كيوب إكستشينج وليفل بلوكس تعلنان عن مشروع اندماج مقترح وزيادة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك -الثلاثاء 8 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): بعد الإطلاق الناجح لمنصّة "كيوب إكستشينج" (quube.exchange)، تُعلن شركة "كوانتوم ووريورز أو يو" عن مشروع اندماج استراتيجي مع شركة "ليفل بلوكس" (المدرجة في بورصة "أو تي سي" تحت الرمز: OTC: LVBX) المطوّرة لبرمجيّات المؤسّسات، وعن زيادة في رأس المال واكتتاب الأسهم اللذَين سيجعلان من "كيوب إكستشينج" المنظومة الرائدة والمقاومة للهجمات الكمومية لقطاع العملات المشفرة الناشئة وتداول الأصول الرقمية.

هذا ووقّعت "كوانتوم ووريورز أو يو"، التي تمارس نشاطاتها باسم "كيوب إكستشينج"، على كتاب إعلان نوايا في 15 أبريل 2021 ليتمّ الاستحواذ عليها من خلال الاندماج مع شركة "ليفل بلوكس". وبموجب الاتفاقية المستهدفة، ستصدر "ليفل بلوكس" 90,400,00 سهم عادي جديد لمساهمي "كيوب إكستشينج" أو 40 في المائة من رأس المال الموسع، التي يُتوقع أن تكتمل بالتوازي مع الاكتتاب الخاص في الربع الثالث.

وتمّ بناء منصّة "كيوب إكستشينج" عبر سحابة آمنة مع تكنولوجيا متقدمة للذكاء وتقنيات "بلوك تشين"، وهي تقدم أوّل منظومة تشفير آمنة مقاومة للهجمات الكمومية كسوق للعملات الرمزية الأمنية في سوق رؤوس الأموال الاستثمارية.

يحقّق الاندماج مع "ليفل بلوكس" اندفاعاً مادياً لتسريع منصّة "كيوب إكستشينج" كعرض عالميّ المستوى، انطلاقاً من موقعها كجهة فاعلة ناشئة وشهيرة في مجال العملات المشفرة.

ومن خلال هذا الدعم المشترك الجديد، أصبح بالإمكان استكمال البحث الذي استمرّ طوال عام من قبل "كيوب" للاستحواذ على ترخيص تداول للأوراق الماليّة العالميّة الخاضعة للترميز في سوق أبو ظبي العالميّة ("إيه دي جي إم")، بالتزامن مع تسريع جهود الترخيص في سنغافورة، وهونج كونج، ولندن.

ويتمّ بالفعل النظر إلى بروتوكول "كيوب كوانتوم" لتقنيّات "بلوك تشين" عالية المقاومة ("كيو آر بيه") كـ"التقنيّة الأولى بين تقنيّات ’بلوك تشين‘"، مع سجلات البروتوكولات لكلّ ما يحدث في عروض العملات الرمزيّة الأمنيّة ومعاملات دورة حياة العملات الرمزيّة عند إطلاقها عبر منصة "كيوب إكستشينج".

وقال أنزو "إنزو" زيموكوف، الرئيس التنفيذي ومؤسّس "كيوب إكستشينج"، في هذا السياق: "يسرّنا أن نعلن عن هذا الاندماج وعن النموّ الذي يدعمه في استراتيجيّتنا طويلة الأمد. لدينا بوابة قائمة وناشطة بالكامل لتحويل العملات المشفرة الى النقد الالزامي، وسيتمّ حاليّاً تسريع جهودنا العالميّة للترخيص، إلى جانب زيادة سيولة سوق التداول لآلاف المتداولين الأوفياء في السوق خاصّتنا. وتسمح لنا هذه الخطوة أيضاً بإطلاق بروتوكول ’دي-فاي‘ عبر ’إيثريوم‘ للرموز غير قابلة للاستبدال والعملات المشفرة، ما يفتح سوقاً ثانويّة للمستخدمين لتبادل الرموز غير قابلة للاستبدال أوّلاً، يتبعها ترميز أنواع أخرى من الأصول".

وعلّق جاري ماكليود، الرئيس التنفيذي لشركة "ليفل بلوكس"، قائلاً: "يشكّل مشروع الاندماج هذا الاستعمال الموسّع لتكنولوجيا ’بلوك تشين‘ للترميز الآمن ولتداول الأصول. وقامت القوّة والمعرفة وخبرة السوق الجماعيّة التي يتيحها فريقنا الجديد بدمج جهود التطوير لنصبح أحد منظومات العملات المشفرة الأكثر موثوقية، وأماناً، واستخداماً في هذا القطاع".

لمحة عن "كوانتوم ووريورز أو يو"

تقدّم شركة "كوانتوم ووريورز" منظومة لتقنيّة "بلوك تشين" مقاومة للهجمات الكموميّة من أجل تحفيز رسملة الأعمال عن طريق رقمنة أسهم الشركة وموجوداتها من السلع؛ وبروتوكول "دي-فاي سواب" لأصول العملات الرمزية والرموز غير القابلة للاستبدال؛ وسوق "أو تي سي" الثانوية لتداول العملات المشفرة.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني www.quube.exchange. وتعمل "كيوب إكستشينج" أيضاً من خلال www.fintechengine.io، وwww.eqd.market، وwww.equityconnected.io.

لمحة عن "ليفل بلوكس"

تلتزم شركة "ليفل بلوكس" (المدرجة في بورصة "أو تي سي" تحت الرمز: OTC: LVBX) بأن تصبح رائدة في مجال التقارب بين التكنولوجيا والقنب. ومع استمرار هذا القطاع بالنموّ، أصبحت "ليفل بلوكس" حلّاً رئيسيّاً لمنظومة القنب من أجل متطلبات التدقيق، والتتبع، والقوانين، ونقاط البيع.

يمكنكم الاطلاع على معلومات إضافيّة عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.levelblox.com.

البيانات التطلعيّة

قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بعض "المعلومات (أو البيانات) التطلعيّة" بالمعنى المقصود في قانون الأوراق الماليّة المعمول به. وقد تشكّل جميع المعلومات غير التاريخيّة بطبيعتها والواردة في هذا البيان بياناتٍ تطلعيّة. ولا تلتزم شركتا "كوانتوم ووريورز أو يو" و"ليفل بلوكس" بالتعليق على التحليلات، أو التوقعات، أو البيانات التي تعود إلى أطراف ثالثة حول "كوانتوم ووريورز أو يو" و"ليفل بلوكس"، أو أوراقهما الماليّة، أو النتائج الماليّة أو التشغيليّة (عند الاقتضاء). وعلى الرغم من أنّ "كوانتوم ووريورز أو يو" و"ليفل بلوكس" تعتقدان أنّ التوقعات التي يُشار إليها كبيانات تطلعيّة في هذا البيان الصحفي تُعتبر منطقيّة، وأنّ هذه البيانات التطلعيّة تستند إلى التوقعات، والعوامل، والافتراضات المرتبطة بالأحداث المستقبليّة التي قد يتبيّن أنّها غير دقيقة وخاضعة للكثير من المخاطر والشكوك، التي تتخطى بعضها قدرة "كوانتوم ووريورز أو يو" و"ليفل بلوكس" على التحكم. وتُعتبر البيانات التطلعيّة الواردة في هذا البيان الصحفي صالحة من خلال هذه البيانات التحذيريّة، وتكون صالحة بدءاً من تاريخ هذا البيان الصحفي. وتنكر "كوانتوم ووريورز أو يو" و"ليفل بلوكس" أيّ نيّة ولا تتعهد بأيّ التزام أو مسؤوليّة، باستثناء ما ينصّ عليه القانون، لتحديث أو مراجعة أيّ بيانات تطلعيّة، سواء نتيجة ظهور معلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو غيرها.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210602006047/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق