اللجنة الأولمبية الدولية تعلن عن نموذج ضيافة عالمي جديد بدءاً من...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لوزان، سويسرا-الاثنين 7 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم اللجنة الأولمبية الدولية أنها ستقدم بالتعاون مع اللجنة البارالمبية الدولية واللجان المنظمة للألعاب الأولمبية والبارالمبية ("أولمبياد مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة") في باريس 2024 وميلانو كورتينا 2026 ولوس أنجلوس 2028، نموذجاً عالمياً جديداً للضيافة.

هذا وسيتمكن المشجعون وأصحاب المصلحة من الوصول إلى تجارب سفر وضيافة فريدة تشمل أسعار التذاكر من خلال مزود ضيافة رسمي وحصري واحد. لدعم برنامج الضيافة العالمي هذا، بعد عملية اختيار على مراحل متعددة، تم تعيين "أون لوكايشن"، وهي الشركة الرائدة في قطاع الضيافة التجريبية، كمزود خدمات حصري لبرامج الضيافة الخاصة بالألعاب الأولمبية والبارالمبية في باريس 2024 وميلانو كورتينا 2026 ولوس أنجلوس 2028. من خلال العمل إلى جانب اللجان المنظمة، ستقدم "أون لوكايشن" تجارب ضيافة عالمية المستوى للمشجعين وأصحاب المصلحة من الألعاب الأولمبية على حد سواء، فضلاً عن باقات تشمل التذاكر والسفر والإقامة والضيافة الفريدة في الموقع المضيف والمدينة المضيفة.

سيعزز النموذج الجديد أيضاً الخدمات المقدمة لعائلات الرياضيين وأصدقائهم الراغبين في رؤية أحبائهم يتنافسون في هذه الألعاب، مع توفير لهم دعم للسفر والإقامة وخدمات أخرى، بما فيها مجموعة التذاكر المخصصة لهذه المناسبة.

وقال رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ في هذا السياق: "تتمثل إحدى توصيات الأجندة الأولمبية 2020+5 في تقديم حلول متكاملة إضافية يمكن توفيرها إلى اللجان المنظمة للألعاب الأولمبية والبارالمبية لتسهيل التعقيدات المحيطة بالألعاب. سيوفر هذا الحل الجديد عملية مبسطة وآمنة للمشجعين حول العالم الذين يحضرون الألعاب. كما أن مركزية المشروع تساهم بشكل كبير في تحسين الإشراف وبالتالي الحوكمة الرشيدة. كما أنها ستدعم بشكل مباشر تنظيم الألعاب الأولمبية والبارالمبية وجميع اللجان الأولمبية الوطنية والأهم من ذلك الرياضيين".

وقال توني إستانجيه، رئيس اللجان المنظمة للألعاب الأولمبية والبارالمبية في باريس 2024: "تعد باريس 2024 اللجنة المنظمة الأولى للألعاب الأولمبية والبارالمبية التي تقترح عرضاً عالمياً للضيافة. يمثل هذا الأمر فرصة رائعة - بالنسبة لنا ولمنظومة باريس 2024 بأكملها. بدأت فرقنا بالعمل فعلاً، ونتطلع إلى الابتكار معاً لتقديم تجارب ضيافة فريدة من نوعها تجذب جمهوراً عالمياً واسعاً. من خلال تطوير هذه المنتجات الجديدة، سنسعى إلى عرض أفضل ما في ’فن الحياة‘ الفرنسي، وفن الطهي والفن والثقافة والرياضة والابتكار لدينا مقابل الخلفية المذهلة لمدينة الأضواء، مع المراعاة الكاملة للإرث بحسب أساس رؤيتنا".

ومن جانبه، قال جيوفاني مالاجو، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية الإيطالية ("كوني") واللجان المنظمة للألعاب الأولمبية والبارالمبية في كونيو وميلانو كورتينا 2026: "إن النهج الجديد للضيافة، المعتمد من قبل اللجنة الأولمبية الدولية تماشياً مع الأجندة الأولمبية 2020+5، يشكّل خطوة هامة للحركة الأولمبية والبارالمبية بأكملها. سيوفر هذا النهج تجربة فريدة لمشجعينا وأصحاب المصلحة لدينا حول العالم، إلى جانب تدفق إيرادات هام من شأنه أن يساعد اللجان المنظمة للألعاب الأولمبية والبارالمبية في ميلانو كورتينا 2026 على تقديم ألعاب حماسية ومستدامة. تُظهر هذه الاتفاقية أيضاً مدى جاذبية الألعاب الشتوية الإيطالية على المستوى العالمي ومدى أهمية الفرصة التي تمثلها لقطاع السياحة ولمناطقنا".

وقال كيزي واسرمان، رئيس اللجان المنظمة للألعاب الأولمبية والبارالمبية في لوس أنجلوس 2028: "تقدّم شركة ’أون لوكايشن‘ سجلاً رائعاً في خلق تجارب للأحداث العالمية الكبرى، وسوف تحدد معياراً جديداً للضيافة في الألعاب الأولمبية والبارالمبية. إنّ تحديث منصة الضيافة وإصدار التذاكر يعد أولوية رئيسية بالنسبة لنا بينما نستعد لاستضافة حدث عالمي المستوى في لوس أنجلوس. تعزز هذه الشراكة التزامنا بتقديم تجربة ألعاب استثنائية للرياضيين والمشجعين في مجتمعنا وفي جميع أنحاء العالم".

ومن جهته، قال بول كاين، رئيس شركة "أون لوكايشن": "نلتزم في ’أون لوكايشن‘ بتزويد عملائنا بتجارب استثنائية في الأحداث المباشرة التي يشاركون فيها من شأنها صنع ذكريات على مدى الحياة. يشرفنا الانضمام إلى اللجنة الأولمبية الدولية لإعادة تصور مستقبل الضيافة في الألعاب الأولمبية والبارالمبية، ونلتزم بتزويد أصحاب المصلحة والشركاء والمشجعين في جميع أنحاء العالم بتجارب ضيافة حصرية تحتفي بكل مدينة مضيفة بشكل فريد".

لإلقاء نظرة أولية على النهج الذي ستتبعه "أون لوكايشن" في ضيافة الألعاب المستقبلية، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.onlocationexp.com/olympics

قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتسهيل هذه الاتفاقية طويلة الأجل، بالتعاون مع اللجان المنظمة للألعاب الأولمبية والبارالمبية في باريس 2024، وميلانو كورتينا 2026، ولوس أنجلوس 2028. ستكون اللجان المنظمة واللجان الأولمبية الوطنية وفرقها الأولمبية أول المستفيدين من الإيرادات المتأتية من هذا النهج المركزي الجديد المعتمد، والذي من شأنه دعم تنظيم الألعاب الأولمبية والبارالمبية، والفرق الأولمبية حول العالم والرياضيين في صفوفها.

يعد الإصلاح جزءاً من رؤية الأجندة الأولمبية 2020+5 لتقديم حلول متكاملة طويلة الأجل خلال الألعاب الأولمبية بنسخاتها المتعددة بهدف تبسيط العمليات وتعزيز الكفاءة في توفير هذه الحلول، فضلاً عن تحسين مصادر الإيرادات الجديدة.

بالإضافة إلى ذلك، وبصرف النظر عن الاتفاقية المبرمة مع "أون لوكايشن"، سيتم أيضاً تقديم نهج جديد ومتكامل مرتبط بمبيعات التذاكر العالمية بدءاً من باريس 2024 فصاعداً. سيوفر هذا النهج وصولاً آمناً وسلساً للمشجعين في جميع أنحاء العالم إلى تذاكر الألعاب الأولمبية والبارالمبية مباشرةً عبر جميع اللجان المنظمة وبأسعار موحدة لكل لعبة.

لمحة عن اللجنة الأولمبية الدولية

اللجنة الأولمبية الدولية هي منظمة دولية مدنية غير هادفة للربح مؤلفة من متطوعين، تلتزم ببناء عالم أفضل من خلال الرياضة. وتعيد المنظمة توزيع ما يفوق 90 في المائة من دخلها للحركة الرياضية ذات النطاق الأوسع، ما يعني أن مبلغاً مالياً يعادل 3.4 مليون دولار أمريكي يذهب يومياً لمساعدة الرياضيين والمنظمات الرياضية على جميع المستويات في جميع أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بفريق العلاقات الإعلامية في اللجنة الأولمبية الدولية على الرقم +4121 6216000 وعبر البريد الإلكتروني: [email protected]، أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.olympics.com

لمحة عن "أون لوكايشن"

تعد "أون لوكايشن" شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة التجريبية المتميزة، حيث تقدم التذاكر وتجارب الضيوف المخصصة وإنتاج الأحداث المباشرة وإدارة السفر عبر قطاعات الرياضة والترفيه والأزياء والثقافة. توفر "أون لوكايشن" وصولاً لا مثيل له للعملاء من الشركات والمشجعين الذين يبحثون عن تجارب رسمية غامرة في الأحداث البارزة، بما فيها الألعاب الأولمبية والبارالمبية، وفعاليات "سوبر بول"، والدور قبل النهائي للرابطة الوطنية لرياضة الجامعات في كرة القدم وكرة السلة وأسبوع نيويورك للموضة، وغيرها المزيد. وباعتبارها شريك رسمي و/أو مزود خدمات لأكثر من 150 صاحب حقوق مبدع، مثل اللجنة الأولمبية الدولية (في باريس 2024، وميلانو كورتينا 2026، ولوس أنجلوس 2028)، والدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية والرابطة الوطنية لرياضة الجامعات وبطولة القتال النهائي وبطولة رابطة الجولف للمحترفين "بيه جي إيه" أمريكا والعديد من الفنانين والمهرجانات الموسيقية، تمتلك الشركة وتدير أيضًا عددًا من تجاربها الفريدة. تعتبر "أون لوكايشن" شركة فرعية تابعة لـ"إنديفور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:EDR)، وهي شركة عالمية للترفيه والرياضة والمحتوى.

بث لقطات بجودة عالية

غرفة أخبار اللجنة الأولمبية الدولية: http://iocnewsroom.com/

مقاطع فيديو

قناة "يوتيوب": www.youtube.com/iocmedia

صور

للحصول على طيف واسع من الصور المتاحة بعد وقت قصير من كل حدث، يرجى متابعتنا على "فليكر".

لطلب صور ولقطات من الأرشيف، يرجى التواصل مع الفريق المعني بالصور عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

وسائل التواصل الاجتماعي

للحصول على أحدث المعلومات حول اللجنة الأولمبية الدولية والتحديثات المنتظمة، يرجى متابعتنا على "تويتر" و"فيسبوك" و"يوتيوب".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210602005305/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق