"هوليسيتي" تُعلن أنّ بيان التسجيل لدمج الأعمال المقترح مع...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك وألاميدا، كاليفورنيا-الخميس 10 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة هوليسيتي، وهي شركة مسجّلة في ولاية ديلاوير ("الشركة") (المدرجة في بورصة ناسداك تحت رموز: Nasdaq: HOLUU, HOL, HOLUW)، أن بيان التسجيل الخاص بها للنموذج "إس 4" (ملف رقم 255703 – 333) (بصيغته المعدّلة، "بيان التسجيل")، والمتعلق بدمج الأعمال المُعلن عنه سابقاً ("دمج الأعمال") مع شركة "أسترا سبايس" ("أسترا") قد دخل حيّز التنفيذ بحسب ما أعلنته هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ("إس إي سي") وقد شرعت بإرسال بيان التوكيل النهائي/ إصدار النشرة المتعلّق بالاجتماع الاستثنائيّ ("الاجتماع الاستثنائي") للمساهمين الذي سيعقد في 30 يونيو 2021 حول دمج الأعمال. أُرسل بيان التوكيل/ إصدار النشرة بالبريد إلى المساهمين الُمسجلين في الشركة منذ انتهاء دوام العمل في 24 مايو 2021 ("تاريخ التسجيل").

قال كريغ ماكاو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي "يسرّنا أن نعلن عن هذا الإنجاز الهام الذي حقّقناه في صفقتنا. تواصل "أسترا" تقدّمها في إنشاء منصّة فضائية لتلبية الحاجة إلى عمليات الإطلاق البسيطة والمُيسّرة وذلك للمساهمة في دعم الاقتصاد الفضائي الذي تفوق قيمته التريليون دولار، بالإضافة إلى إطلاق جيل جديد من الخدمات التي تهدف إلى تحسين حياتنا."

قامت "أسترا" منذ الإعلان عن الدمج بتسريع مجالات أعمالها التالية:

  • اكتساب المزيد من العملاء: منحت وكالة "ناسا" شركة "أسترا" عقد "تروبيكس"، وهي مهمّة ثلاثية الإطلاق لمراقبة العواصف الاستوائية وتحليل تأثيرها. كما أعلنت "أسترا" عن عقد مُتعدّد الإطلاق وقّعته مع بلانيت، إحدى شركات الأقمار الصناعية الصغيرة الرائدة التي تركّز على مراقبة الأرض.
  • توسيع المصنع: تقوم "أسترا" بتوسيع مصنعها في ألاميدا، وقد قامت مؤخراً "سي إن بي سي" بجولة داخل المصنع لاستعراض مختلف مراحل إنشائه وتطويره.
  • التقدم التكنولوجي: أعلنت "أسترا" عن استحواذها على "أبولو فيوجن" مما سيسمح لها بتوسيع إجمالي السوق المُتاح لها والوصول إلى مدارات منتصف الأرض والمدارات المتزامنة مع الأرض والقمر، وتسريع قدرتها على تقديم الخدمات الفضائيّة. ستؤدّي الصفقة إلى زيادة الإيرادات في السنة الأولى.
  • انضمام قادة جدد إلى الفريق: رحّبت "أسترا" بقادة من المستوى التنفيذي من شركات مثل "آبل" و"تسلا" و"بلو أوريجين"، و"آي بي إم" و"سبايس إكس".

قال كريس كيمب المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "أسترا": "نحن متحمسون لعرض دمج الأعمال على المساهمين في "هوليسيتي" في الموعد المحدد من هذا الفصل. ونحن نتطلع إلى أن نصبح أوّل شركة لمركبات الإطلاق الفضائي مُتداولة في بورصة ناسداك."

 

لمحة عن "أسترا"

تكمن مهمّة "أسترا" في تحسين الحياة على الأرض من وسط الفضاء وذلك من خلال سعيها إلى إنشاء كوكب أكثر صحّة واتصالاً. تُعتبر "أسترا" أسرع شركة مُموّلة من القطاع الخاص في التاريخ تبلغ الفضاء. مع أكثر من 50 عملية إطلاق مُنجزة بموجب عقد، ستبدأ "أسترا" بتسليم حمولات العملاء إلى مدار أرضي مُنخفض في صيف 2021، والانتقال إلى عمليات الإطلاق الشهرية ونصف الشهرية والأسبوعية واليومية بحلول عام 2025. للاطلاع على مزيد من المعلومات يمكنكم زيارة www.astra.com.

 

لمحة عن "هوليسيتي"

"هوليستي" هي شركة استحواذ ذات أغراض خاصة تحت رعاية "باندريل إكس آي سيتي القابضة"، وهي شركة تابعة لـ"باندريل كوربورايشن"، شركة ذات رأس مال دائم وصاحب الأسهم المسيطر فيها هو السيد كريغ أو. ماكاو.

 

معلومات مهمّة حول دمج الأعمال وأين يمكن الاطلاع عليها

في ما يتعلّق بدمج الأعمال المُقترح، قدمت الشركة علناً إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بيان تسجيل للنموذج "إس 4" ("بيان التسجيل") (ملف رقم 255703 – 333)، والذي يتضمن بيان التوكيل/ إصدار النشرة ، وبعض المستندات الأخرى ذات الصلة، والتي ستكون كلاها عبارة عن بيان التوكيل الذي سيُوزّع على أصحاب الأسهم الذين يملكون جزءاً من أسهم الشركة العادية المرتبطة بطلب الشركة للتوكيل، وذلك كي يجري التصويت من قبل مساهمي الشركة على بدمج الأعمال والمسائل الأخرى كما هو مذكور في بيان التسجيل، وكذلك إصدار النشرة  المتعلق بعرض وبيع أوراق الشركة المالية التي سيتم إصدارها في دمج الأعمال. يُنصح المساهمون في الشركة وغيرهم من الأشخاص المهتمين، بقراءة بيان التوكيل/ إصدار النشرة المدرج في بيان التسجيل وتعديلاته وبيان التوكيل النهائي/ إصدار النشرة، حيث ستحتوي هذه المواد على معلومات مهمة حول طرفي اتفاقية دمج الأعمال، والشركة، ودمج الأعمال. سيُرسل بيان التوكيل النهائي/ إصدار النشرة بالبريد إلى المساهمين في الشركة اعتباراً من تاريخ التسجيل الذي سيتّم تحديده للتصويت على دمج الأعمال والمسائل الأخرى كما هو مذكور في بيان التسجيل. يمكن أن يحصل المساهمون على نسخ من بيان التوكيل/ إصدار النشرة والمستندات الأخرى المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات والتي سيتم إدراجها بالإشارة في بيان التوكيل/ إصدار النشرة، وذلك من دون أيّ مقابل، على الموقع الخاص بالهيئة على www.sec.gov أو عن طريق توجيه طلب إلى العنوان التالي: "هوليسيتي"، 2300 كاريون بوينت، كيركلاند، دبليو إيه 98033، جانب السيد كريغ ماكاو الرئيس التنفيذي، 7100-278 (425).

المشاركون في طلب بيانات التوكيل

يمكن اعتبار الشركة ومدرائها ومسؤوليها التنفيذيين مشاركين في طلب بيانات التوكيل من مساهمي الشركة في ما يتعلق بدمج الأعمال. تُدرج قائمة بأسماء هؤلاء المدراء والمسؤولين التنفيذيين بالإضافة إلى وصف مصالحهم في الشركة في بيان تسجيل الشركة في نموذج "إس-1"، والذي تمّ تقديمه في البداية إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات في 17 يوليو 2020، وهو متوفّر مجاناً على موقع الهيئة الخاص sec.gov، أو عن طريق توجيه طلب إلى العنوان التالي: "هوليسيتي"، 2300 كاريون بوينت، كيركلاند، دبليو إيه 98033، جانب الأمين، 7100-278 (425). ذُكرت معلومات إضافية تتعلق بمصالح هؤلاء المشاركين في بيان التسجيل.

يمكن أيضاً اعتبار "أسترا" ومدرائها ومسؤوليها التنفيذيين مشاركين في طلب بيان التوكيل من المساهمين في الشركة في ما يتعلق بدمج الأعمال. تُدرج قائمة بأسماء هؤلاء المدراء والمسؤولين التنفيذيين بالإضافة إلى وصف مصالحهم في دمج الأعمال في بيان التسجيل.

بيانات تطلعيّة

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعيّة" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" لقانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق الماليّة للعام 1995. قد تختلف النتائج الفعليّة التي تحققها الشركة و"أسترا" عن توقعاتهما وتقديراتهما وتصوّراتهما، وبالتالي، لا يجب أن تَعتمِد على هذه البيانات التطلعيّة كتنبؤات للأحداث المستقبلية. وعند استخدامها في هذا البيان الصحفي، الكلمات "نتوقع"، "نقدّر"، "نتصوّر"، "نحدّد ميزانيّة"، "نتنبّأ"، "نستبق"، "نعتزم"، "نخطّط"، "قد"، "سوف"، "يمكن"، "ينبغي"، "نعتقد"، "نسعى"، "إمكانية"، "متابعة"، وأي تعابير مماثلة أخرى تشير إلى بيانات تطلعيّة. تتضمن هذه البيانات التطلعيّة، على سبيل المثال لا الحصر، توقّعات الشركة و"استرا" في ما يتعلّق بالأداء المستقبلي والآثار المالية المتوقّعة لدمج الأعمال، والوفاء بالشروط الختاميّة لدمج الأعمال وتوقيت إتمام دمج الأعمال. تشمل هذه البيانات التطلعيّة مخاطر وشكوكًا كبيرة قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعليّة مادياً عن تلك المتوقّعة. إنّ معظم هذه العوامل خارجة عن سيطرة الشركة وشركة "أسترا" ويصعب التنبؤ بها. وتشمل العوامل التي قد تُسبب مثل هذه الاختلافات، على سبيل المثال لا الحصر: (1) نتيجة أي إجراءات قانونية قد يتمّ رفعها ضدّ الشركة وشركة "أسترا" بعد الإعلان عن اتفاقية دمج الأعمال والمُعاملات التي نصّت عليها؛ (2) العجز عن إتمام دمج الأعمال، ويعود ذلك إلى عدم الحصول على موافقة المساهمين في الشركة، أو الموافقات أو القرارات الأخرى من بعض السلطات التنظيمية المعنيّة، أو شروط أخرى لإبرام اتفاقيّة دمج الأعمال؛ (3) وقوع أي حدث أو تغيير أو ظرف آخر يمكن أن يؤدي إلى إنهاء اتفاقية دمج الأعمال أو قد يؤدي خلافاً لذلك إلى عدم إنجاز المعاملات المدرجة فيها؛ (4) العجز عن إدراج  أو الحفاظ على أسهم "نيو أسترا" العادية من الفئة أ مدرجة في بورصة ناسداك بعد دمج الأعمال؛ (5) خطر أن يؤدي دمج الأعمال إلى تعطيل المخطّطات والعمليات الحاليّة نتيجة الإعلان عن دمج الأعمال؛ (6) القدرة على تحديد الفوائد المتوقعة لدمج الأعمال، والتي قد تتأثّر، من بين أمور أخرى، بالمنافسة وقدرة الشركة المندمجة على النمو وإدارة النمو بشكل مُربح والحفاظ على موظفيها الرئيسيين؛ (7) التكاليف المتعلقة بدمج الأعمال؛ (8) التعديلات على القوانين أو الأنظمة المعمول بها؛ (9) احتمال تأثر "أسترا" أو الشركة المندمجة سلباً بعوامل اقتصادية و/ أو تجارية و/ أو تنافسية أخرى؛ (10) قدرة "نيو أسترا" على جمع التمويل في المستقبل والامتثال للعهود التقييدية المتعلقة بالمديونية طويلة الأجل؛ (11) تأثير جائحة كوفيد-19 على أعمال "أسترا" و/ أو قدرة الطرفين على إتمام دمج الأعمال؛ (12) المخاطر والشكوك الأخرى المشار إليها من وقت لآخر في بيان التوكيل/ إصدار النشرة المتعلق بدمج الأعمال، بما في ذلك تلك المدرجة ضمن "عوامل المخاطرة" في بيان التسجيل، وفي ملفات الشركة الأخرى المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات. تحذّر الشركة من أن قائمة العوامل السابقة ليست حصريّة. كما تحذّر الشركة القرّاء من عدم الاعتماد بشكل غير مبرّر على أي بيانات تطلعيّة، والتي لا تعني تحديدًا إلاّ التاريخ التي ذُكرت فيه. لا تتعهد الشركة أو تقبل بأي التزام أو تعهّد بالإفصاح علناُ عن أي تحديثات أو مراجعات لأي بيانات تطلعيّة لتعكس أي تغيير في توقّعاتها أو أيّ تغيير في الأحداث أو الظروف التي يُستند إليها مثل هذا البيان.

لا عرض أو طلب توكيل

لا يشكّل هذا البيان الصحفي طلب توكيل أو موافقة أو تفويض مرتبط بأي أوراق مالية أو بدمج الأعمال. لا يشكّل هذا البيان الصحفي أيضاً عرضاً لبيع أو طلب عرض لشراء أي أوراق مالية، ولن تتمّ أي عمليّة بيع للأوراق المالية في أي دُول أو ولايات قضائية يكون فيها هذا العرض أو الطلب أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو الأهلية بموجب قوانين الأوراق المالية في هذه الولاية القضائية. لا يجوز طرح أي أوراق مالية إلا من خلال نشرة إصدار تفي بمتطلبات القسم 10 من قانون الأوراق المالية.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210607005774/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق