نيومونت تنشر تقريرًا بعنوان الاستدامة في العام 2020

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دنفر -الخميس 10 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أطلقت اليوم "شركة "نيومونت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: NEM  وفي بورصة تورنتو تحت الرمز TSX: NGT) تقرير الاستدامة السنوي لعام 2020 وهو جزء من مجموعة تقارير حول ممارسات الشركة البيئية والاجتماعية والحوكمة في مجالات رئيسية تتضمّن الصحة والسلامة والأمن وحقوق الإنسان والبيئة والقبول الاجتماعي والإدماج والتنوع.

وقال توم بالمر، رئيس "نيومونت" ورئيسها التنفيذي: "بينما تحتفل نيومنت بمرور مئة عام على تأسيسها، تتمسّك اليوم أكثر من ذي قبل بالتزامها بالتعدين المستدام والرشيد. يوفّر تقرير الاستدامة مراجعةً شاملةً لأدائنا في مجالي السلامة والبيئة والمجال الاجتماعي. ومن خلاله نقدّم مراجعةً شفافةً لكيفية عملنا الهادف إحداث تغيير إيجابي في حياة موظفينا وأصحاب المصلحة وشركائنا والمجتمعات المضيفة في كل أنحاء العالم."

أبرز ما جاء في تقرير شركة نيومونت حول الاستدامة لعام 2020:

  • الالتزام بالصحة والسلامة: حققت الشركة أفضل أداء مالي وسلامة في تاريخها فقد استثمرت في برنامج إدارة مخاطر الوفيات وركّزت على الضوابط الهامة التي من شأنها أن تمنع وقوع الوفيات ما أدى بها إلى الحد من الحوادث التي من المحتمل أن تتسبب بحالات وفاة وتحقيق أقل معدل إصابة في تاريخها.
  • الاستجابة إلى COVID-19: تفعيل برنامج الاستجابة السريعة لجائحة COVID-19 للمحافظة على صحة القوى العاملة والمجتمعات المضيفة والسكان الأصليين وسلامتهم. من خلال صندوق "نيومونت" العالمي الخاص بـ COVID-19 لدعم المجتمع المحلي، دعمت الشركة المجتمعات المحلية في إدارة الوباء والتعافي منه في ثلاثة مجالات حاجة رئيسية: صحة القوى العاملة والمجتمع المحلي والأمن الغذائي والمرونة الاقتصادية المحلية.
  • التطرق إلى التغيير المناخي: عززت "نيومونت" التزامها بالإدارة البيئية الرائدة عبر الإعلان عن أهداف رائدة في الصناعة تتعلق بتغيير المناخ وتتمثل في خفض انبعاثات النطاقين 1 و 2 بأكثر من 30 في المائة وتخفيض30 في المائة من انبعاثات النطاق 3 بحلول عام 2030. وتطمح الشركة في نهاية المطاف إلى أن تحقق 0 انبعاث للكربون بحلول عام 2050. كما خصصت "نيومونت" 500 مليون دولار، على 5 سنوات، لدعم الجهود الهادفة إلى تحقيق هذه الغايات.
  • الاستمرار بمشاركة القيمة: لم تنفكّ "نيومونت" تؤدي دورًا محوريًا في إحداث قيمة اقتصادية لدى المجتمعات المُضيفة وضمن الولايات القضائية التي تعمل فيها بحيث تساهم بـ7,7 ميليار دولار في القيمة الاقتصادية للقوى العاملة والمجتمعات المُضيفة والولايات القضائية من خلال الأجور والمزيات وكلفة التشغيل وإنفاق رأسالمال والإتاوات والضرائب. كما تشمل هذه القيمة الاقتصادية إنفاق 3,9 ميليار دولار مع الموردين المحليين والوطنيين وإنفاق 20,5 مليون دولار على مشاريع مخصصة للمجتمعات المحلية وتوفير فرص عمل مستمرة للسكان المقيمين والأصليين.

ما زالت العديد من المنظمات المستقلة الرائدة تعترف بجهود "نيومونت" في مجال الاستدامة:

  • الاعتراف بها كأفضل شركة تعدين ذهب للعام السادس على التوالي وفقًا لمؤشر الداو جونز للاستدامة (DJSI) مع استمرار الاعتراف بها كأفضل شركة تعدين في قائمة فورتشن لأفضل الشركات في العالم،
  • حصلت على درجة "A-" في تقييم سي دي بي للمناخ مما يعكس العمل المنسق بشأن قضايا المناخ،
  • مُدرجة في المرتبة السادسة بشكل عام وأكبر شركة تعدين في قائمة أفضل 100 شركة من حيث الشركات المواطنة وفقًا لتصنيف 3BL،
  • حصلت على علامة  كاملة 100 وفقًا لمؤشر الإنصاف المؤسسي الصادر عن مؤسسة حملة حقوق الإنسان وذلك لعمل الشركة في إرساء مكان عمل دامج للموظفين التابعين لمجتمع LGBTQ +. وأُدرجت على مؤشر المساواة بين الجنسين التابع لبلومبيرغ لجهود "نيومونت" في مجال النهوض بالمرأة في مكان العمل،
  • تم تصنيفها كأفضل منقّب عن الذهب في قائمة نيوزويك للشركات الأمريكية الأكثر مسؤوليةً لعام 2020 وثاني أكثر الشركات شفافيةً في قائمة أس أند بي 500.

تمت صياغة تقرير "نيومونت"حول الاستدامة لعام 2020 وفقًا للخيار الأساسي لمعايير المبادرة العالمية للتقارير وملحق قطاع التعدين والمعادن وبروتوكول المعادن والتعدين التابع لمجلس معايير محاسبة الاستدامة. كما أنّ التقرير حاصل على الوافقة من الخارج. كما يتوافق مع إطارين جديدين للإفصاح توقعات أداء مبادئ التعدين الخاصة بالمجلس الدولي للتعدين والمعادن ومبادئ تعدين الذهب المسؤول التابعة لمجلس الذهب العالمي.

يستمر التقرير في برهنة التزام "نيومونت" بالشفافية والمساءلة في المجالات الجوهرية للاستدامة. ستحضّر "نيومونت" بثًا شبكيًا في 8 يوليو لمناقشة محتويات سلسلة تقارير الاستدامة بغية مساعدة مجتمع الاستثمار على فهم التقرير ولتوفير معلومات مفيدة في سياق اتخاذ القرارات للأطراف المعنية. تجدون تقرير الاستدامة لعام 2020 كاملاً على موقع "نيومونت" الإلكتروني بالإضافة إلى جداول البيانات البيئية والاجتماعية والحوكمة وفهرس شامل لمحتوى المبادرة العالمية للتقارير/ مجلس معايير محاسبة الاستدامة.

لمحة عن شركة "نيومونت"

تُعدّ "نيومونت" شركة الذهب الرائدة عالمياً والمنتجة للنحاس والفضة والزنك والرصاص. وتتركّز الحافظة عالمية المستوى الخاصة بالشركة والتي تتألف من الأصول والاحتمالات والمواهب في أقاليم التعدين المؤاتية في أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأستراليا وأفريقيا. و"نيومونت" هي الشركة المنتجة للذهب الوحيدة المدرجة في مؤشر "إس آند بي 500"، كما أنها معروفة على نطاق واسع بفضل ممارساتها المبدئية في المجالات البيئية والاجتماعية والحوكمة. وتعد "نيومونت" رائدة في مجال خلق القيمة، يدعمها في ذلك معايير قوية على صعيد السلامة وتنفيذ متفوق وبراعة تقنية. تأسست شركة "نيومونت" في عام 1921 وأصبحت شركة متداولة عموماً منذ عام 1925.

هدفنا في "نيومونت" هو خلق القيمة وتحسين الحياة من خلال التعدين المستدام والمسؤول. لمعرفة المزيد حول إستراتيجية نيومونت ومبادراتها المتعلقة بالاستدامة راجع www.newmont.com

يتضمّن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. راجع البيان كاملاً على الرابط https://www.businesswire.com/news/home/20210603005281/en/

أخبار ذات صلة

0 تعليق