مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية في شركة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك ولندن وباريس -الاثنين 7 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئيّة والاجتماعيّة والمؤسسيّة (ESG) في شركة "موديز" أنّ شركة "في. إي" قدّمت رأي طرف ثانٍ حول إطار عمل التمويل المستدام في شركة "إديسون إنترناشونال". وسيقوم إطار العمل بتنظيم إصدارات السندات المستقبليّة لتمويل فئات المشاريع البيئيّة والاجتماعيّة.

وتهدف المشاريع الخضراء المؤهلة إلى التصدّي لتغيّر المناخ من خلال تفادي انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، وزيادة القدرة على تحمّل التأثيرات الملموسة لتغيّر المناخ، وتحسين فعاليّة الطاقة. وتعتزم المشاريع الاجتماعيّة المؤهلة خفض انعدام المساواة عبر إتاحة الفرص مع قيام "إديسون" بالتوريد إلى مؤسّسات أعمال متنوّعة، كالشركات الصغيرة التي تمتلكها مجموعات من الأقليّات، و/أو نساء، و/أو محاربين قدامى، و/أو أفراد من مجتمع الميم على سبيل المثال.

وكشفت "في. إي" بأنّ إطار عمل شركة "إديسون" يتوافق مع المقوّمات الأربعة الأساسيّة لمبادئ السندات الخضراء، ومبادئ السندات الاجتماعيّة، والمبادئ التوجيهيّة للسندات المستدامة.

وقالت أدريانا كروز فيلكس، رئيسة أبحاث التمويل المستدام لدى "في. إي"، في هذا السياق: "وجد تقييمنا بأنّ السندات الصادرة وفق إطار العمل هذا ستشكّل مساهمة ’متقدمة‘ لأهداف الاستدامة. ويشكّل دمج المصادر المتجددة عبر الشبكة ودعم اعتماد العملاء للتكنولوجيا منعدمة انبعاثات الكربون بعض المشاكل الرئيسيّة التي يواجهها قطاع المرافق الكهربائيّة – وتتمتّع مشاريع الطاقة المتجددة التي يتمّ تمويلها من خلال إطار عمل ’إديسون‘ بقدرة التأثير إيجاباً بالشركة، وسلسلة التوريد خاصّتها، وعملائها".

وتُسهم خدمات رأي الطرف الثاني من "في. إي" حول شهادات الاستدامة بمساعدة المشاركين في السوق على توفير التمويل من خلال السندات والقروض المستدامة، وتدعيم موثوقية مُصدري السندات والمشاريع، ومنح الثقة للمستثمرين. ولغاية اليوم، قدّمت "في. إي" أكثر من 330 خدمة رأي للطرف الثاني حول عمليّات التمويل المستدام حول العالم. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: moodys.com/sustainable-finance.

ويتوافر رأي الطرف الثاني من "في. إي" حول إطار عمل التمويل المستدام من "إديسون إنترناشونال" هنا.

لمحة عن مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) في "موديز"

تعدّ مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) واحدة من وحدات الأعمال في شركة "موديز" وتتولى تلبية الطلب العالمي المتنامي على حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) والرؤى ذات الصلة بالمخاطر المناخية. وتستفيد المجموعة من بيانات وخبرات "موديز" في مجالات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، والمخاطر المناخية، والتمويل المستدام، وتتواءم مع أهداف شركة "موديز لخدمات المستثمرين" ("موديز إنفستورز سرفيس") وMoody's Analytics المتمثّلة في تقديم مجموعة شاملة ومتكاملة من حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) والمخاطر المناخية، بما في ذلك درجات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، والتحليلات وتقييمات الاستدامة وخدمات جهات المراجعة/المصادقة في مجال التمويل المالي المستدام.

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة مركز حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) من "موديز" على الرابط الإلكتروني التالي: www.moodys.com/esg.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210603005436/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق