تشهد سنوبلاس نموًا عالميًا على الرغم من جائحة كورونا

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هونج كونج -الخميس 10 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تمكّنت شركة "سنوبلاس"، الرائدة عالميًا في مجال السجائر الإلكترونية وقطاعاتها العالمية من الازدهار والنمو على الرغم من التحديات التي رافقت انتشار جائحة كورونا وقد أثرت في الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم. وقد أثبت استراتيجية التوطين التي بدأت الشركة في انتهاجها في أواخر العام 2019 أنها المفتاح لنموها المستمر في مواجهة الوباء. ومنذ بدء الوباء، تشهد الشركة زيادة متواصلة في النمو بنسبة 350 في المائة تقريبًا في أنشطتها العالمية.

يجدر الذكر أن الآثار التي خلفتها جائحة كورونا على قطاع الأعمال كانت شديدة وواسعة النطاق، طالت بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الخدمات اللوجستية والتصنيع والاقتصادات المحلية التي تمَّ إغلاقها. بالنسبة إلى قطاع السجائر الإلكترونية، فلم يكن الأمر مختلفًا. غير أن الاستراتيجيات المحلية قد مهدت الطريق أمام قرارات سريعة الاستجابة ومرنة، كما قلصت أيضًا من أي أثر سلبي للأزمة العالمية الحالية غير المتوقعة.

الشركاء المحليون

في العديد من الأسواق الجديدة التي قامت شركة "سنوبلاس" بترسيخ وجودها فيها، لقد تمكنت من الدخول في شراكات مع الشركات الرائدة التي تعرف أسواقها المحلية جيدًا. وفي سبيل كسب ثقة الشركاء على أعلى مستوى، لعب مزيج من المنتجات ذات الجودة العالية، والدعم الموثوق به، والاستثمار على المدى الطويل دورًا حيويًا.

وأوضح ديريك لي، المؤسس المشارك لشركة "سنوبلاس" ورئيس شؤون الأسواق الخارجية في سياق تعليقه على الأمر: "لقد ساعدنا تركيزنا على إنتاج منتجات عالية الجودة ومختبرة بدقة على الفوز بشراكات كبيرة في الأسواق التي نتوسع إليها. "إنها دائمًا للحظة مرضية عندما يقوم الشركاء المحتملون باختبار منتجاتنا، وينذهلون بجودتها، فيعودون إلينا على أتم الاستعداد للتوصل إلى صفقة ما".

الاستراتيجيات المحلية

سرعان ما أدركت "سنوبلاس" في كندا، أن العثور على شريك محلي محترم للسائل الإلكتروني من شأنه أن يؤدي إلى خفض التكاليف المرتبطة بإنتاج السائل الإلكتروني والشحن الدولي. ولكن الأهم من ذلك، اختلف الذوق الكندي تمامًا عن النكهات التي تجعل سجائر "سنوبلاس" الإلكترونية تحقق نجاحًا كبيرًا في آسيا. وبدلًا من التضرع والتأمل في أن ينفتح السوق على النكهات المختلفة، فإن تكييف النكهات التي تناسب مستخدمي السجائر الإلكترونية المحليين قد حقق نموًا فوريًا في السوق.

في الواقع، كندا ليست السوق الوحيدة التي تنفذ فيها "سنوبلاس" هذه الاستراتيجية ذات الشقين التي تقوم على إنشاء شراكات محلية وتنفيذ الاستراتيجيات المحلية. ونتيجة لذلك، لم تصبح "سنوبلاس" واحدة من أسرع العلامات التجارية نموًا في العالم وحسب وفقًا لشحنات الأجهزة منذ أن بدأت في العام 2019، بل حققت نموًا قياسيًا خلال الوباء.

وأضاف لي: "بدءًا باختباراتنا التي تشمل 28 جانبًا مختلفًا والتي تعد الأكثر شمولًا فى هذا القطاع وصولًا إلى مختبراتنا ذات التكنولوجيا الفائقة فى شنتزن، فتح التزامنا العنيد بجودة المنتج الأبواب أمامنا في أسواق جديدة وساهم بدخولنا في شراكات مع شركات رائدة في السوق أينما ذهبنا". وأضاف "أنه كان من السهل نسبيًا بالنسبة إلينا العمل مع شركائنا المحليين والثقة فى استراتيجياتهم، ما أتاح لنا تجاوز الصعاب التي شهدناها العام الماضي. في النهاية، نحن فخورون وممتنون بالنمو القياسي الذي حققناه. لكننا لا نزال في أول الطريق. وفي حين العالم بدأ ينفض عنه ببطء أثار الجائحة التي ألمت به، نحن منفتحون على أي شركاء مستعدين للعمل معنا. ما عليهم سوى التواصل معنا".

لمحة عن شركة "سنوبلاس"

تأسست شركة "سنوبلاس" في أبريل 2019، وتقوم رسالتها على استبدال التبغ القابل للاحتراق من خلال الجودة المتسقة والالتزام بابتكار تجارب سجائر إلكترونية أفضل. وقد نجحت منتجات "سنوبلاس" في تجاوز عددًا من شهادات السلامة الخاصة بالطرف الثالث وهي مصنوعة من مكونات تلبي أعلى معايير السلامة الطبية. تلقت "سنوبلاس" حتى تاريخه تمويلاً تزيد قيمته عن الـ150 مليون دولارًا أمريكيًا، وهو أكبر تمويل يُمنح لشركة ناشئة في صناعة السجائر الإلكترونية.

لمزيد من المعلومات حول شركة "سنوبلاس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: snowplustech.com.

يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملًا عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210603005364/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق