درو هامر من فيلودين ليدار يتأهّل إلى المرحلة النهائيّة من جوائز...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان خوسيه، كاليفورنيا -الخميس 10 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزين: Nasdaq: VLDR, VLDRW) عن تأهلّ الرئيس التنفيذي للشؤون المالية درو هامر إلى المرحلة النهائيّة من جوائز الرؤساء التنفيذيين للشؤن المالية للعام في منطقة خليج سان فرانسيسكو.

حاز هامر على التقدير لدوره الأساسيّ في مساعدة "فيلودين" على جمع 70 مليون دولار أمريكيّ من مستثمرين استراتيجيين، إذا قاد الشركة خلال فترة الانكماش الاقتصادي الناجم عن كوفيد-19 من خلال مخطّط يجمع بين القروض وعمليّات بيع لأصول، كما تولّى توجيه الشركة للاندماج مع شركة استحواذ ذات أغراض خاصة أدّى إلى جمع مبلغ 419 مليون دولار أمريكي وبالتالي رسملة ميزانيتها العمومية بالكامل. تعد "فيلودين" أول شركة متخصصة في حلول "ليدار" في العالم متداولة في البورصة.

يتميّز هامر بأنّه قائد استراتيجيّ إذا صمّم العمليات المالية والأنظمة والسياسات وحوكمة شركة "فيلودين" لدعم نموّ الشركة المستمر. تشتهر "فيلودين"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول "ليدار"، بحافظة واسعة من تقنيات "ليدار" الثوريّة التي تلبّي احتياجات مجموعة واسعة من الصناعات. تسعى حلول البرامج والمستشعرات التي تبتكرها "فيلودين" إلى تغيير الحياة من خلال تعزيز التنقل الآمن والمجتمعات الذكية.

تقدّم لاركن ستريت يوث سيرفسز بالشراكة مع سان فرانسيسكو بزنيس تايمز جوائز الرؤساء التنفيذيين للشؤن المالية للعام في منطقة خليج سان فرانسيسكو. تختار المنظمة المرشحين المتأهلين للمرحلة النهائيّة بناءً على صيغتها الخاصة لتقييم الوقع الكميّ والنوعيّ والإيجابيّ الفريد من نوعه الذي يساهم بها الرؤساء الماليون للشؤون المالية ضمن مؤسساتهم. سيتمّ الإعلان عن أسماء الفائزين في حفل توزيع الجوائز الذي سيقام في سان فرانسيسكو في 23 سبتمبر 2021.

قال أناند جوبالان الرئيس التنفيذي لشركة "فيلودين ليدار": "درو زميل جدير بالتقدير، فقد ساهمت خبرته وتفانيه بشكل هائل في نموّ "فيلودين". إن أداء درو الاستثنائي في قطاع الأعمال والابتكار الذي حقّقه في مجاله على مرّ السنين يجعله خياراً مميّزاً كأحد المرشحين للمرحلة النهائيّة من جوائز الرؤساء التنفيذيين للشؤون المالية للعام في منطقة خليج سان فرانسيسكو."

وفي هذه المناسبة قال هامر: "إنه لشرف عظيم أن أكون من بين المرشّحين للمرحلة النهائيّة من جوائز الرؤساء التنفيذيين للشؤون المالية للعام في منطقة خليج سان فرانسيسكو عن فئة الشركات العامة. يتمتّع العديد من الرؤساء التنفيذين للشؤون المالية بموهبة استثنائيّة في منطقة خليج سان فرانسيسكو. وأودّ أن أغتنم الفرصة لأهنئ المرشحين الآخرين الذين تأهلوا للمرحلة النهائيّة. تميّزت السنة الأخيرة بالعديد من التحديات والفرص حيث قمت خلالها بتولي إدارة "فيلودين" بعد مساعدتها لتصبح شركة عامّة. أنا فخور بأني كنت جزءاً من الفريقين التنفيذي والمالي اللذين عملا بجدّ لكي تصبح شركة "فيلودين" شركة عامة ناجحة ومزدهرة."

يعمل هامر بصفته الرئيس التنفيذي للشؤون الماليّة في شركة "فيلودين" مع فريق القيادة على وضع الاستراتيجية المالية ويتولّى إدارة الشؤون الماليّة الخاصّة بالمؤسسة من خلال طرح التوقعات وإعداد الميزانية والمحاسبة. إنّه رئيس تنفيذي مخضرم في مجاله يتمتّع بأكثر من 25 عاماً من الخبرة في الريادة المالية في شركات التكنولوجيا العامة والشركات التي تستعدّ لهذه المرحلة. عمل هامر قبل أن ينضمّ إلى "فيلودين" في عدد من الشركات نذكر منها "أو إن24"، وكينوت سيستمز"، و"نوهاو"، و"إنتراسبكس سوفتوير"، وإكسايت@هوم"، وسايبيز". تولّى هامر إدارة علاقات المستثمرين، وتنفيذ الكفاءات المالية، وزيادة رأس المال، وأشرف على توسيع العمليات المالية والتجارية في جميع أنحاء العالم، سواء بشكل طبيعيّ أو من خلال عمليّات الاستحواذ.

لمحة عن "فيلودين ليدار"

شرعت "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزَين: Nasdaq: VLDR, VLDRW) الأبواب أمام حقبة جديدة من تكنولوجيا القيادة الذاتيّة مع اختراع مستشعرات "ليدار" للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي. وتعد "فيلودين" أول شركة متخصصة في حلول "ليدار" متداولة في البورصة وهي معروفة في جميع أنحاء العالم بحافظتها الواسعة من تقنيات "ليدار" المتطورة. وتوفر حلول البرامج والمستشعرات الثوريّة من "فيلودين" المرونة والجودة والأداء لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك المركبات ذاتيّة القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتطوّرة والروبوتات والمركبات الجويّة بدون طيار والمدن الذكيّة والأمن. ومن خلال الابتكار المتواصل، تسعى "فيلودين" جاهدةً لتغيير الحياة والمجتمعات من خلال تعزيز التنقل الآمن للجميع.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة www.velodynelidar.com.

بيانات تطلعيّة

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعيّة" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" لقانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق الماليّة للعام 1995، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، جميع البيانات بخلاف الحقائق التاريخيّة وتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بـالأسواق المستهدفة من "فيلودين" والمنتجات الجديدة وجهود التنمية والمنافسة. وعند استخدامها في هذا البيان الصحفي، تتوخى الكلمات "نقدّر" و"المتوقع" و"نتوقع" و"نستبق" و"نتنبأ" و"نخطط" و"نعتزم" و"نعتقد" و"نسعى" و"قد" و"سوف" و"يجب" و"مستقبل" و"نقترح" والأشكال المختلفة لهذه الكلمات أو أيّة تعابير مماثلة أخرى (أو الصيغ السلبيّة من هذه الكلمات أو العبارات) الإشارة إلى بيانات تطلعيّة. ولا تعد هذه البيانات التطلعيّة ضمانات للأداء أو الظروف أو النتائج المستقبليّة وتتضمن عدداً من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والافتراضات وعوامل هامة أخرى، الكثير منها خارج عن سيطرة "فيلودين"، والتي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج أو النواتج الفعليّة مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعيّة. وتشمل العوامل الهامة، من بين أمور أخرى، التأثير غير المؤكد لجائحة كورونا المستجد "كوفيد-19" على أعمال "فيلودين" وأعمال عملائها، وقدرة "فيلودين" على إدارة النمو، وقدرة "فيلودين" على تنفيذ خطة أعمالها، والشكوك المتعلقة بقدرة عملاء "فيلودين" على تسويق منتجاتهم، وقبول السوق النهائي لهذه المنتجات؛ والشكوك المتعلقة بالأنظمة الحكوميّة وتبني تقنيّة "ليدار"؛ ومعدل ودرجة قبول السوق لمنتجات "فيلودين"، ونجاح منتجات وخدمات "ليدار" الأخرى المتعلقة بأجهزة الاستشعار المنافسة المتوفرة حالياً أو التي قد تصبح متاحة، الشكوك المتعلقة بأي تقاضٍ حالي أو محتمل يشمل "فيلودين" أو صحة أو قابليّة إنفاذ الملكيّة الفكريّة العائدة لـ"فيلودين"، والظروف الاقتصاديّة وظروف السوق العامة التي تؤثر على الطلب على منتجات "فيلودين" وخدماتها. ولا تتحمل "فيلودين" أيّة مسؤوليّة لتحديث أو مراجعة أيّة بيانات تطلعيّة، سواء نتيجةً لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20210603005166/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق