إدراج شركة موديز ضمن قائمة فورتشن 500

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك-السبت 5 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MCO) عن تسميتها للمرة الأولى ضمن قائمة "فورتشن 500"، مما يعكس قوة وزخم استراتيجيتها كشركة عالمية متكاملة لتقييم المخاطر فضلاً عن مرونة قاعدة موظفيها العالمية.

وقال روب فاوبر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "موديز" في هذا السياق: "حققت ’موديز‘ نموًا قياسيًا في الإيرادات في عام 2020، ويُعزى ذلك جزئيًا إلى أننا لم نتوان أبدًا في دعمنا لبعضنا البعض وواصلنا التركيز على توفير الخبرة لعملائنا عندما يكونون في أمس الحاجة إليها". وأضاف: "إن إدراجنا ضمن قائمة ’فورتشن 500‘ يشكّل تقديراً لموظفينا ومساهمتهم في تحقيق هذه النتائج - حتى في الأوقات الصعبة - وإنني ممتن للغاية لتفانيهم هذا".

حققت "موديز" إيرادات تبلغ 5.4 مليار دولار في عام 2020، ويُعزى ذلك بشكل خاص إلى الطلب القوي للسوق على بيانات "موديز" وتحليلاتها والرؤى الموثوقة التي قدمتها خلال جائحة "كوفيد-19". إنّ تكريم "موديز" المتمثّل في إدراجها ضمن قائمة "فورتشن 500" يعكس وضوح التوجه الاستراتيجي الذي تعتمده والنمو الذي حققته في مرحلة الاضطرابات غير المسبوقة للسوق.

واستناداً إلى إرث وكالة التصنيف، "موديز لخدمات المستثمرين" ("موديز إنفستورز سرفيس")، أطلقت "موديز" عام 2007 شركة "موديز أناليتيكس" لمواصلة تعزيز قدرات الشركة في مجال البيانات والتحليلات، وتقديم خدماتها لطيف واسع من العملاء من أجل مساعدتهم على اتخاذ قرارات أفضل بشأن تقييم المخاطر على نطاق واسع.

لمحة عن شركة "موديز"

تعتبر موديز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MCO) شركة عالميّة متكاملة لتقييم المخاطر وبالتالي تعمل على تمكين المؤسّسات من اتخاذ قرارات أفضل. تساهم بياناتنا وحلولنا التحليليّة وأفكارنا في مساعدة صانعي القرار على تحديد الفرص وإدارة مخاطر مزاولة الأعمال مع الآخرين. نحن نؤمن أن المزيد من الشفافية، والقرارات الأكثر اطلاعاً، ولا سيما الوصول العادل إلى المعلومات، من شأنه أن يفتح الباب أمام التقدّم المشترك. يعمل لدى "موديز" ما يزيد عن 11,500 موظف في أكثر من 40 دولة، وهي تدمج بين الحضور الدولي وبين الخبرات المحليّة بالإضافة إلى أكثر من قرنٍ من الخبرة في الأسواق الماليّة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: moodys.com/about.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210602005568/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق