آيديميا تعيّن دوني سكوت لمنصب الرئيس التنفيذي لأعمال الهويّة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كوربفوا، فرنسا -الاثنين 7 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير) – أخبار تنظيميّة:

أعلنت اليوم مجموعة "آيديميا"، الرائدة عالميّاً في مجال الهويّة المعززة، أنّها قامت بتعيين دوني سكوت لمنصب الرئيس التنفيذي لأعمال الهويّة والأمن خاصّتها في أمريكا الشماليّة. ويسري مفعول هذا التعيين في الأوّل من يونيو 2021.

يتمتّع سكوت بخبرة 20 عام في قطاع الأمن العام وحلول تكنولوجيا المعلومات، وتمّت ترقيته من منصبه الحالي كنائب الرئيس الأوّل ومدير عام قسم الأمن العام في أمريكا الشماليّة بشركة "آيديميا". ونجح دوني من خلال منصبه بتوسيع برنامج الالتحاق بالتفتيش المسبق الخاص بإدارة أمن المواصلات من "آيديميا" لوزارة الأمن الداخلي الأمريكيّة، وقام بترسيخ "آيديميا" كالمزودة الرائدة في السوق لتقنيّات الاستدلال البيولوجي الخاصّة بوكالات إنفاذ القانون في الولايات المتحدة الأمريكيّة. وقبل الانضمام إلى "آيديميا"، عمل سكوت كرئيس لمبيعات القطاع في "دي إكس سي تكنولوجي"، وهي شركة لخدمات تكنولوجيا المعلومات، حيث حقّق فريق عمله ما يزيد عن مليار دولار أمريكي من المبيعات ونموّاً بنسبة 20 في المائة خلال فترة ثلاثة أعوام لأعمال الأمن القومي الخاصّة بالشركة.

وسيرفع دوني تقاريره مباشرةً إلى بيار باريال، رئيس مجموعة "آيديميا" ورئيسها التنفيذي، وسيشرف على جميع أعمال الهويّة والأمن في أمريكا الشماليّة لدى "آيديميا".

وقال بيار باريال، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "آيديميا"، في هذا السياق: "يسرّني كثيراً أن أقوم بتعيين دوني لتولي منصب الرئيس التنفيذي لأعمال الهويّة والأمن في أمريكا الشماليّة لدى ’آيديميا‘ وأن أرحب به ضمن الفريق التنفيذي العالمي لشركة ’آيديميا‘. لقد عملتُ عن كثب مع دوني لأعوام كثيرة وأعلم أنّه القائد المناسب في الوقت المناسب لقيادة جهودنا في هذه السوق المهمّة للمجموعة".

ومن جهته، صرّح دوني سكوت، الرئيس التنفيذي الجديد لأعمال الهويّة والأمن في أمريكا الشماليّة، قائلاً: "يشرفني أن أقود أعمال الهويّة والأمن في أمريكا الشماليّة خلال فترة يحتاج فيها مجتمعنا أكثر من أيّ وقتٍ مضى إلى حلول موثوقة وقائمة على التكنولوجيا لتسهيل سفرهم، وأعمالهم التجاريّة، ووصولهم إلى الخدمات العامّة. لدينا أهداف نموّ عالية الطموح كفريق عمل هنا في قسم أعمال الهويّة والأمن بدعمٍ من تاريخنا الطويل في تقديم حلول رائدة في السوق للهويّة والأمن لكلّ من العملاء في القطاعَين الحكومي والتجاري هنا في أمريكا الشماليّة. وإنّني أتطلّع إلى العمل مع بيار وباقي الفريق التنفيذي لشركة ’آيديميا‘ من أجل تحقيق نتائج ناجحة لهذه الأهداف خلال الأشهر المقبلة".

هذا وسيعمل دوني انطلاقاً من مقرّات أعمال الأمن والهويّة في أمريكا الشماليّة في ريستون بفرجينيا، وهو يشتهر بكونه قائد فرق تعاوني يسمح للعملاء بتحقيق مهمّتهم وأهداف الأعمال خاصّتهم. وقبل انضمام دوني إلى شركة "دي إكس سي تكنولوجي"، عمل كقائد مبيعات لدى شركة "هيوليت باكارد" ("إتش بيه")، و"إلكترونيك داتا سيستمز". وإنّ دوني حائز على بكالوريوس في علم الاقتصاد من جامعة فرجينيا، وهو أمين الصندوق الحالي للرابطة الدوليّة لقطاع الاستدلال البيولوجي ("آي بي آي إيه").

لمحة عن شركة "آيديميا"

تُعتبر "آيديميا" شركة رائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة توفّر بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء، من أداء أنشطتهم اليومية المهمّة (كسداد الدفعات، والتواصل، والسفر) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء. وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة التي تضمن السرية والموثوقية وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أو بهوية الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهمية بالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حماية أمننا. نقدّم حلول الهوية المعزّزة لعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء. يعمل لدى "آيديميا" نحو 15 ألف موظف حول العالم وهي تقدم خدماتها للعملاء في 180 بلداً.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني www.idemia.com ويمكنكم متابعة أخبارنا على "تويتر" عبر الحساب @IdemiaGroup.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210602005060/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق