"ويبرو" تفوز بجائزة "إس إيه بيه" للابتكار 2021 عن فئة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك وبنغالور، الهند -الاثنين 7 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بيزنس واير)- أعلنت شركة "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE:507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE:WIPRO)، وهي شركة عالميّة رائدة في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال، اليوم عن فوزها بجائزة "إس إيه بيه" للابتكار لعام 2021 عن فئة الشريك النموذجي. وقد تمّ منح الشركة هذه الجائزة لحل تأجير الأزياء الذي قامت بتطويره على منصة "إس إيه بيه" لتكنولوجيا الأعمال.

ويجدر الذكر أن جوائز "إس إيه بيه" للابتكار تحتفي بإنجازات الشركات التطلعية التي سخّرت قوة أحدث المنتجات والتقنيات التي توصلت إليها "إس إي بي" في سبيل تطوير الابتكارات. وتساعد هذه الابتكارات الشركات على أن تصبح مؤسسة ذكية، وأن تزدهر في واقع الأعمال الجديد، وأن تولد تأثيرًا اقتصاديًا، وبيئيًا و/أو اجتماعيًا إيجابيًا لمساعدة العالم على العمل بشكل أفضل.

وقال هاريش دواركانهالي، رئيس شؤون التطبيقات والبيانات لدى شركة "ويبرو" المحدودة في هذا الصدد: "نحن سعداء بالفوز بهذه الجائزة المرموقة. وتأتي هذه الجائزة لتكريس اعتراف التزام شركة "ويبرو" بتقديم الابتكارات لعملائنا لمساعدتهم في تنمية أعمالهم وتطويرها. ونحن نتطلع إلى تنمية شراكتنا الوثيقة مع "إس إيه بيه"، علاوةً على التعاون مع العملاء لتطوير منتجات وخدمات جديدة ومحسّنة".

من جهته، علق بيتر ماير – رئيس قسم الصناعات واستشارات العملاء لدى "إس إيه بيه" قائلًا: "استقبلنا ما مجموعه 376 طلبًا للترشح لجوائز "إس إيه بيه" للابتكار، واتسمت العروض هذه السنة بجودتها العالية على نحو لا يُعقل. ويشكّل حل الأعمال القائمة على السحابة من "ويبرو" خير مثال للابتكار، إذ يرشد تجار التجزئة إلى سبل تمكنهم من تطوير قنوات جديدة للعملاء، مما من شأنه أن يولد لهم إيرادات جديدة".

لمزيد من المعلومات حول حل "ويبرو" لتأجير الأزياء، يرجى الضغط هنا.

لمحة عن "ويبرو" المحدودة

تعد شركة "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE:507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE:WIPRO)، شركة رائدة في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال. وتسخّر الشركة قوة الحوسبة المعرفية، وفرط الأتمتة، وعلم الروبوتات، والسحابة، والتحليلات والتقنيات الناشئة لمساعدة عملائها على التكيّف مع العالم الرقمي وتحقيق النجاح. وتعد "ويبرو" شركة مشهورة على الصعيد العالمي لحافظة خدماتها الشاملة، والتزامها القوي بالاستدامة والمواطنة الصالحة للشركات. ويعمل لدى الشركة أكثر من 190 ألف موظف متفان يقومون بخدمة العملاء في ستّ قارات. ونقوم سويًا باستكشاف الأفكار والربط بين النقاط من أجل بناء مستقبل جديد أفضل وأكثر جرأة.

بيانات تطلعية وتحذيرية

تمثل البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي معتقدات "ويبرو" فيما يتعلق بالأحداث المستقبلية التي يُعدّ الكثير منها بطبيعته غير مؤكد وخارج سيطرة "ويبرو". وتتضمن هذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بآفاق نمو "ويبرو" ونتائجها التشغيلية المالية المستقبلية وخططها وتوقعاتها ونواياها. وتحذر "ويبرو" القراء من أنّ البيانات التطلعية الواردة هي عرضة للمخاطر وعدم اليقين ما قد يؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية بشكل ملموس عن تلك المتوقّعة في مثل هذه البيانات. وتتضمن قائمة المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر، مخاطر وشكوكًا متعلقة بتقلبات إيرادات وعائدات وأرباح الشركة، وقدرتنا على توليد النمو وإدارته، وإتمام الإجراءات المؤسسية المقترحة، والمنافسة الشديدة في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على المحافظة على ميزتنا التنافسية من حيث التكاليف، وارتفاع الأجور في الهند، وقدرتنا على استقطاب المهنيين ذوي المهارات العالية والحفاظ عليهم، والتغيرات في الوقت والتكلفة في الأسعار الثابتة، والعقود ذات الجدول الزمني الثابت، ومجالات تركيز العملاء، والقيود على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الأساسية، والأعطال التي قد تطرأ على شبكات الاتصالات، وقدرتنا على الإتمام الناجح ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة، ومسؤولياتنا عن الأضرار التي تلحق بعقود خدماتنا، ونجاح الشركات التي نستثمر فيها استراتيجيًا، وسحب الحوافز الحكومية المالية، وعدم الاستقرار السياسي، والحروب، والقيود القانونية المتعلقة بارتفاع رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المرخص لملكيتنا الفكرية، والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على شركتنا وقطاعنا. ويُمكن أن تقلل الظروف التي تُسببها جائحة "كوفيد-19" من الإنفاق على التكنولوجيا، وأن تؤثر سلبًا على الطلب على منتجاتنا، وأن تؤثر على معدل إنفاق العملاء ويمكن أن تؤثر سلبًا على قدرة عملائنا أو رغبتهم في شراء عروضنا، وتأخير قرارات الشراء للعملاء المحتملين، بشكل سلبي يؤثر على قدرتنا على تقديم خدمات استشارية في الموقع وعدم قدرتنا على توصيل عملائنا أو تأخير تقديم عروضنا، وكل ذلك يمكن أن يؤثر سلبًا على مبيعاتنا المستقبلية ونتائجنا التشغيلية وأدائنا المالي العام. ويُمكن أن تتأثر عملياتنا أيضًا بشكل سلبي بمجموعة من العوامل الخارجية الخارجة عن سيطرتنا والمتعلقة بجائحة "كوفيد-19".

هذا وتمّ تفصيل المخاطر الأخرى التي يمكن أن تؤثر على نتائج عملياتنا المستقبلية في الملفات التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التقارير السنوية وفي النموذج "20-إف". ويمكنكم الاطلاع على هذه الملفات على الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov. ويمكن أن نقوم من حين لآخر بإصدار بيانات تطلعية شفوية أو كتابية أخرى ومن ضمنها البيانات التطلعية المذكورة في ملفات الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، وفي تقاريرنا التي نوجهها إلى مساهمينا كذلك. ولا نتعهد بتحديث أي بيانات تطلعية صادرة من حين لآخر سواء من قبلنا أو بالنيابة عنا.

تشكّل البيانات الواردة في هذه الوثيقة، والتي لا تعد حقائق تاريخية، بيانات تطلعية على النحو المحدَّد في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتخضع جميع البيانات التطلعية لشتى المخاطر والشكوك المفصّلة في ملفات "إس إيه بيه" المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك التقرير السنوي الأخير لشركة "إس إيه بيه" وفق نموذج "20-إف" المقدَّم إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، والتي يمكن أن تؤدي إلى نتائج فعلية تختلف ماديًا عن التوقعات. وتحذر "إس إيه بيه" من الإفراط في الاعتماد على هذه البيانات التطلعية التي لا تلتزم "إس إيه بيه" بتحديثها والتي تعتبر صالحة في تاريخ صدورها وحسب. وتُعدّ جميع أسماء المنتجات والخدمات الأخرى المذكورة علامات تجارية ملكًا لشركاتها.

إن "إس إيه بيه" ومنتجات وخدمات "إس إيه بيه" الأخرى المذكورة هنا والشعارات الخاصة بها هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة "إس إيه بيه إس إي" (أو لشركة تابعة لشركة "إس إيه بيه") في ألمانيا ودول أخرى. لمزيد من المعلومات والإشعارات حول العلامات التجارية، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.sap.com/copyright.

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210602006163/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق