سام الخرّاط ينضمّ إلى شركة سي 3 إيه آي في منصب الرئيس والرئيس...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ريدوود سيتي، كاليفورنيا -الأربعاء 9 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سي 3 إيه آي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:AI)، وهي مزوّدة رائدة لبرمجيّات الذكاء الاصطناعي المؤسسيّة، أنّ سام الخرّاط انضمّ إلى الشركة في منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات. وسيقود السيّد الخرّاط خطّة التوسيع العالميّة لمؤسّسات المبيعات وخدمة العملاء في "سي 3 إيه آي".

 

وقبل الانضمام إلى "سي 3 إيه آي"، شغل السيّد الخرّاط منصب نائب الرئيس الأول والرئيس العالمي لشؤون المبيعات في حافظة "تانزو" من "في إم وير" لمنصّات التطبيقات الحديثة التي تركّز على إدخال السرعة، والثبات، والأمن إلى توصيل البرمجيّات عبر سحابات متعددة. وقبل الانضمام إلى "في إم وير"، شغل السيّد الخرّاط عدداً من المناصب التنفيذيّة العليا لدى "إس إيه بيه"، بما في ذلك منصب الرئيس التنفيذي العالمي لشؤون العمليّات لمجموعة أعمال تجربة العملاء لدى "إس إيه بيه"، حيث تولى مسؤوليّة حلول إدارة علاقات العملاء والتجارة في "إس إيه بيه"؛ ومنصب نائب الرئيس الأوّل ومدير عام منطقة أمريكا الشماليّة الغربيّة؛ ومنصب رئيس منطقة الشرق وأمريكا الشماليّة.

 

وقال توماس إم. سيبل، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "سي 3. إيه آي"، في هذا السياق: "يُعتبر سام مسؤولاً تنفيذياً متمرّساً وموثوقاً، ويتمتّع بسجل طويل في بناء وإدارة فرق المبيعات وخدمات العملاء عالية الكفاءة. وسيقوم سام من خلال منصبه كالرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات بلعب دور أساسي في المرحلة التالية من نموّ وتطوّر ’سي 3 إيه آي‘ في ظلّ توسيعنا السريع لبصمة عملائنا ومنظومة شركائنا عبر القطاعات، والمناطق، والأسواق".

 

وصرّح السيّد الخراط قائلاً: "كنتُ أراقب ’سي 3 إيه آي‘ منذ بعض الوقت، وهي شركة تغيّر قواعد اللعبة. وإنّني متحمس كثيراً للانضمام إلى فريق القيادة الموهوب والمتمرّس هذا لتحقيق رؤية ’سي 3 إيه آي‘ بالكامل".

 

وكشف جيم سنابي، الرئيس التنفيذي المشارك السابق لشركة "إس إيه بيه" ومدير "سي 3 إيه آي": "أعرف سام كقائد عالمي ومناسب لتوسيع نطاق المؤسسة الميدانيّة التي تركّز على العملاء، وهو يُشكّل القائد المناسب في الوقت المناسب لتوسيع إتاحة قدرات الذكاء الاصطناعي المؤسّسي للشركات في جميع القطاعات، وللمساعدة في نقل ’سي 3 إيه آي‘ إلى المستوى التالي".

 

لمحة عن شركة "سي 3. إيه آي"

 

تعد شركة "سي 3. إيه آي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:AI) مزوداً رائداً لبرمجيات الذكاء الاصطناعي المؤسسيّة الهادفة إلى حث عمليّة التحول الرقمي. وتقدّم "سي 3 إيه آي" مجموعة من المنتجات المتكاملة تماماً: منصة "سي 3 إيه آي سويت" المتكاملة لتطوير ونشر وتشغيل تطبيقات الذكاء الاصطناعي واسعة النطاق، وتطبيقات "سي 3 إيه آي"، وهي حافظة من تطبيقات الذكاء الاصطناعي المخصصة للقطاع بصيغة ’البرمجيات كخدمة‘، و"سي 3 إيه آي سي آر إم"، وهي مجموعة من تطبيقات إدارة علاقات العملاء المخصصة للقطاع مصمّمة للذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي، و"سي 3 إيه آي إكس ماشينا"، وهو حل ذكاء اصطناعي من دون برمجيات تعليميّة للتعامل مع مشاكل الأعمال اليوميّة. وتشكل هندسة الذكاء الاصطناعي المفتوحة الموجَّهة حسب النموذج محور ما تقدمه "سي 3. إيه آي"، وهي تبسط بشكل هائل علم البيانات وتطوير التطبيقات. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني: www.c3.ai.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210603005372/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق