"سيبد" تختار مستشعرات "ليدار" من "فيلودين" لنظام...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان خوسيه، كاليفورنيا -الخميس 10 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)- أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزَين: Nasdaq: VLDR, VLDRW) أن شركة "سيبد بي في"، المتخصصة في معدات عالية الجودة للمسح والتجريف في عرض البحر، قد اختارت مستشعرات "بوك" من أجل نظام رسم خرائط الجوال بتقنية "ليدار". ونظام "سيبد" هو حل متنقل جاهز يعمل بتقنية "ليدار" للمسوح الهيدروغرافية يمكن أن يدعم التخطيط المستدام الذي يهدف إلى حماية البيئات التاريخية والبحرية الحساسة.

يوفر نظام "ليدار" من "سيبد"، المجهز بمستشعر "بوك"، بيانات سحابية كاملة فوق نقطة المياه ويمكن أن يعمل في ظروف بحرية قاسية. يقوم النظام بالتقاط البيانات ثلاثية الأبعاد للقياسات المعقدة للممرات المائية الساحلية وشبه الساحلية والداخلية من مسافة تصل إلى 100 متر. وهو مصمَّم بشكل يسهل نقله واستخدامه من دون الحاجة إلى تدريب متخصص أو مؤهلات خاصة، كما يحقق نتائج سريعة يمكن أن توفر الوقت والمال.

يمكن الجمع بين نظام "ليدار" من "سيبد" مع جهاز قياس الصدى متعدد الحزم لتوفير صورة ثلاثية الأبعاد وكاملة ذات مرجعية جغرافية فوق الماء وتحتها. ويمكن استخدام البيانات للتحقق بسرعة من السلامة الهيكلية للجسور والسدود والأرصفة، وأن تكون موردًا للتخطيط للحفاظ على البيئة والاستدامة. كما أن عمليات التحقق المنتظمة للجسور والممرات المائية مهمة أيضًا لتحسين سلامة الملاحة، لا سيما في المناطق التي تشهد فيها حركة ملاحة قوية ويكون العمق ضحلًا.

وفي معرض تعليقها على الأمر، قالت إليس كولويجن، المدير العام لشركة "سيبد" التي تتخذ من أمستردام في هولندا مقرًا لها: "اخترنا مستشعرات "بوك" من "فيلودين" لأنها تنتج البيانات عالية الجودة والمتسقة التي يحتاج إليها عملاؤنا. هذا وأظهرت مستشعرات "بوك" موثوقية وكفاءة مذهلتين حتى عند العمل في ظروف شديدة في عرض البحر. ويسمح لنا المستشعر بالتقاط بيانات حيوية وعالية الدقة لقياس البيئات البحرية وتحليلها بدقة".

من جانبه، أشار إيريك شميت، المدير التنفيذي لقسم أعمال أوروبا في "فيلودين ليدار" إلى أن "سيبد" تساعد الشركات على تحويل أعمالها من خلال حلول رسم الخرائط البحرية ثلاثية الأبعاد التي يمكن أن توفر عملية جمع بيانات دقيقة ومفصّلة للغاية لدعم الملاحة الآمنة وحماية البيئات البحرية. وتستعرض حلولها كيفية توفير مستشعرات "فيلودين" عامل الأداء والمدى والشكل المدمج اللازم لأنظمة رسم خرائط جوال متعددة الاستخدامات من شأنها أن تحفز مستقبلًا مستدامًا".

تقدّم أجهزة استشعار "بوك" المدمجة ومتعددة الاستخدامات من "فيلودين" صورة عالية الدقة لقياس وتحليل مجموعة متنوعة من البيئات. فهي توفر دقة عالية الجودة وأداء عالي الجودة إلى جانب رؤية بيئية محيطة لتقديم بيانات ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي. يتمتع مستشعر "بوك" بأفضل كفاءة في استهلاك الطاقة، مما يعزز نطاق نقل واستدامة التطبيقات.

لمحة عن "فيلودين ليدار"

شرَّعت "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزَين: Nasdaq: VLDR, VLDRW) الأبواب أمام حقبة جديدة من تكنولوجيا القيادة الذاتيّة مع اختراع مستشعرات ليدار للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي. وتعد "فيلودين" أول شركة متخصصة في حلول "ليدار" متداولة في البورصة وهي معروفة في جميع أنحاء العالم بحافظتها الواسعة من تقنيات "ليدار" المتطورة. وتوفر حلول البرامج والمستشعرات الثوريّة من "فيلودين" المرونة والجودة والأداء لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك المركبات ذاتيّة القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتطوّرة والروبوتات والمركبات الجويّة بدون طيار والمدن الذكيّة والأمن. ومن خلال الابتكار المتواصل، تسعى "فيلودين" جاهدةً لتغيير الحياة والمجتمعات من خلال تعزيز التنقل الآمن للجميع. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.velodynelidar.com.

بيانات تطلعيّة

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعيّة" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" لقانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق الماليّة للعام 1995، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، جميع البيانات بخلاف الحقائق التاريخيّة وتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بـالأسواق المستهدفة من "فيلودين" والمنتجات الجديدة وجهود التنمية والمنافسة. وعند استخدامها في هذا البيان الصحفي، يتمّ تفادي استخدام مصطلحات على غرار "نقدّر" و"المتوقع" و"نتوقع" و"نستبق" و"نتنبأ" و"نخطط" و"نعتزم" و"نعتقد" و"نسعى" و"قد" و"سوف" و"يجب" و"مستقبل" و"نقترح" والأشكال المختلفة لهذه الكلمات أو أيّة تعابير مماثلة أخرى (أو الصيغ السلبيّة من هذه الكلمات أو العبارات) للإشارة إلى بيانات تطلعيّة. ولا تعدّ هذه البيانات التطلعيّة ضمانات للأداء أو الظروف أو النتائج المستقبليّة وتتضمن عددًا من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والافتراضات وعوامل هامّة أخرى، الكثير منها خارج عن سيطرة "فيلودين"، والتي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج أو النواتج الفعليّة ماديًا عن تلك الواردة في البيانات التطلعيّة. وتشمل العوامل الهامة، من بين أمور أخرى، التي قد تؤثر على النواتج أو النتائج الفعليّة، التأثير غير المؤكد لجائحة كورونا المستجد "كوفيد-19" على أعمال "فيلودين" وأعمال عملائها، قدرة "فيلودين" على إدارة النمو، قدرة "فيلودين" على تنفيذ خطة أعمالها، والشكوك المتعلقة بقدرة عملاء "فيلودين" على تسويق منتجاتهم، وقبول السوق النهائي لهذه المنتجات، والشكوك المتعلقة بتقديرات "فيلودين" لحجم أسواق منتجاتها، والشكوك المتعلقة بالأنظمة الحكوميّة وتبني تقنيّة "ليدار" من حيث سلامة المشاة والاختناقات المروريّة وتطبيقات المدن الذكيّة، ومعدل ودرجة قبول السوق لمنتجات "فيلودين"، ونجاح منتجات وخدمات "ليدار" الأخرى المتعلقة بأجهزة الاستشعار المنافسة المتوفرة حاليًا أو التي قد تصبح متاحة، والشكوك المتعلقة بأي تقاضٍ حالي أو محتمل يشمل "فيلودين" أو صحة أو قابليّة إنفاذ الملكيّة الفكريّة العائدة لـ"فيلودين"، والظروف الاقتصاديّة وظروف السوق العامة التي تؤثر على طلب منتجات "فيلودين" وخدماتها. ولا تتحمل "فيلودين" أيّ مسؤوليّة لتحديث أو مراجعة أيّة بيانات تطلعيّة، سواء نتيجةً لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.

يمكن الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20210607005078/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق