مؤسسة ريادة الفكر والابتكار (ثوت ليدرشيب أند إينوفيشن فاونديشن)...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الأربعاء 9 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

يسر مؤسسة ريادة الفكر والابتكار "ثوت ليدرشيب أند إنوفيشن فاونديشن" (TLI)،  وهي منظمة غير ربحية تعمل بمثابة صلة وصل بين العلوم والتكنولوجيا والصحة العامة، أن تعلن عن انضمام السيدة أليشا موبين، نائبة المدير العام لشركة "أستر دي إم للرعاية الصحية"، إلى مجلس إدارة "تي إل آي" (TLI). تجلب السيدة أليشا خبرة هامة في مجال قيادة الرعاية الصحية ووجهات نظر العالمية القائلة بأن الرعاية الصحية تتخطى الحدود الجغرافية والمسافات، وستتولى توسيع نطاق وامتداد برامج ومشاريع "تي إل آي" (TLI) التي تركز على الصحة العالمية، بما في ذلك الطب التجديدي والأمراض المزمنة وفقدان الأطراف  والطب التأهيلي وتأثير وباء "كوفيد-19" على الصحة السلوكية.

ويقول بيل أولدهام، المؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة "تي إل آي" (TLI) في معرض تعليقه: "يشرفنا انضمام سيدة من مستوى أليشا وإنجازاتها إلى مجلس إدارتنا الموقر. تتمتع أليشا بتأثير واسع وهام على المستويات الدولية، فضلاً عن مقدار كبير من المراعاة والتعاطف، لضمان توفير خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة إلى الأفراد أينما وجدوا ومهما كانت قدرتهم المادية وإمكاناتهم. نحن نتطلع إلى مساهمتها وإرشاداتها ومشاركتها في الوقت الذي تقود فيه ’تي إل آي‘ (TLI) الجهود نحو دفع حدود الابتكار والريادة في القضايا الحرجة والملحّة التي تؤثر على الرعاية الصحية محلياً ودولياً."

تتولى السيدة موبين حالياً إدارة عمليات شركة "أستر دي لإم للرعاية الصحية" في الهند وفي أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، وتشرف على التوجيه الاستراتيجي والتنمية، وتقود التوسع في أسواق جديدة، أبرزها في نصف الكرة الغربي مع إنشاء مستشفى في جزر كايمان.

من جانبه، يقول ريد هارتلي، المدير التنفيذي لمؤسسة "تي إل آي" (TLI): "تتمتع أليشا بالمهارات والخبرات التي يحتاج إليها القائد التنفيذي القادر على مواجهة التحديات الرئيسية التي تواجه النظم الصحية حول العالم." وأضاف: "تتوافق خبرتها وخلفيتها المهنية بشكل مثالي وملائم مع رسالتنا المتمثلة في استخدام البيانات والتكنولوجيا لتحقيق نتائج صحية أفضل لإدارة السكان وضمان حصولهم على رعاية صحية آمنة وعالية الجودة وبأسعار معقولة."

وأعلنت أليشا موبين في هذا السياق: "يشرّفني للغاية أن أنضم إلى مجلس إدارة ’تي إل آي‘ (TLI)، وأنا أتطلع إلى تأدية دور هادف في تعزيز الرعاية الصحية عالية الجودة لصالح المزيد من الناس من خلال مشاريع ’تي إل آي‘ (TLI) المبتكرة وواسعة النطاق. نحن في ’أستر دي إم للرعاية الصحية‘ نبذل أقصى الجهود وبشكل جماعي بهدف التغلب على تحديات العالم الحقيقية، مثل تأثيرات جائحة ’كوفيد-19‘ المدمرة في جميع أنحاء العالم، خاصة في مستشفياتنا في الهند. ومن خلال ’تي إل آي‘، سأحظى بالفرصة لتوسيع نطاق مشاركتنا في قضايا الرعاية الصحية الحالية والناشئة وكذلك في المشاريع القائمة، بما في ذلك مشروع مدينة ’أستر كايمان" الطبية، والعمل على تحقيق التقدم على صعيد تحسين الصحة البدنية والعقلية."

أخبار ذات صلة

0 تعليق