شركة نوريفليكس وشركة لاين بلاس توقعان مذكرة تفاهم بشأن مشاريع...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالفيو، واشنطن-الثلاثاء 1 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "نوريفليكس" (المشار إليها فيما يلي بـ"نوريفليكس") أنها وقعت مذكرة تفاهم مع شركة "لاين بلاس" (المشار إليها فيما يلي بـ"لاين"). وتعتزم الشركتان التعاون في الأعمال المتعلقة بمنصة العملة الرقمية في المصارف المركزيّة ("سي بي دي سي") في مناطق مختلفة، بما فيها على سبيل المثال لا الحصر منطقة البحر الكاريبي وأمريكا الجنوبية وأفريقيا.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا: /https://www.businesswire.com/news/home/20210527005334/en

يتضمن أحد تخصصات الأعمال في "نوريفليكس" تصميم وتطوير منصة قائمة على التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" لتقديم خدمات الدفع الرقمي وخدمات أخرى لمختلف القطاعات الصناعية. تشارك "نوريفليكس" حالياً كشريك تقني رئيسي لمنظومة التغطية الصحية الوطنية في الكاميرون، والمعروفة باسم مشروع التغطية الصحية الشاملة. وتشارك حالياً في العديد من المناقشات مع شركاء آخرين في إفريقيا لإطلاق خدمات أخرى قائمة على تقنيات التعاملات الرقمية "بلوك تشاين".

هذا وركزت مجموعة "نوريفليكس"، على مدى العشرين عاماً الماضية، على تطوير منصة برمجيات قادرة على معالجة حجم كبير من البيانات، واستخدمت مثل هذه المنصة في شركات المرافق العالمية. من خلال دمج هذه الخبرات مع تقنية التعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، تعتزم "نوريفليكس" العمل مع شركة "لاين بلاس"، الشريك العالمي المرموق جداً، في مشاريع عالمية تتعلق بالعملة الرقمية في المصارف المركزيّة وتتطلب منصة يمكنها التعامل مع أحجام هائلة من البيانات.

تقوم شركة "لاين بلاس"، وهي شركة فرعية تابعة لشركة "لاين" تتخذ من كوريا مقراً لها ورائدة في مجال تطوير الأعمال العالمية لشركة "لاين"، بالبحث عن الخدمات المتعلقة بالتعاملات الرقمية "بلوك تشاين" وتطويرها وتشغيلها، بما في ذلك منصة التعاملات الرقمية للعملة الرقمية في المصارف المركزيّة، وذلك بالتعاون مع فريق هندسة مخصص للتعاملات الرقمية. استناداً إلى تقنية "لاين" للتعاملات الرقمية والخبرة في المشاريع المشاركة المتعلقة بالعملة الرقمية في المصارف المركزيّة، تهدف "لاين" إلى توفير حل منصة للتعاملات الرقمية تعد ملائمة لجميع مشاريع العملة الرقمية في المصارف المركزيّة.

وقالت إليزابيث بارك، الرئيس التنفيذي لشركة "نوريفليكس" في هذا السياق: "نحن متحمسون للشراكة والتعاون مع شركة ’لاين‘ في مشاريع العملة الرقمية في المصارف المركزيّة. إن تجربة تكنولوجيا التعاملات الرقمية وقدرات تطوير الأعمال التي تقدمها كل من ’نوريفليكس‘ و’لاين‘ معاً ستشكلان ميزة استثنائية للنجاح في إنجاز فرص العمل المتعلقة بالعملة الرقمية في المصارف المركزيّة".

ومن جهته، قال هونجكيو لي، رئيس مختبر التعاملات الرقمية في شركة "لاين بلاس": "بفضل خبرة ’نوريفليكس‘ في الأعمال في المنطقة وتقنية ’لاين‘ للتعاملات الرقمية، نأمل في تقديم الابتكار المالي في منطقة البحر الكاريبي وأمريكا الجنوبية وأفريقيا من خلال منصة التعاملات الرقمية للعملة الرقمية في المصارف المركزيّة".

لمحة عن شركة "نوريفليكس"

تعد شركة "نوريفليكس" شركة تحول رقمي توفر حلولاً متقاربة لمعالجة الفعالية الضعيفة وتحسين عائدات العمليات في مختلف القطاعات. تقدم شركة "نوريفليكس" منتجات وخدمات قوية وموثوقة استناداً إلى تقنياتها الأساسية في مجال الاتصالات والتعاملات الرقمية "بلوك تشاين". تعرفوا على المزيد على الموقع الإلكتروني التالي: www.nuriflex.com.

لمحة عن شركة "لاين بلاس"

تأسست شركة "لاين بلاس" في مارس 2013 في كوريا الجنوبية كشركة فرعية تابعة لشركة "لاين". وتدعم "لاين بلاس" تطوير الأعمال العالمية الخاصة بشركة "لاين" بالتعاون مع المبرمجين والمصممين والمسوقين وموظفي المبيعات ومدراء العلاقات العامة من جميع أنحاء العالم الذين يعملون معاً.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210527005334/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق