جيجابايت تجسّد مفهوم "الحياة الذكيّة" مع ابتكارات تكنولوجية...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تايبيه -الثلاثاء 8 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تواصل شركة "جيجابايت تكنولوجي"، وهي علامة تجاريّة رائدة للابتكارات في مجال الحاسوب، إثبات حضورها القويّ في "كومبيوتكس" من خلال الانضمام إلى منصّة معرض "كومبيوتكس" الافتراضي #COMPUTEXVirtual، الذي يُعقد افتراضياً عبر الإنترنت بسبب استمرار الجائحة العالمية. ومن أجل المعرض الذي يستمرّ من 31 مايو لغاية 30 يونيو، أعدّت "جيجابايت" 10 أقسام مختلفة ضمن الجناح المخصّص لشركة "جيجابايت" من أجل استعراض مجموعة من المنتجات والحلول التي تسلّط الضوء بمزيد من التفصيل على مفهوم "الحياة الذكيّة"، بدءاً من مركز البيانات ووصولاً إلى الحاسوب الشخصي، وشبكات الجيل الخامس "5 جي" إلى الحوسبة الطرفيّة القائمة على الذكاء الاصطناعي.

تشتهر "جيجابايت" بامتلاك الحافظة الأضخم من خوادم "إيه إم دي" للمخصّصة لتلبية أعباء العمل الملحّة والصعبة، وقامت بتجهيز مجموعة شاملة من الخوادم التي تعمل بتقنية معالجات 7 نانومتر، ما يسمح بإطلاق العنان لأدائها المميّز الذي يصل إلى 64 نواة و128 سلسلة لتمكين المطوّرين والعلماء من مواجهة التحديات على صعيد الحوسبة عالية الأداء والحوسبة السحابية. وفي المقابل، تتمتّع "جيجابايت" بالقدرة على تقديم خوادم "إنتل" انطلاقاً من الجيل الثالث الأحدث من معالجات "زيون" القابلة للتطوير من "إنتل"، هي التي تناسب الشركات التي تبحث عن تحديث بنيتها التحتيّة لتكنولوجيا المعلومات.

تحتل مجموعة الأجهزة المطوّرة للحوسبة عالية الأداء من "إنفيديا" و"إيه آر إم" الطليعة في مجال تطوير الخوادم، وتشمل معالج "أمبير ألترا"، ووحدتَين لمعالجة الرسوميّات بنواة "إيه 100 تنسور" من "إنفيديا"، ووحدتَين لمعالجة البيانات "بلو فيلد-2" من "إنفيديا"، المدمجة جميعها ضمن خادم "جي 242" الرائد من "جيجابايت". بالإضافة إلى ذلك، ستقدّم شركة "جيجابايت" أربعة منتجات خوادم من "إيه آر إم"، تستفيد جميعها من قدرة معالجات "أمبير ألترا" ذات 80 نواة (250 واط) لإتاحة مستوى استثنائي من الكفاءة، والأداء، والإنتاجيّة.

واستفادت المدن الذكيّة من قدرة الحوسبة في مراكز البيانات من خلال لوحات دارات النظام الرئيسية الصناعيّة، والأنظمة المدمجة، وإلكترونيّات السيّارات، وحلول الاستشعار ثلاثيّ الأبعاد للأعماق، وحلول التعرّف البصري، والتدريب على أنظمة الذكاء الاصطناعي القائم على التعلّم العميق، وبرامج الاستدلال. وستشمل المعارض المرموقة حلول أتمتة المصانع بتكنولوجيا الصناعة من الجيل الرابع 4.0 وحلول تجارة التجزئة الذكيّة، ومنصّات وحدات التحكم الإلكترونية في المركبات والحوسبة الطرفيّة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وأنظمة التعرّف على الوجه باستخدام الذكاء الاصطناعي.

سيحظى مستهلكو الحواسيب الشخصية على فرصة التعرّف على حواسيب "أوروس" و"أيرو" المحمولة الممتازة، المدعومة حاليّاً من الجيل الحادي عشر الأحدث من معالجات سلسلة "تايجر لايك-إتش" من "إنتل"، بالاقتران مع البطاقات البيانية الكاملة من سلسلة "آر تي إكس 30" وشاشات مصنوعة بتقنية الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء "أو إل إي دي" بتقنية "4 كيه" تباعاً؛ فضلاً عن شاشات "أوروس 4 كيه" الجديدة للألعاب الالكترونية المجهزة بخصائص تكتيكيّة حصريّة لتحسين الألعاب وواجهة متعددة الوسائط عالية الوضوح 2.1 ("إتش دي إم آي") للدعم الكامل لوحدات التحكم بالألعاب من الجيل الجديد؛ ونظامَين رئيسيّين مجهّزين مسبقاً من "أوروس"، يشكّلان أوّل حاسوبَين مكتبيّين للألعاب محسّنين من المصنع حول العالم، يتمتّعان بأقوى مكوّنات موجودة حتى اليوم، وقد خضعا للتعديل والاختبار لضمان ثبات وأداء فوري ومنقطع النظير .

يمكنكم زيارة جناح "جيجابايت" عبر الرابط الإلكتروني التالي:

/https://virtual.computextaipei.com.tw/area/gigabyte

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق