شركة ماري كاي، المنتجة التنفيذيّة لوثائقي ’حرّاس الخليج‘...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دالاس -الجمعة 11 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "ماري كاي"، وهي مناصرة عالميّة للوعي البيئي والمسؤوليّة المؤسسية، بمناسبة اليوم العالمي للمحيطات عن التزامها بقضيّتَين أساسيّتَين في مجال حماية الممرّات المائيّة حول العالم: تفويض الرؤساء التنفيذيّين للمياه ومبادئ المحيطات المستدامة التابعة للاتفاق العالمي للأمم المتحدة. ويأتي هذا الإعلان وسط الجولة الموسّعة على نطاق الدولة لوثائقي "حراس الخليج" ("جارديانز أوف ذا جالف") الذي أنتجته "ماري كاي". ويكشف هذا الوثائقي عن العلاقة المضطربة بين خليج المكسيك والمحافظين على البيئة المصممين على حمايته.

 

ويشكّل تفويض الرؤساء التنفيذيّين للمياه مبادرة مميّزة لكلّ من أمين عام الأمم المتحدة والاتفاق العالمي للأمم المتحدة، وتمّ تطبيقه بالشراكة مع معهد المحيط الهادئ. ويحشد التفويض مجموعة مهمّة من روّاد الأعمال لمواجهة التحديات العالميّة على صعيد المياه من خلال إدارة المياه في المؤسّسات، وتتمّ هذه الجهود بالتعاون مع الأمم المتحدة والحكومات ومنظمات المجتمع المدني وأصحاب مصالح آخرين. وتلتزم الشركات الراعية للتفويض بالعمل على صعيد ستّة عناصر أساسيّة، وبرفع تقارير سنويّة حول تطوّر العمل.

 

وُضعت مبادئ المحيطات المستدامة التابعة للاتفاق العالمي للأمم المتحدة بالتنسيق مع أكثر من 300 صاحب مصلحة، وهي تحدّد إطار عمل ممارسات الأعمال المسؤولة في المحيط عبر القطاعات والمناطق الجغرافيّة المختلفة. وتستند وتكمّل المبادئ العشرة للاتفاق العالمي للأمم المتحدة حول حقوق الإنسان، والعمل، والبيئة، ومكافحة الفساد. ويشكّل دعم مبادئ المحيطات المستدامة تعهداً طموحاً التزمت به شركات من جميع الأحجام، والقطاعات، ومستويات النضوج على صعيد دعم المحيطات. وتقوم "ماري كاي" من خلال هذا الإعلان بالانضمام إلى روّاد الأعمال من جميع أنحاء العالم في تحديد توقعات واضحة ومشتركة عبر القطاع لمحيط سليم ومنتج.

 

وقالت ديبورا جيبينز، الرئيسة التنفيذية لشؤون العمليات في شركة "ماري كاي"، في هذا السياق: "تؤدي سلامة محيطاتنا إلى تحديد سلامة كوكبنا. تشكّل المياه المورد الأعلى قيمة على كوكب الأرض، ما يؤكد على ضرورة دعمنا الفاعل لجهود الحفاظ عليها. لقد قمنا بإنتاج الوثائقي ’حراس الخليج‘ (’جارديانز أوف ذا جالف‘) ووقّعنا على هذه الالتزامات إلى جانب مئات الشركات الأخرى لأنّنا ملتزمون بزيادة الوعي حول المخاطر التي تواجهها ممراتنا المائيّة. وتخطّط شركة ’ماري كاي‘ من خلال هذه الجهود المهمّة إلى تعزيز المنظومات البيئيّة والحفاظ على التنوّع البيولوجي من خلال بصمتها العالميّة".

 

وتمّ تصوير وإخراج وإنتاج الوثائقي "حراس الخليج" ("جارديانز أوف ذا جالف") من قبل فريق عمل نسائي بالكامل، وتمّ عرض الفيلم في أكثر من عشرة مهرجانات أفلام تقريباً، ليحصل مؤخراً على جائزتَي "تيلي" عن فئة أفلام الطبيعة/ الحياة البريّة لغير أهداف البث وفئة وثائقي عامّ لغير أهداف البث.

 

ويُتوقّع أن تُعلن شركة "ماري كاي" عن استراتيجيّتها العالميّة للاستدامة في وقتٍ لاحق من العام الحالي، وستعمل إلى جانب تفويض الرؤساء التنفيذيّين للمياه ومبادئ المحيطات المستدامة التابعة للاتفاق العالمي للأمم المتحدة لتعزيز التزامها بإدارة المياه.

 

لمحة عن "ماري كاي"

 

أسست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل منذ أكثر من 57 عاماً وحددت لها ثلاثة أهداف: منح فرص مجزية للنساء، وتوفير منتجات لا تُقاوَم، وجعل العالم مكاناً أفضل. وقد أزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في نحو 40 دولة. وتلتزم "ماري كاي" بالاستثمار في العلم الكامن وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والألوان والعطور. وتلتزم "ماري كاي" بتمكين النساء وعائلاتهن من خلال عقد شراكات مع منظمات حول العالم، والتركيز على دعم أبحاث السرطان، وحماية ضحايا العنف الأسري، وتجميل مجتمعاتنا المحلية وتشجيع الأطفال على السعي لتحقيق أحلامهم. هذا وتستمر رؤية ماري كاي آش الأصلية في التألق- مع كل أحمر شفاه. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي: MaryKay.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210608005357/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق