أجكو توقّع اتّفاقيّة تعاون في مجال تكنولوجيا الرشّ الموجه مع كلّ...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دولوث، جورجيا -الأربعاء 2 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO)، وهي شركة رائدة عالميّاً في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع المعدات والتقنيات الزراعيّة الدقيقة، أنّها وقّعت اتّفاقيّة تعاون لإثبات المفهوم أو الجدوى مع كلّ من شركة "روبرت بوش" محدودة المسؤوليّة، و"بي إيه إس إف ديجيتال فارمينج"، وشركة "ريفن إنداستريز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:RAVN)، بهدف تقييم تكنولوجيا الرشّ الموجه من أجل تحسين كفاءة وفعاليّة عملية تطبيق منتجات حماية المحاصيل من خلال خفض تكاليف إنتاجيّة المحاصيل، إلى جانب تحفيز استدامة المزارع والبيئة.

ولدعم الجهود نحو خفض استخدام مبيدات الأعشاب، ستركّز اتفاقية إثبات مفهوم أو جدوى الرشّ الموجه على تكنولوجيا الاستشعار بالوقت الفعلي من أجل اتخاذ قرارات متعلقة بحماية المحاصيل. ومن خلال اكتشاف الأعشاب الضارّة في المحاصيل المزروعة كما في الأرض البور، في الليل كما في النهار، ستساهم هذه التكنولوجيا في تنفيذ عملية ضخ دقيق وموجه للمنتج وصولاً إلى مستوى كل نبتة بمفردها. وبالإضافة إلى المزايا البيئيّة، سيساعد الرشّ الموجه في تحسين ربحيّة المزارع من خلال رشّ مبيدات الأعشاب عند الحاجة فقط. ويؤدي ذلك إلى جعل استخدام مبيدات الأعشاب الأكثر فعالية أمراً متاحاً وبأسعار معقولة، كما يسمح بإمكانية تحكّم أكبر بالأعشاب الضارّة. أمّا في الحالات التي تُستعمل فيها مسبقاً مبيدات أعشاب مممتازة، فيؤدي الرش الذكيّ إلى خفض الكمية المستخدمة والتكاليف.

ويتمّ تقييم جدوى هذه التكنولوجيا الأوّلية في أوروبا على جهاز رشّ المبيدات "فينت روجايتر"، مع وجود مخططات للتوسّع إلى أمريكا الشماليّة في العام 2022.

وقال سيث كراوفورد، نائب الرئيس الأول ومدير عام قسم أعمال الزراعة الدقيقة والحلول الرقمية في "أجكو"، في هذا السياق: "لطالما كان المزارعون يبحثون عن وسائل مبتكرة لخفض استخدام المواد الكيميائية وتقليل نسبة المرور عبر الحقل، تحقيقاً لأهدافهم المتمثّلة في حماية محاصيلهم. وبالإضافة إلى الضغط المحتمل الذي قد ينتج عن زيادة القواعد التنظيميّة، نعتقد أنّ هذا الجهد التعاوني في الرش يعزّز تركيزنا على المزارع في المقام الأوّل، ويشكّل دليلاً إضافيّاً أنّنا سنعمل مع أفضل الشركاء ضمن فئتهم من أجل تلبية احتياجات المزارعين. ويستهدف هذا الجهد المصادقة على حلول الرشّ الموجه، ما يُسهم في خفض استخدام المنتجات لتحقيق نفس نتائج الرشّ الشامل قبل وبعد ظهور النباتات، فضلاً عن مرونة الرش في الليل أو النهار."

جنباً إلى جنب مع خبرة "أجكو" في مجال تجهيزات التطبيقات، تجلب "بوش" قدراتها العميقة في مجالات الأجهزة، والتعلّم الآلي، والذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى الخدمات الرقميّة. وتقدّم "زارفيو ديجيتال فارمينج سولوشنز" محرّكاً مؤتمتاً بالوقت الفعلي يساعد في اتخاذ القرارات الزراعيّة الميدانيّة لإدارة الأعشاب الضارّة وتحسين المحاصيل. وتلتزم "ريفن أبلايد تكنولوجي" بفعاليّة الرش والكفاءات التشغيليّة التي تسمح بالتحكّم الإضافي بدقة المواد الكيميائية المستخدمة في تطبيقات الرش الموجّه.

من جانبه، قال دومينيك والكس، مدير المبادرات الاستراتيجية في "ريفن أبلايد تكنولوجي": "تشعر ’ريفن‘ بالحماس تجاه هذا التعاون. ولا شكّ بأنّ الخبرة التي تتمتّع بها كلّ من هذه المؤسّسات ستساهم بإيجاد حلول تُحدث تغييراً في القطاع لمعالجة بعض من أبرز التحديات التي يواجهها القطاع الزراعي. ويُعتبر إثبات مفهوم أو جدوى الرشّ الذكي الأوّل ضمن مجموعة من المساعي التي ستساعد في تطوير حلول تضمن مستقبلاً أكثر استدامة."

وستؤدي القدرة المشتركة للتقنيّات التي يركّز هذا التعاون على توفيرها إلى تمكين المزارعين من تحقيق المزيد من الكفاءة في عمليّاتهم، والمساعدة في الوقت عينه في حماية البيئة عبر خفض استخدام المواد الكيميائيّة، وهو ما يتوافق مع التزام "أجكو" بتأمين حلول تركّز على المزارع لتأمين الغذاء للعالم بطريقة مستدامة.

لمحة عن "أجكو"

تُعتبر "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO) شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع المعدات والتقنيات الزراعيّة الدقيقة. وتحقق "أجكو" القيمة للعملاء من خلال حافظة علامتها التجارية الرئيسية المتميّزة التي تتضمن كلاً من "تشالنجر" و"فيندت" و"جي إس آي" و"ماسي فيرجوسون" و"فالترا". وبدعم من حلول "فيوز" للزراعة الذكيّة، تساعد مجموعة المعدات والخدمات المتكاملة لشركة "أجكو" المزارعين على توفير الغذاء لعالمنا بشكل مستدام. وتأسّست "أجكو" عام 1990 وهي تتخذ من دولوث بولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها. وفي عام 2020، بلغ صافي مبيعات الشركة 9.1 مليار دولار أمريكي. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يُمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.AGCOcorp.com. وللاطلاع على أخبار ومعلومات عن الشركة وفعالياتها، يرجى متابعتنا عبر "تويتر" على: @AGCOCorp. وللحصول على أخبار ماليّة عبر "تويتر"، يرجى متابعة الوسم AGCOIR#.

لمحة عن مجموعة "بوش"

تُعدّ مجموعة "بوش" مزوّدة عالميّة رائدة للتكنولوجيا والخدمات، وتوظف حوالي 395 ألف شريك حول العالم (اعتباراً من 31 ديسمبر 2020). وحقّقت الشركة مبيعات بقيمة 71.5 مليار يورو في العام 2020. وتُقسّم عمليّاتها على أربعة قطاعات أعمال: حلول التنقليّة، والتكنولوجيا الصناعية، والسلع الاستهلاكيّة، وتكنولوجيا الطاقة والبناء.

وانطلاقاً من موقع "بوش" كمزودة رائدة لإنترنت الأشياء، تقدّم حلولاً مبتكرة للمنازل الذكيّة، والجيل الصناعي الرابع (Industry 4.0)، والتنقليّة المتصلة. وتسعى "بوش" إلى تحقيق رؤية التنقلية المستدامة، والآمنة، والحماسيّة. وهي تستخدم خبرتها في مجال تكنولوجيا المستشعرات، والبرمجيّات، والخدمات، بالإضافة إلى سحابتها الخاصّة لإنترنت الأشياء، من أجل تزويد عملائها بحلول متّصلة شاملة لعدة مجالات من مصدر واحد.

ويتمثّل الهدف الاستراتيجي لمجموعة "بوش" في تسهيل العيش المتّصل من خلال المنتجات والحلول التي، إما تدمج تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي أو تمّ تطويرها وتصنيعها بمساعدة الذكاء الاصطناعي. وتقوم "بوش" بتحسين جودة الحياة حول العالم من خلال منتجات وخدمات مبتكرة تبعث على الحماس. باختصار، تستحدث "بوش" التكنولوجيا "المبتكرة لمدى الحياة". وتضمّ مجموعة "بوش" شركة "روبرت بوش" محدودة المسؤولية، بالإضافة إلى حوالي 440 شركة تابعة وإقليميّة في حوالي 60 دولة. وبالإضافة إلى شركاء المبيعات والخدمات، تغطي شبكة "بوش" العالميّة للتصنيع والهندسة والمبيعات جميع دول العالم تقريباً.

تملك "بوش" أكثر من 400 موقع حول العالم، وقد أصبحت المجموعة محايدة من حيث انبعاثات الكربون منذ الربع الأوّل من عام 2020. ويكمن أساس النموّ المستقبلي للشركة في قوّتها الابتكاريّة. وفي 129 موقع تابع للشركة حول العالم، توظف "بوش" حوالي 73 ألف شريك يعملون في مجال الأبحاث والتطوير، ويعمل حوالي 34 ألف منهم كمهندسي برمجيّات.

لمحة عن وحدة أعمال حلول التنقليّة من "بوش"

تُعدّ وحدة أعمال حلول التنقليّة من أكبر وحدات أعمال في مجموعة "بوش". وقد حقّقت الوحدة مبيعات بقيمة 42.1 مليار يورو في العام 2020، وساهمت بالتالي بنسبة 59 في المائة من مجموع المبيعات الناتجة عن العمليّات. ويؤدي ذلك إلى جعل مجموعة "بوش" واحدة من المزوّدين الرائدين للسيّارات. وتسعى وحدة أعمال حلول التنقليّة إلى تحقيق رؤية التنقليّة الآمنة والمستدامة والحماسيّة، وتدمج خبرة المجموعة في مجالات التخصيص والأتمتة والكهربة والاتصالات. وبرزت النتائج لعملائها على شكل حلول تنقليّة مدمجة. وتتمحور مجالات النشاط الرئيسيّة في وحدة الأعمال حول تكنولوجيا الحقن والأجهزة الطرفيّة لنقل الحركة لمحرّكات الاحتراق الداخلي، وحلول متنوعة لكهربة نظام الدفع الحركة، وأنظمة سلامة المركبات، ووظائف مساعدة السائق والأتمتة، والتكنولوجيا لأنظمة المعلومات والترفيه السهلة، بالإضافة إلى الاتّصال بين المركبات وبين المركبات والبنية التحتية، ومفاهيم الصيانة، والتكنولوجيا والخدمات لسوق ما بعد بيع السيارات. ويترادف اسم "بوش" مع الابتكارات المهمة في عالم السيارات، مثل الإدارة الإلكترونيّة للمحرّك، ونظام الثبات الإلكتروني المضاد للانزلاق، وتكنولوجيا ضغط الوقود قبل توزيعه على محاقن محركات ديزل.

لمحة عن "زارفيو ديجيتال فارمينج سولوشنز" – علامة تجاريّة تابعة إلى شركة "بي إيه إس إف ديجيتال فارمينج" محدودة المسؤوليّة

تتواجد "زارفيو ديجيتال فارمينج سولوشنز" في طليعة جهود التحوّل الرقمي للزراعة، الذي يؤدي بدوره إلى تحسين إنتاج المحاصيل. وتتميّز "زارفيو" بمنتجات رقميّة تقوم على منصّة عالميّة رائدة لنماذج المحاصيل، تقدّم نصائح زراعيّة مستقلّة وخاصّة بالمناطق تسمح إلى المزارعين بإنتاج محاصيلهم بكفاءة واستدامة. ويتمّ استخدام منتجات "سكاوتينج"، و"فيلد ماناجر"، و"هيلثي فيلدز" من "زارفيو" من قبل المزارعين في أكثر من 100 دولة. ويُستخدم منتج "زارفيو فيلد ماناجر" من قبل 60 ألف مزارع (على مساحة إجماليّة تفوق 7 ملايين هكتارات) في 17 دولة، كما يُستخدم "زارفيو سكاوتينج" من قبل ما يزيد عن 4 ملايين مزارع وخبير استشاري. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.xarvio.com أو أيّ من قنوات التواصل الاجتماعي خاصّتنا.

لمحة عن شركة "ريفن إنداستريز"

تقدّم "ريفن إنداستريز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: RAVN) منتجات وأنظمة مبتكرة  عالية القيمة تساعد على حلّ تحديات كبرى في جميع أنحاء العالم. وتُعتبر "ريفن" شركة رائدة في مجال الزراعة الدقيقة، وأغشية متخصّصة عالية الأداء، والحلول الخاصة بمجال الطيران والدفاع. ويساهم عمل الشركة الثوري في مجال الأنظمة ذاتيّة التحكم إلى إتاحة إمكانات جديدة في مجالات مثل الزراعة، والدفاع الوطني، والأبحاث العلميّة. ومنذ العام 1956، قامت "ريفن" بتصميم وإنتاج وتقديم حلول استثنائيّة، ما جعل الشركة تكتسب سمعة على صعيد الابتكار وجودة المنتجات والخدمة التي لا تُضاهى. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://ravenind.com.

لمحة عن "ريفن أبلايد تكنولوجي"

لقد كانت "ريفن أبلايد تكنولوجي طوال عقود " ملتزمة بتعزيز الكفاءات التشغيليّة من خلال تقنيّتها الزراعيّة المبتكرة. وتشكّل مجموعة المنتجات ذاتيّة التحكّم الخاصّة بالشركة امتداداً لهذا الجوهر. وبدءاً من الحواسيب الميدانيّة وصولاً إلى أجهزة التحكّم بأجهزة الرشّ وآلات غرس البذور، وأنظمة التوجيه القائمة على نظام التموضع العالمي، وتكنولوجيا الخدمات اللوجستيّة، والحلول الذاتيّة – تقدّم "ريفن" منتجات للزراعة الدقيقة تمّ تصميمها لمساعدة تجار المواد الزراعيّة والمزارعين على الحفاظ على تنافسيتهم وأرباحهم في المستقبل. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://ravenprecision.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210528005225/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق