لينياج تغلق عملية الاستحواذ على شركة يو تي آي فوروردينج

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نوفي، ميشيغان-الأربعاء 2 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "لينياج لوجيستكس" المحدودة (المشار إليها في ما يلي بـ"لينياج" أو "الشركة")، وهي المزود العالمي الأكبر والأكثر ابتكاراً لصناديق الاستثمار العقاري الصناعي والحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة، أنها أغلقت عملية الاستحواذ على "يو تي آي فوروردينج"، وهي شركة شحن ذائعة الصيت تتخذ من روتردام مقراً لها.

وقد تمّ الإعلان للمرة الأولى عن عملية الاستحواذ في 26 أبريل 2021.

تعد شركة "يو تي آي فوروردينج" شركة رائدة في مجال شحن البضائع تتمتع بموقع استراتيجي في روتردام، بهولندا. وتعدّ الشركة متخصصة في مجال تصدير واستيراد البضائع السائبة بموجب خيار حمولة حاوية كاملة (أو ما يُعرف بـ "FCL")، وتتولى مناولة حاويات البضائع مضبوطة الحرارة وغيرها من البضائع السائبة.

تمثّل عملية الاستحواذ الخطوة الأولى نحو دخول شركة "لينياج" قطاع شحن البضائع في أوروبا، وتسمح بتطوير عروض سلسلة الإمدادات الشاملة المقدّمة من شركة "لينياج" من خلال دعم التعاون التشغيلي لحركة البضائع عبر شبكة المستودعات العالمية التابعة لشركة "لينياج".

وقال مايك ماكليندون، رئيس العمليات الدولية ونائب الرئيس التنفيذي لشؤون تحسين الشبكات في شركة "لينياج" في هذا السياق: "بالتعاون مع ’يو تي آي‘، سنخلق فرصًا أكبر لتقديم عروض سلسلة التوريد الشاملة إلى عملائنا المشتركين". وأضاف: "يسعدنا إغلاق عملية الاستحواذ هذه ونرحب رسميًا بـ’يو تي آي‘ ضمن عائلة ’لينياج‘".

لمحة عن شركة "لينياج لوجيستكس"

تعتبر شركة "لينياج لوجيستكس" المزود العالمي الأكبر لصناديق الاستثمار العقاري وللحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة. وتتمتّع الشركة بشبكة عالميّة تفوق 340 منشأة تتمتّع بموقع استراتيجي، ويبلغ مجموعها أكثر من مليارَي قدم مكعب من القدرة التي تمتدّ على 15 دولة في أمريكا الشماليّة، وأوروبا، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، وأمريكا الجنوبيّة. وتساعد خبرة "لينياج" الرائدة في القطاع في مجال الحلول اللوجستيّة المتكاملة، وشبكتها التي لم يسبق لها مثيل من العقارات، وتطوير واستخدام تكنولوجيا ابتكاريّة، في زيادة فعاليّة التوزيع، وتعزيز الاستدامة، وخفض الهدر في سلاسل التوريد، وأهمّ من ذلك في إطعام العالم كالشريك ذي الرؤية لـ "فيدينغ أمريكا". وتكريماً لمبادرات الشركة الرائدة في مجال الابتكارات والاستدامة، حصلت "لينياج" على المركز الأوّل كشركة لعلوم البيانات، وعلى المركز الثالث والعشرين بشكلٍ عام، ضمن قائمة "فاست كومباني" للشركات الأكثر ابتكاراً في العالم لعام 2019، إضافةً إلى إدراجها في قائمة "فورتشن" للشركات التي أحدثت تغييراً في العالم للعام 2020. (www.lineagelogistics.com)

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210531005021/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق