سيلف إستيم براندز تستحوذ على سترونجر يو، العلامة التجارية...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مينيابوليس-الجمعة 11 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): استحوذت "سيلف إستيم براندز" ("إس إي بي")، وهي الشركة الأم لـ "أنيتايم فيتنس" المحدودة، و"ذا بار ميثود" و"بايسكامب فيتنس"، و"واكسينج ذا سيتي"، التي يتمثل هدفها في تحسين تقدير العالم لذاته، على "سترونجر يو"، وهي علامة تجارية رقمية لخدمات التدريب الصحي القائمة على التغذية الشخصية، مقابل مبلغ لم يتم الإفصاح عنه. يجعل الاستحواذ من شركة "إس إي بي" شركة اللياقة البدنية العالمية الوحيدة التي تستثمر مباشرة في خدمات التدريب الصحي القائمة على التغذية الشخصية وتقدمها للمستهلكين.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210608005694/en/

تعد "سترونجر يو" الخدمة الوحيدة في قطاع الصحة والتغذية الافتراضية شديد التنافسية التي تجمع بين الوصول إلى الخدمات الرقمية والمدربين المعتمدين وعلوم التغذية والخطط الشخصية للمساعدة في تحسين مهارات الأعضاء ذات الصلة بالنظام الغذائي وتناول الطعام. ودعمت "سترونجر يو"، التي تأسست عام 2015، أكثر من 50 ألف عضو لتحقيق أهدافهم المتعلقة بالتغذية والصحة.

للاطلاع على رسالة تشاك رانيون، الرئيس التنفيذي لشركة "سيلف إستيم براندز"، يرجى زيارة الرابط التالي:

تعمل "إس إي بي" مرة أخرى على إحداث تغييرات جذرية في قطاع اللياقة البدنية العالمي، حيث تقوم باستثمارات تلبي طلبات المستهلكين المتزايدة للحصول على المزيد من خدمات اللياقة البدنية والتغذية والصحة الشخصية الكاملة. تقدّر مجموعة "كريدي سويس" أن قيمة الاقتصاد العالمي في قطاع الصحة تبلغ 5.8 تريليون دولار في عام 2021 لوحده، إلى جانب توجهات طويلة الأجل تدعم النمو بما فيها انعكاس آثار نمط الحياة غير الصحي والخيارات الصحية الاستباقية.

هذا ويشكّل "أنيتايم فيتنس"، منذ تأسيسه في عام 2002 كأول مفهوم امتياز تجاري كمركز للياقة البدنية على مدار 24 ساعة، نموذجاً ثورياً لقطاع اللياقة البدنية يلبي احتياجات الأعضاء بشكل مختلف عن النوادي الرياضية الأخرى. تقوم اليوم "إس إي بي" بتطوير حافظة شاملة من العلامات التجارية في مجال الصحة من شأنها تزويد المستهلكين بمجموعة كاملة من خدمات اللياقة البدنية والتغذية والصحة الشخصية والتدريب الصحي.

ووجد استطلاع أجري في عام 2021 حول السلع الاستهلاكية سريعة التداول وشمل 50 ألف مستهلك في جميع أنحاء العالم أن 80 في المائة منهم يخططون لاعتماد نمط أكثر صحة عند تناول الطعام والشراب في العام 2021. ويتيح الاستحواذ على "سترونجر يو" لشركة "إس إي بي" الاستفادة من آراء وانطباعات المستهلكين المتزايدة فيما يتعلق بالصحة.

وبفضل أكثر من 5 ملايين عضو في علاماتها التجارية للياقة البدنية والصحة عبر جميع القارات السبع، ستوفر البصمة العالمية لشركة "إس إي بي" منصة لتقديم علامة "سترونجر يو" التجارية للمستهلكين في جميع أنحاء العالم، مما يساعدها على توسيع نطاقها والاستحواذ على حصة أكبر من سوق التدريب الصحي والغذائي القائم على الخدمات الرقمية. ستواصل "سترونجر يو" مبدئياً العمل كعلامة تجارية قائمة بذاتها بينما تقوم "إس إي بي" بتقييم خيارات دمج خدمات التدريب الخاصة بـ"سترونجر يو" مع علاماتها التجارية الأخرى في مجال اللياقة البدنية.

لمحة حول "سيلف إستيم براندز"

يتمثل هدفنا في تحسين تقدير العالم لذاته. تعد "سيلف إستيم براندز" ("إس إي بي") الشركة الأم لـ"أنيتايم فيتنس" (الامتياز الأكبر في العالم في مجال اللياقة البدنية)، و"بايسكامب فيتنس"، و"ذا بار ميثود" و"واكسينج ذا سيتي". ويتم تشغيل معظم مواقع الامتياز خاصتنا التي تزيد عن 5000 موقعاً مجتمعةً عبر 32 دولة حول العالم من قبل أرباب عمل صغار ومستقلين. كما تعد "إس إي بي" أيضاً الشركة الأم للشركتين التابعتين لها، "بروفيجن سيكيوريتي سوليوشنز" و"هيلثي كونتريبيوشنز". تبرهن "إس إي بي" ريادتها من خلال ثقافة ترتكز على قيم الأشخاص والأهداف والأداء والرياضة، بالإضافة إلى التركيز على الأعمال الخيرية من خلال مؤسسة "هارت فيرست"، وهي تسعى إلى إثراء حياة كل من يتفاعل مع علاماتنا التجارية وشركاتنا. تتمثل رؤيتنا في إيجادِ عالم يسود فيه تقدير الذات لدى كل إنسان ليتمكن من التغلب على المصاعب التي تواجهه. لمزيد من المعلومات حول "سيلف إستيم براندز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.sebrands.com/.

تمثّل كل من شركة "بيه كي إف إنفستمنت بانكنج" وشركة "ماك برين آند كوبكو" علامة "سترونجر يو" التجارية وتقدمان خدماتهما الاستشارية لها.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210608005694/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق