زينجا تعلن عن النتائج المالية للربع الأول من العام 2021

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو -الجمعة 7 مايو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أصدرت اليوم شركة "زينجا" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: ZNGA) النتائج المالية للربع الأول المنتهي في 31 مارس 2021 من خلال نشر خطاب الأرباح الفصلية للربع الأول 2020 من الإدارة على موقعها الإلكتروني الخاص بعلاقات المستثمرين. يرجى الاطلاع على رسالة الأرباح الفصلية المرفقة أو زيارة الرابط الالكتروني التالي http://investor.zynga.com/financial-information/quarterly-results للوصول إلى الرسالة.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً على الرابط الإلكتروني التالي:  /https://www.businesswire.com/news/home/20210505005238/en

وقال فرانك جيبو، الرئيس التنفيذي في "زينجا": "لقد انطلقنا في بداية ممتازة في عام 2021 مع نتائج قياسية للربع الأول مدفوعة بأداء متميز لخدماتنا المباشرة وألعابنا الجديدة وحافظة الألعاب الخفيفة والسريعة المعروفة بـ ’هايبر كاجوال‘". وأضاف: "أعلنا اليوم عن نيتنا الاستحواذ على ’تشارت بوست‘، وهي منصة رائدة للإعلان وتحقيق الدخل. وسيجمع هذا الاستحواذ التحويلي بين حافظة ألعاب ’زينجا‘ العالية الجودة وبيانات الطرف الأول مع منصة ’تشارت بوست‘ المشهود لها للإعلان وتحقيق الدخل بهدف إنشاء مستوى جديد من أحجام الجمهور وتعزيز ميزتنا التنافسية بشكل مفيد في منظومة الجوّال".

أبرز جوانب النمو في الربع الأول:

عائدات وحجوزات ربعية قياسية مدفوعة بحافظتنا من الخدمات المباشرة:

  • حققنا أفضل أداء للعائدات والحجوزات الربعية في تاريخ "زينجا"، مدفوعاً بأفضل العائدات والحجوزات على الإطلاق لحافظة "سوشال سلوتس"، بالإضافة إلى أعلى أداء في الربع الأول من "إمباير آند بازيلز" و "ووردز ويذ فريندز" و"سي إس آر 2" وحافظة الألعاب الخفيفة والسريعة "كاجوال كاردز". وتواصل لعبة "هاري بوتر: بازيلز آند سبلز" أيضاً بناء الزخم وساهمت أيضاً بشكل مفيد في نمو خدماتنا المباشرة.
  • سجل متوسط ​​عدد مستخدمي الجوال النشطين يومياً 38 مليوناً، بزيادة 85 بالمائة مقارنةً بالفترة نفسها من العام السابق، ومتوسط ​​ مستخدمي الجوال النشطين شهرياً 164 مليوناً، بزيادة 139 بالمائة مقارنةً بالفترة نفسها من العام السابق، مدفوعة بشكل أساسي بآخر إضافاتنا لمحفظة "تون بلاست" و "توي بلاست" وحافظة "روليك" للألعاب الخفيفة والسريعة.

طرح لعبة  "بازل كومبات" مؤخراً مع إطلاق عناوين جديدة مخطط لها في العام 2021 وما بعده:

  • أطلقنا في أبريل لعبة "بازل كومبات" في جميع أنحاء العالم، ويمنحنا التفاعل المبكر للاعبين الثقة في قدرتنا على توسيع نطاق اللعبة تدريجياً خلال الأرباع القادمة.
  • مع تقدمنا ​​في عام 2021، نتوقع إطلاق "فارم فيل 3" و "ستار وورز: هانترز" عالميّاً.

استمرار النجاح في الألعاب الخفيفة والسريعة "هايبر-كاجوال" مع تصدّر ألعاب "روليك" للقوائم:

  • حققت "روليك"، وهي إحدى شركات الألعاب الخفيفة والسريعة ("هايبر-كاجوال") الأسرع نمواً في العالم، أفضل عائدات وحجوزات ربع سنوية لها على الإطلاق مع إطلاق لعبتيْ "هاي هيلز!" و"بلوب رانر 3 دي"  اللتين وصلتا إلى المركزين الأول والثاني على التوالي بين الألعاب المجانية الأكثر تنزيلاً على متجر "آب ستور" في الولايات المتحدة.
  • تجذب "روليك" جماهير جديدة إلى شبكة "زينجا" من خلال إنشاء ألعاب ممتعة عالمياً تحصد النجاح في الثقافة الشعبية وعلى شبكات التواصل الاجتماعي الرائدة، بما في ذلك "تيك توك".

توسّع تطوير اللعب عبر المنصات مع الإعلان عن لعبة "ستار وورز: هانترز" والاستحواذ على "إكترا":

  • أعلنا أن  "ستار وورز: هانترز" ستكون أول لعبة عبر المنصات، وهي لعبة قتالية تنافسية في ساحة المعركة متوفرة مجاناً صُنعت بالتعاون مع "لوكاس فيلم جيمز" والتي ستكون متاحةً لّلاعبين على الأجهزة الجوالة و"نينتاندو سويتش" في وقت لاحق من عام 2021.
  • استحوذنا على شركة "إكترا جيمز"، وهي كناية عن فريق تطوير موهوب يتمتع بأدوات لعب شاملة عبر المنصات وخبرة لتطوير لعبة جديدة في لعب الأدوار.

عائدات وحجوزات عالمية قياسية مع آسيا كمساهم رئيسي:

  • حققنا عائدات وحجوزات عالمية قياسية في الربع الأول مدفوعة بشكل أساسي بـ "تون بلاست" و "إمبايرز آند بازيلز" وحافظة "روليك" من الألعاب الخفيفة والسريعة، "توي بلاست" و"هاري بوتر: بازيلز أند سبلز".
  • تستمر آسيا محركاً رئيسياً لنمونا العالمي، ونشهد نتائج إيجابية مبكرة مع لعبتيْ "هاي هيلز!" و"بلوب رانر 3 دي"، والتي وصلت كل منهما إلى المرتبة الأولى في ترتيب الألعاب المجانية التي يتم تنزيلها من متجر "آب ستور" في الصين.

الاستحواذ على تقنية الإعلان التحويلية يؤدي إلى تسريع إستراتيجية منصة الإعلان في "زينجا":

  • أعلنا اليوم عن دخولنا في اتفاق للاستحواذ على "تشارت بوست"، وهي منصة رائدة للإعلان وتحقيق الدخل عبر الجوّال، مع قاعدة جماهيرية عالمية ضخمة تضم أكثر من 700 مليون مستخدم شهرياً وشبكة واسعة من شركاء الإعلان والنشر.
  • ستؤدي إضافة حضور "تشارت بوست" الواسع وقدراتها في تقنيات الإعلان، جنباً إلى جنب مع مجموعة الألعاب عالية الجودة وبيانات الطرف الأول، إلى تعزيز الميزة التنافسية لـ "زينجا" بشكل مفيد داخل منظومة الجوّال.
  • سوف تستحوذ "زينجا" على "تشارت بوست" مقابل نحو 250 مليون دولار أمريكي نقداً، ويخضع استكمال الصفقة لتعديلات الإغلاق المعتادة. وبعد الإغلاق المتوقع لهذه الصفقة في الربع الثالث من عام 2021، من المتوقع أن تراكَم عائدات "تشارت بوست" على الفور مع "زينجا" وأن تطلق العنان لفرص إضافية للنمو ولتوسيع الهامش في عام 2022 وما بعده.

هذا وتستضيف إدارة "زينجا" أيضاً اليوم مؤتمراً هاتفيّاً في الساعة 2:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادي (5:00 مساءً بالتوقيت الشرقي) لمناقشة نتائج الشركة. يمكن طرح الأسئلة خلال المؤتمر الهاتفي وستقوم "زينجا" بالإجابة على أكبر عدد ممكن منها.

يمكن الوصول إلى المؤتمر الهاتفي من خلال الرابط الإلكتروني http://investor.zynga.com- وستكون إعادة عرضه متاحة من خلال الموقع الإلكتروني بعد المؤتمر - أو عبر أرقام الاتصال بالمؤتمر المذكورة أدناه:

رقم الاتصال المجاني: 8005370745

رقم الاتصال الدولي: 2532371142

معرف المؤتمر: 7974907

لمحة عن شركة "زينجا"

تعتبر "زينجا" شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه التفاعلي وتهدف إلى ربط العالم من خلال الألعاب. وشارك حتى اليوم أكثر من مليار شخص في الألعاب المرخصة من "زينجا"، ومن بينها "سي إس آر ريسينج"، و"إمبايرز آند بازيلز"، و"ميرج دراغونز!"، و"ميرج ماجيك!"، و"تون بلاست"، و"توي بلاست"، و"ووردز ويذ فريندز"، و"زينجا بوكر". وتتوفّر ألعاب "زينجا" في أكثر من 150 دولة ويمكن لعبها عبر منصات التواصل الاجتماعي والأجهزة الجوالة حول العالم. وتتخذ الشركة التي تأسست في عام 2007 من سان فرانسيسكو مقراً رئيسياً لها، ولها مكاتب في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وإيرلندا والهند وتركيا وفنلندا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.zynga.com  أو متابعة "زينجا" على "تويتر" و"إنستغرام" و"فيسبوك" أو عبر مدوّنة "زينجا".

البيانات التطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995، ذات صلة على سبيل المثال لا الحصر، بالاستحواذ المقترح على شركة "تشارت بوست" ("تشارت بوست"، وقدرتنا على تحقيق الفوائد المرجوة من الدمج مع "تشارت بوست"، بما في ذلك توسيع نطاق جمهورنا العالمي والمنافسة الفعالة في قطاع الإعلان عبر الأجهزة الجوّالة، وتوقعاتنا بشأن إطلاق ألعاب جديدة قيد التطوير في المستقبل، وتوقعاتنا في ما يتعلق بالتوسع العالمي واعتماد ألعابنا، وأهداف أعمالنا وفرص النمو في المستقبل. وغالباً ما تتضمن البيانات التطلعية كلمات مثل "استشراف"، "المتوقعة"، "المخطط لها"، "تعتزم"، "سوف"، "تتنبأ"، "تعتقد"، "تهدف"، "تتوقع"، كما أن البيانات الواردة بالصيغة المستقبلية تعتبر بشكل عام بيانات تطلعية. ولا تشكل هذه البيانات التطلعية ضمانات للأداء المستقبلي وتعكس التوقعات الحالية للإدارة. إن تحقيق أو نجاح الأمور التي تغطيها هذه البيانات التطلعية ينطوي على مخاطر وشكوك وافتراضات كثيرة. ولا ينبغي الاعتماد بشكل مفرط على هذه البيانات التطلعية، والتي تستند إلى المعلومات المتاحة لنا ب تريخ إصدار هذا البيان. ولا نتحمل موجب تحديث أيّ بيانات تطلعيّة. ستتوافر معلومات إضافية حول هذه المخاطر والشكوك والافتراضات الآن أو لاحقاً على نحو مفصّل في النماذج المودعة من قبلنا لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، والتي يمكن الحصول على نسخ منها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لعلاقات المستثمرين على الرابط التالي http://investor.zynga.com أو الموقع الإلكتروني الخاص بهيئة الأوراق المالية والبورصة:  www.sec.gov.

ملاحظة للمحرر:

لتحميل لقطات مصوّرة خاصة بـ"زينجا" والفنون الرئيسية الخاصة بألعابها، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  https://zynga.social/6kt

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20210505005238/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق