فريند إم تي إس، المزوّدة العالميّة الرائدة لخدمات حماية المحتوى،...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن وفيلادلفيا -السبت 5 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – يسرّ شركة "فريند إم تي إس" أن تعلن عن تعيين ديريك تشانغ لمنصب الرئيس التنفيذي. يُعدّ تشانغ تنفيذيّاً متمرّساً في القطاع له مسيرة مهنيّة تمتدّ على ثلاثة عقود، وقد شغل في السابق منصب الرئيس التنفيذي لشركة "إن بي إيه تشاينا"، كما شغل مناصب قياديّة في الكثير من الشركات المعترف بها في مجال تزويد الخدمات الرياضيّة، والإعلاميّة، والترفيهيّة. وسيتّخذ تشانغ من لندن مقرّاً له.

وقال تشانغ في هذا السياق: "يشرفني أن أنضمّ إلى شركة ’فريند إم تي إس‘ في ظلّ سعيها نحو تعزيز جهود الابتكار في مجال تطوير التكنولوجيا اللازمة لحماية احتياجات القطاع الإعلامي العالمي عالي التعقيد." وأضاف: "نحن حاليّاً في موقع رائد لقيادة التغييرات السريعة في سلوك المستهلكين، ونماذج العمل والتقنيّات الجديدة، وسنحرص على حصول المبتكرين ومالكي المحتوى والموزعين حول العالم على الأدوات المميّزة اللازمة لحماية المحتوى القيّم خاصّتهم."

وتمّ اليوم الإعلان عن هذا التطوّر الإداري من قبل جوناثان فريند، مؤسّس شركة "فريند إم تي إس" الذي كان يشغل في السابق منصب الرئيس التنفيذي. يتمتّع فريند برؤية في مجال تقنيّات حماية المحتوى، وسيتولى من الآن فصاعداً منصب الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات لكي يواصل تحفيز النموّ من خلال ابتكار حلول متقدّمة خاصة بالشركة.

من جانبه، قال فريند: "مع استمرارنا بالابتكار لتقديم الحلول الثوريّة المتطورة التي اعتاد عملاؤنا وشركاؤنا القيّمين توقّعها، حان الوقت الآن للانتقال إلى القائد التالي، ويسرّنا أن نرحب بديريك في شركة ’فريند إم تي إس‘." وأضاف: "يتمتّع ديريك بخبرة كبيرة في مجال الرياضة والترفيه العالمي، وسيساهم بجلب رؤية قيّمة للغاية حول كيفيّة الاستفادة من التكنولوجيا لخلق بصمة عالية التأثير لمنظومة الإعلام والمحتوى دائمة التطوّر."

وقبل تولي قيادة أعمال "إن بي إيه تشاينا"، ترأس تشانغ وحدة أعمال قنوات أسلوب الحياة العالمية لدى "سكريبس نتوركس إنتراكتيف"، وشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي للمحتوى في "دايركت تي في". وشغل أيضاً مناصب عليا لدى "تشارتر كومونيكايشنز"، و"ياس نتوورك"، و"تي سي آي كومونيكايشنز". ويشارك حاليّاً تشانغ في مجلس إدارة شركة "ليبرتي ميديا" وشركة "آيسوس أكويزيشن"، كما شارك في السابق في مجلس إدارة "ستارز".

وقد تمّت تسمية تشانغ باعتباره واحداً من "الأشخاص الخمسين الأكثر تأثيراً في أعمال الرياضة" من قبل مجلة "سبورتس بزنيس"، بالإضافة إلى لقب "أفضل 100 مدير تنفيذي في مجال تلفزيونات الكابل". إنّه حائز على ماجستير إدارة أعمال من جامعة "ستانفورد"، وعلى بكالوريوس في التاريخ من جامعة "ييل". وهو حاليّاً أحد الأعضاء في لجنة المائة، كما يشارك في المجلس الاستشاري في نادي "رو نيويورك".

لاستخدامات الصحافة، يُمكن تنزيل صور "فريند إم تي إس" هنا. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.friendmts.com أو متابعتنا على "لينكد إن" و"تويتر".

لمحة عن "فريند إم تي إس"

تعدّ "فريند إم تي إس" مزوّدة عالميّة رائدة لحلول تكنولوجيا حماية المحتوى المبتكرة تمّ تطويرها لتنمية قطاع الإعلام عالي التعقيد ودائم التطوّر بالتعاون مع مالكي المحتوى، وجهات البث الإذاعي، والمشغّلين. ومن خلال مجموعة متكاملة من الخدمات المتقدمة الخاصة بالشركة، والتي تتراوح بين مراقبة المحتوى وبصمات الأصابع والعلامات المائية، والتنفيذ وحظر بروتوكول الإنترنت، تقدّم "فريند إم تي إس" مقاربة متكاملة لتعطيل القرصنة في العالم الفعلي وحماية القطاع العالمي للترفيه والإعلام في المستقبل. وتلعب "فريند إم تي إس" دوراً مهماً على صعيد المسؤولية الاجتماعية، حيث قدمت تقنيّتها الحائزة على جوائز إلى مؤسّسات مثل وزارة الأمن الداخلي الأمريكيّة والمركز الدولي للأطفال المفقودين وضحايا الاستغلال ("آي سي إم إي سي")، للمساعدة في محاربة إساءة معاملة الأطفال عبر الإنترنت. تأسّست "فريند إم تي إس" في العام 2000، وهي شركة خاصّة تتخذ من بيرمنجهام في المملكة المتحدة، ومن فيلادلفيا في بنسلفانيا مقرّاً لها، ولها عمليّات متنوعة في جميع أنحاء أوروبا، وآسيا، والشرق الأوسط، وأفريقيا، وأمريكا اللاتينية، وأمريكا الشماليّة.

توي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20210602005316/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق