شركة إيه دي إم إنديفرز (المدرجة في بورصة أو تي سي كيو بي تحت الرمز...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دالاس -السبت 5 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "إيه دي إم إنديفرز" (المدرجة في أسواق الأسهم متوسطة المستوى خارج البورصة "أو تي سي كيو بي" تحت الرمز OTCQB: ADMQ) عن ارتفاع بنسبة 53 في المائة في الإيرادات الإجماليّة لشركة "جاست رايت برودكتس" التابعة لها والمملوكة منها بالكامل. واستندت هذه الزيادة إلى مقارنة مبيعات شهرَي أبريل ومايو في العام 2021 بمبيعات الفترة نفسها من العام 2020.

وشهد قطاع صناعة الزيّ المدرسي ارتفاعاً أيضاً، وأظهر علامات انتعاش قوية مع زيادة بنسبة 198 في المائة لشهرَي أبريل ومايو 2021 بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام 2020. ولم تتمّ مراجعة هذه الأرقام من قبل فريق التدقيق من الطرف الثالث خاصتنا. وقال مارك جونسون في هذا السياق: "تُعتبر هذه الأرقام رائعة بالنسبة إلى فريق عملنا. وإنّني فخور كثيراً بنمونا، وسأسعى إلى الحفاظ على هذا الاتجاه في المستقبل."

لمحة عن "إيه دي إم كيو"

تقوم شركة "جاست رايت برودكتس" التابعة لنا والمملوكة منا بالكامل بزيادة مبيعاتها بشكلٍ ثابت منذ العام 2010، وحقّقت المبيعات 5.1 مليون دولار أمريكي في العام 2020. تبيع الشركة "أيّ شيء يحمل شعاراً" عبر موقعها الإلكتروني www.JustRightProducts.com، وتطوّر منتجات تتراوح بين بطاقات العمل الفريدة وأكواب القهوة، وقمصان التي-شيرت والأحذية، مع عشرات آلاف المنتجات الفريدة الأخرى التي يمكن الاختيار بينها. وتدير شركة "جاست رايت برودكتس" وحدات أعمال رأسية مدمجة ومتنوعة في منطقة دالاس/ فورت وورث، وتشمل الأعمال قسم المبيعات بالتجزئة، وإنتاج طباعة بالشاشات الحريريّة، وإنتاج التطريز، والإنتاج الرقمي، وتأمين مصادر البيع بالجملة للاستيراد، والأزياء الموحدة.

البيانات التطلعيّة:

قد يحتوي هذا البيان الصحفي على معلومات تطلعيّة بالمعنى المقصود في القسم "21 إي" من قانون بورصة الأوراق المالية لعام 1934 وتعديلاته، والقسم "27 أ" من قوانين الأوراق المالية لعام 1933 وتعديلاته. أيّ بيانات موجودة في هذا البيان الصحفي ولا تشكّل وقائع تاريخيّة هي "بيانات تطلعيّة" تشمل عدداً من المخاطر والشكوك وتتمّ وفقاً لأحكام الملاذ الآمن لقانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995. وتُستخدم كلمات مثل "استراتيجية"، و"نتوقع"، و"نستمرّ"، و"نخطّط"، و"ننتظر"، و"نؤمن"، و"قد"، و"سوف"، و"نقدّر"، و"نهدف"، و"مشاريع"، و"غايات"، و"أهداف"، وكلمات أخرى تتمتّع بمعاني مشابهة لتحديد البيانات التطلعيّة، لكنّها لا تشكل الوسيلة الوحيدة لتحديد هذه البيانات التطلعيّة. وتستند هذه البيانات التطلعيّة على التوقعات الحاليّة، وتشمل المخاطر المعروفة والمجهولة، والاعتماد على أطراف ثالثة للمعلومات، والمعاملات التي قد تُلغى، وعوامل أخرى قد تؤدي إلى اختلاف نتائجنا الفعليّة، أو أدائنا، أو إنجازاتنا، والتطورات التي شهدها قطاعنا، مادياً عن النتائج المتوقعة، أو الأداء، أو الإنجازات التي يتمّ التعبير عنها أو يوحى بها في هذه البيانات التطلعيّة. وتشمل العوامل التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعليّة مادياً عن النتائج المتوقّعة كلّ من المخاطر والشكوك المرتبطة بتقلبات الظروف الاقتصاديّة العالميّة أو الظروف الاقتصاديّة المعنيّة بقطاع البيع بالتجزئة، ووباء "كوفيد-19"، وأداء الإدارة، وأفعال المنظمين الحكوميّين والبائعين والمزودين، وتدفقاتنا النقدية وقدرتنا على الحصول على التمويل، والمنافسة، والظروف الاقتصاديّة العامة، وعوامل أخرى تمّ تفصيلها في ملفاتنا المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات. ونهدف إلى إخضاع جميع البيانات التطلعيّة لأحكام الملاذ الآمن. ولا نتعهّد بأيّ موجب لتحديث أو مراجعة أيّ بيانات تطلعيّة بشكلٍ علني، سواء نتيجة معلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو غيرها.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210602005336/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق