تزامناً مع شهر فخر المثليين، كينيث كول وزينجا تجلبان أول شراكة من...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو -الثلاثاء 1 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)- أعلنت اليوم كلّ من شركة "كينيث كول" وشركة "زينجا" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: ZNGA)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الترفيه التفاعلي، عن إبرام شراكة لإطلاق مجموعة فخر المثليين "برايد" لعام 2021 ضمن لعبة "هاي هيلز" High Heels! السهلة والمجانية. يعدّ هذا التعاون المرة الأولى التي يشارك فيها أسلوب الملابس العصرية اليومية "ستريت ستايل" من "كينيث كول" في لعبة مغامرات عبر الجوال. وبموجب الشراكة، سيتمكن اللاعبون من اللعب بكل "فخر" في الأسبوعين الأولين من شهر يونيو، وسيختارون أزياء شخصيتهم المفضّلة للسير على منصة عرض الأزياء الافتراضية المدمجة في اللعبة، من مجموعة فخر المثليين "برايد" 2021 من "كينيث كول"، بما في ذلك أحذية "كام" (KAM) الرياضية الشهيرة الخاصة بالعلامة التجارية، والقمصان التي كُتب عليها بفخر شعار: "الاختلاف هو القاسم المشترك بيننا"، وغيرها من الأكسسوارات، مثل النظارات الشمسية والساعات ومشابك التثبيت لأقنعة الوجه.

تشتهر علامة "كينيث كول" بتاريخها العريق في دعم الصحة العامة والحريات المدنية. وعلى مدى ما يقرب من 40 عاماً، دأبت العلامة التجارية والناشط الشهير وراءها على تبني وتأييد ثقافة الإنصاف والشمول العالمية في جميع العمليات. وفي عام 2020، قام كينيث كول بتأسيس "تحالف الصحة النفسية"، الذي تتمثل مهمته في بناء مجتمع متشابه التفكير يعمل معاً بشكل منسّق لإزالة وصمة العار عن جميع ظروف وحالات الصحة العقلية، وبالتالي، إتاحة الوصول العادل إلى الموارد الحيوية والدعم للجميع. في هذا السياق، ومقابل كل منتج من مجموعة "برايد" (PRIDE) يتم شراؤه عبر الموقع الالكتروني : kennethcole.com، سيتم التبرع بنسبة مئوية من صافي المبيعات إلى "تحالف الصحة العقلية". ويفخر "تحالف الصحة العقلية" بتقديم الموارد الخاصة إلى مجتمعات "الميم" ("مجتمع الميم" هو اصطلاح يشير إلى مثليي الجنس ومزدوجي التوجه الجنسي والمتحولين جنسياً)، تشمل دليل الصحة العقلية الخاص بـ"مجتمع الميم"، والقدرة على التواصل مع المؤسسات الأعضاء ضمن التحالف للحصول على الدعم.

وقال كينيث كول، رئيس مجلس الإدارة والمدير الإبداعي في شركة "كينيث كول للانتاج" في معرض تعليقه على الشراكة: "تدأب علامتنا التجارية على دعم التساوي في الحقوق لصالح ’مجتمع الميم‘ منذ ما يقرب من 30 عاماً. ومن أجل تنفيذ مبادرتنا الأخيرة، وتقديراً لشهر ’فخر المثليين‘، نحن فخورون بإبرام شراكة مع ’زينجا‘، وهي شركة نتشارك معها قيماً مشتركة، لمواصلة تسليط الضوء على أهمية الإدماج والقبول." وأضاف: "بموجب الشراكة، سنقوم بدمج منتجات ’برايد‘ (PRIDE) خاصتنا في لعبة ’هاي هيلز‘ High Heels!، ما سيسمح للملايين من الأشخاص باختبار تجربة الاحتفال بشهر فخر المثليين، ولتكون أيضاً بمثابة تذكير بأن ’الاختلاف هو القاسم المشترك بيننا‘."

من جانبه، قال فرانك جيبو، الرئيس التنفيذي لشركة "زينجا": "نحن في ’زينجا‘، نؤمن بشكل قاطع أن قوتنا هي في تنوعنا، بالتالي، نحن مدعوون للاحتفال باختلافاتنا. نحن فخورون أيضاً بالتضامن مع ’مجتمع الميم‘ احتفاءً بشهر فخر المثليين." وأضاف: "نحن سعداء بإبرام شراكة مع علامة تجارية محترمة تسعى لتخطي الحدود مثل ’كينيث كول‘ لزيادة التمثيل في ألعابنا وتمكين اللاعبين من التعبير عن فخرهم، وروحيتهم وأزيائهم في لعبة ’هاي هيلز‘ High Heels!؛ إن هذه الشراكة بمثابة تطابق مثالي."

تجدر الإشارة إلى أن لعبة "هاي هيلز" High Heels! التي قامت بتطويرها شركة "روليك" (Rollic)، وهي شركة تابعة لـ"زينجا"، قد تم تحميلها أكثر من 60 مليون مرة، وقد حظيت بحماس شديد في جميع أنحاء العالم. و يحاول اللاعبون ضمن اللعبة السير بمهارة على منصة عرض الأزياء المليئة بالتحديات منتعلين أحذية بالكعب العالي، تتميز بأنها تزداد ارتفاعاً كلما أنجزوا مرحلة من مراحل اللعبة. وتزداد المخاطر مع تقدم اللاعبين عبر سلسلة من عروض الأزياء حول العالم في المدن العالمية، بما في ذلك لندن وبكين وباريس ونيويورك. وبفضل اكتسابهم مجموعة جديدة من عناصر التخصيص كلما تقدموا في اللعبة، يمكن للاعبين تحديث شخصيتهم من خلال تزويدها بالملابس الجديدة والأزياء وتسريحات الشعر والأحذية.

إنّ لعبة "هاي هيلز" High heels!  متاحة للتنزيل مجاناً على متجر "آب ستور" و "جوجل بلاي". علاوة على ذلك، إن منتجات مجموعة "برايد (PRIDE) من "كينيث كول" متوفرة عبر الموقع الالكتروني: KennethCole.com. وتشمل مجموعة أزياء "برايد" (PRIDE) المصغّرة:

  • أحذية "كام" (KAM) الرياضية المزودة بنقشة قوس القزح
  • قميص يحمل رسم قوس القزح وشعار "الاختلاف هو القاسم المشترك بيننا"
  • مشابك التثبيت لأقنعة الوجه
  • النظارات الشمسية
  • الساعات

ملاحظة للمحررين:

يمكن تنزيل الصور ذات الصلة بالمجموعة وغيرها من المواد الفنية الرئيسية من لعبة "هاي هيلز" High heels!

عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.dropbox.com/sh/9kkjzkthgtwwh4y/AACIjzTt9saFabc74KqRF6gFa?dl=0

لمحة عن شركة "زينجا"

تعتبر "زينجا" شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه التفاعلي وتهدف إلى ربط العالم من خلال الألعاب. وشارك حتى اليوم أكثر من مليار شخص في الألعاب المرخصة من "زينجا"، ومن بينها "سي إس آر ريسينج"، و"إمبايرز آند بازيلز"، و"ميرج دراغونز!"، و"ميرج ماجيك!"، و"تون بلاست"، و"توي بلاست"، و"ووردز ويذ فريندز"، و"زينجا بوكر". وتتوفّر ألعاب "زينجا" في أكثر من 150 دولة ويمكن لعبها عبر منصات التواصل الاجتماعي والأجهزة الجوالة حول العالم. وتتخذ الشركة التي تأسست في عام 2007 من سان فرانسيسكو مقراً رئيسياً لها، ولها مكاتب في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأيرلندا والهند وتركيا وفنلندا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.zynga.com  أو متابعة "زينجا" على "تويتر"، و"إنستغرام"، و"فيس بوك" أو عبر مدوّنة "زينجا".

لمحة عن شركة "كينيث كول" للإنتاج
كينيث كول هو مصمم أزياء أمريكي، وناشط اجتماعي ورجل أعمال صاحب رؤية، يعتبر أن الأعمال التجارية والأعمال الخيرية مترابطة. ويتولى من خلال شركته الرائدة عالمياً، "كينيث كول للإنتاج"، ابتكار مجموعات حديثة وعملية ومتعددة الاستخدامات من الأحذية، والملابس، والاكسسوارات التي تناسب جميع أنماط الحياة الحضرية الملهمة تحت علامات تجارية مختلفة، "كينيث كول نيويورك"(Kenneth Cole New York)، "رياكشن كينيث كول" (Reaction Kenneth Cole)، و"أنليستد" (Unlisted)، فضلاً عن مجموعة من الأحذية تحت علامة "جنتل سولز" (Gentle Souls) التجارية. علاوة على ذلك، منحت الشركة مجموعة واسعة من التراخيص إلى أطراف ثالثة لإنتاج الملابس الرجالية والنسائية والعطور والساعات والمجوهرات والنظارات والكثير من فئات الإكسسوارات الأخرى، بما في ذلك الأحذية الخاصة بالأطفال. يتمّ توزيع منتجات الشركة من خلال شبكة من المتاجر الكبرى والمتاجر المتخصصة ومتاجر البيع بالتجزئة المملوكة للشركة وموقع التجارة الإلكترونية الخاص بها.

وقد استفاد كينيث كول منذ أكثر من 35 عاماً من شغفه ومنصة علامته التجارية الفريدة من نوعها من أجل إحداث تأثير ذي مغزى على ملابس الناس، فضلاً عن المجتمعات المحتاجة. وقد قام بما لم يفعله الآخرون، وقال ما لن يقوله الآخرون. واليوم، لا تزال "مؤسسة كينيث كول" ملتزمة بتحقيق رسالتها المتمثّلة في مساعدة المجتمعات المحتاجة من خلال دعم "الصحة العامة" و"الحريات المدنية".

لمحة عن "روليك"

تعد "روليك"، التي تأسست في ديسمبر 2018، مطوراً وناشراً للألعاب مقره اسطنبول، وتركز على الألعاب المجانية الفائقة السهولة في التحميل والمباشرة باللعب المعروفة بـ"هايبر كاجوال" على نظامي التشغيل "آي أو إس" و"أندرويد". وتضم الألعاب التي نشرتها "روليك" كلاً من "بلوب رانر 3 دي"، و"فليبر دانك"، و"جو نوتس 3 دي" و"هاي هيلز"! High heels! و"أونكت-بير ماتشنج بازل" و"بيكسل شوت 3 ديوبيكر 3 دي" و"ريبير ماستر 3 دي" و"تانجل ماستر 3 دي" و"واتر شوتي" و"وويل سماش". وتلتزم "روليك" بإنتاج عناوين عالمية تجذب جماهير غفيرة، وبناء منظومة مزدهرة من المطورين في قطاع الألعاب في الوقت نفسه. واستحوذت شركة "زينجا"، الرائدة عالمياً في مجال الترفيه التفاعلي، على "روليك" في عام 2020. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: www.rollicgames.com أو متابعة "روليك" عبر "فيس بوك" أو "لينكد إن" أو "إنستغرام" أو "تويتر" أو مدونة "روليك".

بيانات تطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات المتعلقة، على سبيل المثال لا الحصر، الأحداث والميزات في لعبة "هاي هيلز" High heels!. وغالباً ما تتضمن البيانات التطلعية كلمات مثل "نظرة"، "المتوقعة"، "المخطط لها"، "تعتزم"، "سوف"، "تتنبأ"، "تعتقد"، "تستهدف"، "تتوقع"، كما أن البيانات الواردة بالصيغة المستقبلية تعتبر بشكل عام بيانات تطلعية. وتنطوي الإنجازات أو النجاحات المحققة في المواضيع التي تغطيها هذه البيانات التطلعية على مخاطر كبيرة، وشكوك، وافتراضات. ولا ينبغي الاعتماد المفرط على هذه البيانات التطلعية التي تستند إلى المعلومات المتاحة لنا بتاريخ إصدار هذا البيان. ولا نتحمل موجبات تحديث أيّ بيانات تطلعيّة. تتوافر معلومات إضافية حول هذه المخاطر والشكوك والافتراضات على نحو مفصّل في النماذج المودعة من قبلنا لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، والتي يمكن الحصول على نسخ منها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لعلاقات المستثمرين على الرابط التالي: http://investor.zynga.com  أو على الموقع الإلكتروني لهيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية على الرابط الالكتروني التالي: www.sec.gov .

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210527005009/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق