"أورجانون" تنطلق كشركة عالمية جديدة تُعنى بصحة المرأة

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جيرسي سيتي، نيو جيرسي -الثلاثاء 8 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بيزنس واير)- تحتفي "أورجانون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:OGN)، اليوم بإطلاقها كشركة عالمية تُعنى بصحة المرأة تضم موظفين ونساء من جميع أنحاء العالم، حيث دق فريق القيادة التنفيذية لدى شركة "أورجانون" جرس الافتتاح في بورصة نيويورك. هذا وقامت شركة "أورجانون"، إدراكًا منها بالحاجة إلى الاستماع إلى تجارب المرأة والعمل على أساسها للتصدي للتحديات في مجال صحة المرأة، بحشد أصوات من جميع أنحاء العالم لإنشاء "جدار الأصوات"، وهو منشأة متعددة الوسائط خارج بورصة نيويورك.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة، ويمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي الكامل على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20210602006054/en

تلتزم "أورجانون" باحتياجات المرأة الصحية اليومية، مع التركيز على الصحة الإنجابية، والقضايا الصحية التي تنفرد بها المرأة، وكذلك الظروف التي تؤثر بشكل غير متناسب عليها. ويشاطر "جدار الأصوات" وجهات نظر وأصوات وصور قوية لنساء من جميع أنحاء العالم، لتسليط الضوء على هذه القضايا الصحية، وهو يرمز إلى التزام "أورجانون" بقضية المرأة. النساء في كل مكان مدعوات لمشاركة تجاربهنّ وإضافة صوتهن إلى "جدار الأصوات" الرقمي على الرابط الإلكتروني التالي: HereForHerHealth.com.

وقال كيفن علي، الرئيس التنفيذي لدى شركة "أورجانون" في صدد تعليقه على هذا الأمر: "ترفع شركة "أورجانون" عاليًا راية الصحة. وتقوم رؤيتنا على تعزيز صحة المرأة على الدوام في جميع أنحاء العالم. نحن شركة الرعاية الصحية الوحيدة التي تتمتع ببصمة عالمية عميقة تدور في فلك النساء من خلال التركيز على تحديد الأدوية والحلول التي يحتجنها بشكل عاجل. ولقد حان الوقت لشركة "أرجانون" لتقدّم المزيد من الخيارات للنساء ومقدمي الرعاية الصحية للمساعدة في تشكيل مستقبل صحة المرأة".

سوف تحفز الحافظة المتنوعة النمو المستدام

عند إطلاقها، ستضم حافظة "أورجانون" أكثر من 60 دواءً ومنتجًا عبر بصمة دولية تخدم الناس في أكثر من 140 سوقًا. ونظرًا لكون ما يقرب من 80 في المائة من إيراداتها السنوية التي تبلغ نحو 6.5 مليار دولار أمريكي تتولّد خارج الولايات المتحدة، تعتقد "أورجانون" أنها في وضع جيد لتحقيق نمو منخفض إلى متوسط من قاعدة أعمالها لعام 2021. 

تعتمد "أورجانون" على ثلاث ركائز أساسية ستستفيد من التركيز الإداري المتجدد والاستثمار التجاري:

  • صحة المرأة: مدعومة بـ"نكسبلانون" (غرسة منع حمل تحوي أحد مشتقات هرمون البروجستيرون ويسمّى إتونوجيستريل)، وهي وسيلة منع حمل طويلة المفعول يمكن عكسها، جنبًا إلى جنب مع منتجاتها الخاصة بوسائل منع الحمل والخصوبة ومعززة من خلال عملية الاستحواذ المقترحة التي تمَّ الإعلان عنها مؤخرًا لشركة "أليديا هيلث"، وهي شركة أجهزة طبية تركّز على منع المراضة والوفيات النفاسية الناجمة عن نزيف ما بعد الولادة أو نزيف الرحم غير الطبيعي بعد الولادة.
  • البدائل الحيوية: دعامة نمو رئيسية مع توفر المنتجات في أجزاء مختلفة من العالم بما في ذلك "رينفليكسيس" (حقن إنفليكسيماب-أبدا"RENFLEXIS  و"برنزيس" (إتانرسيبت" في علم المناعة و"أونتروزانت" ("تراستوزوماب-دي تي تي بي") في علم الأورام. تتمتع "أورجانون" بخبرة كبيرة في تسويق هذه المنتجات وإيصالها إلى المزيد من الناس في جميع أنحاء العالم.
  • العلامات التجارية الراسخة: 49 منتجًا معروفًا في مجالات الجهاز التنفسي والقلب والأوعية الدموية والأمراض الجلدية وتخفيف الألم من خلال الاعتماد على المنتجات غير الأفيونية.

المرأة هي المحور: نهج "أورجانون" للابتكار

تقوم فلفسة "أورجانون" في مجال الأبحاث والتطوير على تطوير الأعمال التجارية استنادًا إلى احتياجات المرضى، وذلك بهدف تحديد خيارات الرعاية الصحية للمرأة وتعزيزها التي تمكنها من العيش حياة أفضل كل يوم.

وصرحت ساندي ميليغان، رئيسة قسم التطوير والبحوث لدى شركة "أورجانون" قائلة: "لفترة طويلة جدًا، وفي مواجهة العديد من الحالات الشائعة، مثل نزيف الحيض الثقيلة والمؤلمة وغير النظامية، سلس البول وانقطاع الطمث وكثير غيرها، قيل للمرأة إنَّ عليها قبول هذه الحالات والتعايش معها كجزء من حياتها. غير أن مهمة "أورجانون" هي تغيير هذا الواقع. ونحن نعتقد أن هذا النهج سيكون ناجحًا جدًا ونأمل في اكتشاف القدرة على تحديد الأمراض في وقتٍ مبكرٍ، والقدرة على تعديل مسار الأمراض أو ظروف الرعاية الصحية، وفي نهاية المطاف، تحسين نوعية حياة النساء في جميع المراحل".

إن القدرات العالمية الواسعة للشركة في مجال التطوير السريري وسلامة المرضى والشؤون التنظيمية والطبية تجعلها في وضع مؤاتٍ جدًا لتحديد الأدوية وسبل التشخيص والأجهزة الواعدة التي من شأنها أن تؤثر خير تأثير على صحة المرأة.

سيقود أعضاء مجلس إدارة الشركة ومعظمهم من النساء فريق من الموظفين الملتزمين

تؤمِن "أورجانون" أن الرحلة لتحسين صحة المرأة هي الأساس لإحقاق المساواة بين الجنسين التي تريد إرساء أسسها في منظمتها. والجدير بالذكر أن تمثيل المرأة في مجلس الإدارة - الذي يشكل 70 في المائة من الوظائف - أعلى من أي شركة رعاية صحية مدرجة في مؤشر "إس آند بي 500". ويسعى مجلس الإدارة بالتعاون مع موظفي "أورجانون"، وهم مجتمع عالمي يضم 9 آلاف شخص، لدعم صحة المرأة في جميع أنحاء العالم بشكل أفضل.

يمكن متابعة البث المباشر لدق جرس الافتتاح في البورصة على موقع بورصة نيويورك اليوم بدءًا من الساعة التاسعة والثلاثين دقيقة بحسب توقيت شرق الولايات المتحدة.

لمحة عن شركة "أورجانون"

إن شركة "أورجانون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:OGN)، هي شركة رعاية صحية عالمية متفرعة عن شركة "ميرك"، تُعرف باسم "إم إس دي" خارج الولايات المتحدة وكندا. وتقوم الشركة بالتركيز على تحسين صحة المرأة طوال حياتها. وفي سبيل تعزيز صحة المرأة، تمتلك الشركة حافظة من أكثر من 60 دواءً ومنتجًا في مجموعة من المجالات العلاجية. وتنتج منتجات "أورجانون"، التي تقودها حافظة الصحة الإنجابية إلى أعمالها التجارية في مجال البدائل الحيوية وامتياز مستقر للأدوية الراسخة، تدفقات نقدية قوية من شأنها أن تدعم الاستثمارات في فرص النمو المستقبلية في صحة المرأة، بما في ذلك تطوير الأعمال التجارية. بالإضافة إلى ذلك، تسعى "أورجانون" إلى الحصول على فرص للتعاون مع المبتكرين في مجال الأدوية الحيوية الذين يتطلعون إلى تسويق منتجاتهم من خلال الاستفادة من حجمها وحضورها في الأسواق الدولية سريعة النمو.

تتمتع "أورجانون" ببصمة عالمية مع نطاق كبير وامتداد جغرافي وقدرات تجارية عالمية المستوى ونحو 9 آلاف موظف يعملون من خلال مقر الشركة الذي يقع في جيرسي سيتي، نيو جيرسي.

لمزيد من المعلومات حول شركة "أورجانون"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.organon.com ومتابعتنا عبر موقع "لينكد إن" و"إنستغرام".

بيانات تطلعية خاصة بشركة "أورجانون"، جيرسي سيتي، نيو جيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية

يتضمن هذا البيان الصحفي الصادر عن شركة "أورجانون" (المشار إليها بـ"الشركة") "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995. وقد تتضمن البيانات التطلعية كلمات مثل "نستبق" و"نقدّر" و"نتوقع" و"ننوي" و"نعتقد " وكلمات وعبارات مشابهة وتنطوي على الافتراضات الكامنة في مثل هذه العبارات. وتستند هذه البيانات على التوقعات والتقديرات والاستقراءات الحالية القائمة في جزءٍ منها على افتراضات تتبناها الإدارة من المحتَمل ألّا تكون دقيقة. ولا تعدّ هذه البيانات ضمانات للأداء في المستقبل وتنطوي على مخاطر وشكوك من الصعب توقعها. وبالتالي، قد تختلف النواتج والنتائج الفعلية ماديًا عن تلك المذكورة أو المتوقعة في هذه البيانات التطلعية.

وتشمل المخاطر والشكوك المحتملة، على سبيل المثال لا الحصر: الظروف العامة للقطاع والمنافسة؛ العوامل الاقتصادية العامة، بما في ذلك تقلبات أسعار الفائدة وتقلبات أسعار صرف العملات؛ أثر انتشار جائحة "كوفيد19" مؤخرًا في العالم أجمع؛ تأثير تنظيم صناعة الأدوية وتشريعات الرعاية الصحية في الولايات المتحدة وعلى الصعيد الدولي؛ الاتجاهات العالمية نحو احتواء تكاليف الرعاية الصحية؛ التقدم التكنولوجي والمنتجات الجديدة وبراءات الاختراع التي حققها المنافسون؛ التحديات الكامنة في تطوير المنتجات الجديدة، بما في ذلك الحصول على موافقة الجهات التنظيمية؛ قدرة الشركة على التنبؤ بدقة بظروف السوق المستقبلية؛ صعوبات التصنيع أو التأخير؛ عدم الاستقرار المالي للاقتصادات الدولية والمخاطر السيادية؛ الاعتماد على فعالية براءات الاختراع الخاصة بالشركة وغيرها من أشكال الحماية للمنتجات المبتكرة؛ والتعرض للتقاضي، بما في ذلك التقاضي بشأن براءات الاختراع، و/أو الإجراءات التنظيمية.

لا تتعهد الشركة بأية نية أو أيّ التزام بتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية، سواء كنتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك. يمكن الإطلاع على العوامل الإضافية التي من شأنها أن تؤدي إلى اختلاف النتائج ماديًا عن تلك الموضحة في البيانات التطلعية في إيداعات الشركة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات، بما في ذلك بيان تسجيلها وفق النموذج 10، المتاح على الموقع الإلكتروني للجنة الأوراق المالية والبورصات (www.sec.gov).

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20210602006054/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق