سي إس سي للأسواق المالية العالمية تستحوذ على بي إي أف المحدودة....

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ويلمنغتون، ديلاوير -الخميس 10 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – يسرّ شركة "سي إس سي"، المزوّد الرائد عالمياً للخدمات التجاريّة والقانونيّة والضريبيّة ولخدمات العلامات التجارية الرقميّة، أن تعلن عن استحواذها على بي إي أف المحدودة للخدمات وهي مزوّد رائد لخدمات إدارة الصناديق القائمة على التكنولوجيا للشركات ذات رأسالمال الخاص ومستثمريها بما فيها الأسهم الخاصة والدين الخاص ورأسالمال الاستثماري والشركات ذات الاستثمارات التجارية الصغيرة المتمركزة في الولايات المتحدة.

يسرّع هذا الاستحواذ الاستراتيجي إلى حد كبير خطط نمو خدمات صناديق سي أس سي في الولايات المتحدة مما يضيف الخبرة ومنصةً تكنولوجيةً صلبةً إلى حلول الشركة المتطورة بشكل متزايد. تؤكد الصفقة على التزام سي أس سي تجاه سوق إدارة صناديق رأسالمال الخاص التي لا تنفك تتنامى وتعتمد على جهود التوسع الأخيرة التي بذلتها سي أس سي في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا.

وصرّح جون هيبرت، نائب الرئيس التنفيذي في "سي إس سي"، قائلاً: " يسرّنا الترحيب بـآن أنكيلار وفريق بي إي أف بأكمله في سي أس سي حيث أنّ خبرتهم الكبيرة في إدارة الصناديق تكمّل قدراتنا الموجودة كما يتماشى التزامهم بامتياز الخدمة بشكل كبير مع ثقافة شركتنا".

تأسست شركة بي إي أف في عام 2002 ومقرها الولايات المتحدة. هدفها دعم احتياجات الشركات ذات الاستثمارات التجارية الصغيرة من حيث الامتثال وإعداد التقارير. تتمتّع هذه الأدوات الاستثمارية البديلة، بصفتها كيانات حاصلة على ترخيص فيدرالي، بمتطلبات تكافح شركات الخدمات الأخرى لتستوفيها. سمح نجاح بي إي أف في إدارة هذه المتطلبات المعقدة بالتوسع بسهولة لتشمل جميع أنواع شركات الأصول البديلة غير السائلة، خاصة تلك ذات الاحتياجات المخصصة والتي تتوافق بشكل جيد مع شغف سي أس سي في العمل مع الهيكليات المعقدة. أدى فهم بي إي أف العميق لتعقيدات العملاء في فئة الأصول البديلة غير السائلة واحتياجاتها إلى بروز سمعتها في الريادة الفكرية. من هنا، يعزز استحواذ سي أس سي على شركة بي إي أف للخدمات من التزام الأولى الراسخ تجاه مديري الأصول البديلة ومستثمريهم.

ستتمتع سي أس سي الآن بإمكانية الوصول إلى بوابة بي إي أف الرائدة للمستثمر والشريك العام فيوبوينت (علامة تجارية) ذلك بالإضافة إلى فريق خدمات العملاء لدى بي إي أف. منذ إنشاء هذه الأخيرة كانت في طليعة تكنولوجيا إدارة الصناديق حيث توفر لعملائها مزيجًا من التقنيات المملوكة ومنصات قياسية للصناعة ما أدى إلى نشوء نظام قوي ومرن ومصمم خصيصًا لإعداد التقارير المالية لصناديق رأسالمال الخاص واتصالات المستثمرين وإدارة البيانات.

تنضم آن أنكيلير، المحللة المالية المعتمدة والرئيسة التنفيذية ورئيسة بي إي أف، إلى سي أس سي كرئيسة لخدمات صندوق سي أس سي في الولايات المتحدة. كما تنضمّ بيث مانزي، المحاسبة القانونية المُعتمدة ومديرة العمليات في بي إي أف إلى سي أس سي لقيادة العمليات الأمريكية لإدارة الصناديق. وسينتقل أوليج يابلونوفسكي، المدير العام لشركة سي أس سي لخدمات الصناديق في الولايات المتحدة، إلى تأدية دور استراتيجي لدفع أوجه التآزر بين الشركتين. تقدر سي أس سي كون بي إي أف شركة تقودها النساء حيث تعزز الأدوار الجديدة التزام سي أس سي القوي بالتنوع والإدماج. سينضم فريق بي إي أف المحترف إلى سي أس سي على الفور كجزء من عملية الاستحواذ.

أعلنت أنكويلار: "فيما توسّعت متطلبات السوق بحثنا عن الشريك المثالي لتعزيز خدمات إدارة الصناديق الاستثنائية والحلول التكنولوجية التي نقدمها. في هذا الإطار، تتمتّع سي أس سي بموارد هائلة تدعم من خلالها الشركات ذات الرأسمال الخاص على نطاق عالمي، بالتالي سنشكّل امتدادًا طبيعيًا لتلك الخدمات. في المقابل، تقرّ سي أس سي بسمعة بي إي أف بامتلاكها واحد من أكثر الفرق مهارةً واحترامًا في المجال بالإضافة إلى تكنولوجيا البوابة الرائدة والقيادة الفكرية في رأسمال القطاع الخاص. تتشارك الشركتان الالتزام عينه في دعم الشركات ذات رأسالمال الخاص مع خدمة عملاء ممتازة وتكنولوجيا مبتكرة واستثمار بالأشخاص".

لمحة عن سي أس سي

قدّم شركة "سي إس سي" الرائدة مجموعة من الخدمات الإدارية المتخصصة إلى مديري الأصول البديلة على امتداد مجموعة من استراتيجيات الصناديق، والمشاركين في أسواق رأس المال في الأسواق العامة والخاصة، والمؤسسات التي تحتاج إلى دعم ائتماني وإداري. وتُعدّ الشريك القويّ لـ 90 في المائة من الشركات المدرجة في قائمة "فورتشن 500"، وحوالي 10 آلاف شركة محاماة، وأكثر من ثلاثة آلاف مؤسسة ماليّة. يعمل أخصائيو "سي إس سي" المتمرسون في الأسواق المالية العالمية في مراكز مالية رئيسية في أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ، ونحن شركة عالمية قادرة على إجراء العمليات في أي مكان يوجد فيه عملاؤنا- ونتمكن من تحقيق ذلك من خلال نشر الخبراء في كل قطاعٍ نعمل فيه. للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول خدمات "سي إس سي"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: cscgfm.com .

لمحة عن بي إي أف

تشكّل بي إي أف المعيار الجديد في تقديم خدمات إدارة الصناديق والحلول التكنولوجية العالية القيمة والفعالة التي ترفع الأداء التشغيلي لدفع النمو المستدام ودعمه. وتتمتع بسجل حافل لما يقارب 20 عامًا في تقديم حلول فعالة من حيث التكلفة والأفضل في فئتها للصناديق والشراكات العامة بما في ذلك الاستحواذ والمشاريع والمديرين الناشئين والعقارات والديون وصناديق الصناديق والاستثمار المشترك والشركات ذات الغرض الخاص والشركات ذات الاستثمارات التجارية الصغيرة وذلك بدعم من كبار المهنيين ذوي الخبرة الواسعة في الاستثمارات البديلة. بالإضافة إلى ذلك، تركز الشركة على تلبية الاحتياجات الإدارية والبيانات الفريدة للشركاء المحدودين الذين يستثمرون في الأصول البديلة غير السائلة. توفر منصة فيوبوينت (علامة تجارية) التابعة لـإي أف بي للعملاء بوابةً مصممةً لغرض محدد توفر رؤيةً أكبر وإمكانية الوصول في الوقت الفعلي إلى بيانات أداء الاستثمار الأساسية التي يتم الحصول عليها مباشرةً من الدفاتر والسجلات الرسمية للصندوق. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة pefservices.com .

زيارة نسخة المصدر على businesswire.com على الرابط التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210603005105/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق