وان تشامبيونشيب تلجأ إلى برايتكوف لعرض كلّ لكمة، وركلة، وإسقاط،...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سنغافورة -الأربعاء 2 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تتميّز "وان تشامبيونشيب" ("وان")، وهي واحدة من أكبر وسائل الإعلام الرياضيّة العالميّة في آسيا، بمجموعة متنوعة من رزم المحتوى، بما في ذلك الفعاليّات المباشرة، وأبرز لقطات ولحظات القتال، وبرامج تلفزيون الواقع.

ومنذ نوفمبر 2020، يتمّ بث المحتوى الخاص بـ"وان تشامبيونشيب" عبر منصّة الفيديو الخاصة بشركة "برايتكوف" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: BCOV) من خلال تطبيق "وان سوبر آب" (ONE Super App)، ما يسمح بخفض وقت إدارة محتوى الشركة إلى النصف ويزيد وقت مشاهدة مقاطع الفيديو بنسبة 300 في المائة.

ويضمّ تطبيق "وان سوبر آب" (ONE Super App)، المتوفر عبر متجر تطبيقات "آبل" و"جوجل بلاي"، قناة "وان تي في" (ONE TV) التلفزيونية، التي تشمل حالياً تجربة قابلة للتكييف مدعومة من "برايتكوف" مع قوائم تشغيل مصنّفة حسب المواضيع، تنشر مقاطع الفيديو بشكلٍ مستمرّ، فضلاً عن الإشعارات داخل التطبيق، وأحدث الأخبار.

ويدخل المشجعون إلى تطبيق "وان سوبر آب" (ONE Super App) للانغماس في أهمّ النشاطات في العالم على صعيد الفنون القتاليّة المختلطة، والموياي تاي، والكيك بوكسينغ، وغيرها.

وقال جوناثان وانج، رئيس المنتجات لدى "وان تشامبيونشيب"، في هذا السياق: "مع استمرار تنامي جمهورنا عبر تطبيق ’وان سوبر آب‘ (ONE Super App) على الصعيد العالمي، ستصبح مقاطع الفيديو الرقميّة ضروريّة لاستراتيجيتنا طويلة الأمد." وأضاف: "خلال سعينا إلى إيجاد منصّة شريكة لدعم عملنا، برزت ’برايتكوف‘ بفضل مرونتها وقابليّتها للوسّع وجودة مقاطع الفيديو خاصتها، وهي جميعها عناصر أساسيّة خلال مرحلة نموّنا. مع ’برايتكوف‘، نحن واثقون بأنّنا سنتمكّن من الاستمرار بمشاركة القصص التي تبعث الأمل، والقوّة، والأحلام، والإلهام، في العالم."

ويشجّع تطبيق "وان سوبر آب" (ONE Super App) التفاعل بين المشجعين والرياضيّين والمشجعين الآخرين من خلال ألعاب مصغرة وغيرها من وسائل التفاعل الأخرى. وتقدم تحليلات "برايتكوف" مجموعة من الرؤى القيّمة في البيانات عبر الأجهزة، والوجهات، والمنطقة الجغرافية، وشعبية المحتوى، ما يسمح إلى  "وان تشامبيونشيب" بتحسين عمليّاتها بسهولة.

من جانبه، قال سايمون نايلور، نائب الرئيس الأوّل في منطقة آسيا والمحيط الهادئ لدى "برايتكوف": "يستطيع هواة الفنون القتاليّة مع ’وان‘ و’برايتكوف‘ أن يحافظوا على الحماس أينما وجدوا في العالم ومتى سنحت لهم الفرصة للتفاعل مع الرياضيّين، والمشجعين الآخرين، والاتحادات الرياضيّة." وأضاف: "نحن ملتزمون بمساعدة الشركات مثل ’وان تشامبيونشيب‘ على الاستفادة مادياً من هذه التجارب ببساطة وبتكلفة معقولة، ونتطلّع إلى تحقيق نجاحات أكثر مع شريكتنا الرائعة الجديدة."

لمحة عن "وان تشامبيونشيب"

تُعتبر "وان تشامبيونشيب" ("وان") أكبر وسيلة إعلاميّة رياضيّة عالميّة بتاريخ آسيا. تتّخذ "وان" من سنغافورة مقرّاً لها، وهي أكبر منظمة في العالم للرياضات القتاليّة تستضيف جولات قتاليّة من جميع أنواع الفنون القتاليّة كالفنون القتاليّة المختلطة، والموياي تاي، والكيك بوكسينغ، وغيرها. وتستضيف "وان" أكبر فعاليّات الترفيه الرياضي في آسيا، وتضمّ بعضاً من أفضل رياضيّي الفنون القتاليّة في العالم وأبطال العالم عبر محطات البث الإعلامي العالمي الأكبر في آسيا. وبالإضافة إلى منصاتها الرقمية، تبثّ "وان تشامبيونشيب" محتواها في أكثر من 150 دولة مع بعض أكبر جهات البث الرقميّة العالميّة المجانيّة، بما في ذلك "ستار سبورتس"، و"تينسنت"، و"تي في 5"، و"أسترو"، و"كلارو سبورتس"، و"ستارتايمز"، و"فوكس سبورتس"، و"تايراث تي في"، و"تورنر سبورتس"، و"سكاينت"، و"ميدياكورب"، و"جريت سبورتس"، و"ميدياست إيطاليا"، و"برو سيابن سات.1"، و"دبي سبورتس"، وغيرها.

لمحة عن "برايت كوف"

عندما يتمّ إنجاز الفيديو بطريقة صحيحة، يمكن أن يتمتّع بتأثير قويّ وطويل الأمد. تتفتّح القلوب، وتتغيّر العقول، ويزدهر الإبداع. ومنذ عام 2004، تعمل "برايت كوف" على مساعدة العملاء في اكتشاف واختبار القدرة الاستثنائية للفيديو من خلال تكنولوجيا حائزة على جوائز، وتمكين المؤسّسات في أكثر من 70 دولة حول العالم للتأثير بالجماهير بطرق جريئة وابتكاريّة.

وتحقّق "برايت كوف" ذلك من خلال تطوير تقنيات كانت تُعتبر غير ممكنة في السابق، وتأمين دعم لا نظير له للعملاء من دون أيّة مبرّرات، والاستفادة من خبرة ومصادر بنية تحتية عالميّة. وتُعدّ أشرطة الفيديو الوسيط الأكثر إقناعاً وحماساً حول العالم. يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني www.brightcove.com  للاطلاع على المزيد من المعلومات. "فيديو هدفه الأعمال".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210531005027/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق