. وتشمل وحدات أعمالها الوسائط المتعددة والأدوات المنزلية وأنظمة المعلومات الذكية لتكنولوجيا المعلومات وقطاع الخدمات الحديثة، ويتم تصدير منتجاتها إلى أكثر من 160 دولة ومنطقة. وبحسب إحدى شركات الأبحاث والاستشارات المستقلة، لا تزال شركة "هايسنس" الشركة المصنّعة لأجهزة التلفزيون الرابعة في العالم من حيث عدد شحنات الوحدات (وفقاً للأرقام المستقاة عام 2020).

 

لمحة عن "فيدا" VIDAA

 

تعدّ "فيدا" (VIDAA) نظام تشغيل للتلفزيونات الذكية مفتوح المصدر قائم على "لينكس". تأسست الشركة في عام 2014، وتمكنت – خلال ست سنوات فقط – من أن تصبح منافساً عالمياً قوياً في منظومة منصات التلفزيون الذكية. في عام 2020 ، قدمت "فيدا" (VIDAA) واجهة مستخدم جديدة ومجدّدة تماماً تحت إسم "4.0"، تمنح الأولوية للمستخدمين وكيفية استهلاكهم للمحتوى في مرحلة التصميم. وقد تمّ إطلاق أحدث إصدار من منصة "فيدا" (VIDAA) في مايو 2021. تتميز منصة "فيدا" (VIDAA) بأنها مثبّتة مسبقاً في أجهزة تلفزيون "هايسنس" الجديدة، بالإضافة إلى أجهزة تلفزيون "توشيبا" الذكية المصنّعة من قبل "هايسنس". للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي:  www.vidaa.com  ومتابعة "فيدا" (VIDAA) على "فيس بوك" Facebook.com/vidaatv و"تويتر" و"إنستغرام" بواسطة الوسم @vidaatv.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210604005152/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق