كريبتولوجي أسيت جروب تلتزم باستثمار 100 مليون دولار أمريكي عالمياً...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سليمة، مالطا -الثلاثاء 8 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تعتزم "كريبتولوجي أسيت جروب" (الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية: MT0001770107؛ رمز التداول: CAP:GR)، وهي شركة أوروبيّة رائدة للاستثمار في شركات مرتبطة بتقنيّة "بلوك تشين" والعملات المشفرة أسّسها كريستيان أنجرماير ومايك نوفوجراتز، استثمار 100 مليون دولار أمريكي خلال فترة الـ 24 أشهر المقبلة في صناديق تمويل مرتبطة بالعملات المشفرة.

وستتّخذ "كريبتولوجي" مقاربة خاصّة بتنظيم المشاريع عند بناء حافظة الصناديق خاصّتها، وستركّز على صناديق المرّة الأولى وصناديق الإدارة الناشئة، حول العالم، بما في ذلك الصناديق الأوليّة وامتلاك حصص ضمن حصص الشركاء العامين أيضاً.

وأوضح كريستيان أنجرماير، مؤسّس "كريبتولوجي"، قائلاً: "نتواجد في بداية ثورة العملات المشفرة، ونسعى إلى أن نصبح أحد المستثمرين العالميّين الرائدين في هذه الفئة حديثة التكوين من الأصول. وستركّز استراتيجيّتنا للاستثمار بالصناديق على المواهب الناشئة، وستتّخذ مقاربة عالميّة، وستشمل كلّاً من الصناديق التي تستثمر في حصص ملكيّة شركات مرتبطة بالعملات المشفرة وبتقنيّة ’بلوك تشين‘، بالإضافة إلى صناديق تستثمر في الأصول والعملات المشفرة".

ومن جهته، أشار باتريك لاوري، الرئيس التنفيذي لشركة "كريبتولوجي": "لا يوجد برأيي فئة أصول أفضل من العملات المشفرة للمراهنة عليها. وخلال ثلاثة أعوام فحسب، جمعت ’كريبتولوجي‘ رأس مال مُستثمر يبلغ حوالي 27 مليون يورو بصافي قيمة أصول يبلغ حوالي 450 مليون يورو، ابتداءاً من الأوّل من يونيو 2021. ويؤدي ذلك إلى معدل عائد داخلي على الاستثمار يُقدّر بأكثر من 300 في المائة في العام، ما يشكّل دليلاً مذهلاً عن التحوّل الجذري الذي نشهده أمام أعيننا. وسنعمل بجهد لاستكمال قصّة النجاح هذه خلال الأعوام والعقود المقبلة".

وأضاف: "أمّا من ناحية استراتيجيّتنا للاستثمار بالصناديق، تتمحور رؤيتنا حول التعاون عن كثب مع صناديق حافظتنا، وإتاحة وصولها إلى شبكتنا وخبرتنا الواسعة، كما الاستثمار المشترك إلى جانبها في شركات ابتكاريّة لتقنيّة ’بلوك تشين‘ وأصول للعملات المشفرة".

وتُعدّ "كريبتولوجي" واحدة من الشركات الاستثماريّة القليلة المدرجة في البورصة والتي تركّز حصراً على الشركات المرتبطة بالعملات المشفرة وبتقنيّة "بلوك تشين"، والتي تجري التداول في بورصات ألمانيّة مختلفة تحت رمز التداول CAP:GR والرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية MT0001770107.

وتقوم شركة "كريبتولوجي" بتزويد المستثمرين من المؤسسات وتجار التجزئة بوصول سهل ليس له مثيل، عبر أسهمها العادية اليوميّة، إلى فئة أصول حصريّة محجوزة خلافاً لذلك لمجموعة صغيرة من المستثمرين، بما أنّ غالبيّة الشركات والصناديق العاملة في قطاع العملات المشفرة لا تزال خاصّة. فعلى سبيل المثال، تشارك "كريبتولوجي" بطريقة غير مباشرة في "بلوك.وان" الشهيرة والعملاقة في مجال العملات المشفرة، ومجموعة ناشري "إي أو إس آي أو"، وبورصتها "بوليش" التي تمّ الإعلان عنها مؤخراً.

وستقوم استراتيجيّة الاستثمار في الصناديق من "كريبتولوجي" بتعزيز موقعها كبورصة رائدة للوصول إلى حافظة عالميّة متنوعة من العملات المشفرة.

لمحة عن شركة "كريبتولوجي أسيت جروب"

تُعدّ "كريبتولوجي" شركة أوروبيّة رائدة للاستثمار في أصول العملات المشفرة ونماذج الأعمال المرتبطة بتقنيّة "بلوك تشين". تأسّست "كريبتولوجي" من قبل المكتب العائلي لكريستيان أنجرماير، و"أبيرون إنفستمنت جروب"، وأسطورة العملات المشفرة مايك نوفوجراتز؛ وهي أكبر شركة قابضة مدرجة في البورصة لنماذج الأعمال القائمة على "بلوك تشين" وعلى العملات المشفرة في أوروبا. وتتألف الشركات البارزة ضمن حافظتها من "بلوك.وان" العملاقة في قطاع العملات المشفرة والناشرة لبرمجيّة "إي أو إس آي أو"، وشركة "نورثرن داتا" الرائدة في مجال الحوسبة عالية الأداء، والوسيط الجديد المجاني عبر الإنترنت "نيكستماركتس"، ومجموعة "أيكونك فاندز" لإدارة أصول العملات المشفرة.

 

   

 

اللغة:

 

الإنجليزيّة

اسم الشركة:

 

"كريبتولوجي أسيت جروب" العامة المحدودة

   

بياتريس 66 و67، شارع آميري

   

"إس إل إم" 1707 سليمة

   

مالطا

البريد الإلكتروني:

 

[email protected]

الموقع الإلكتروني:

 

cryptology-ag.com

الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية:

 

MT0001770107

رقم تعريف الأوراق المالية "دبليو كيه إن":

 

A2JDEW

مدرجة في:

 

السوق المنظمة غير الرسمية في دودوسلدورف

رقم تعريف أخبار "إي كيو إس":

 

1203868

 

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210603005409/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق