شركة دل مونتي للمنتجات الطازجة تتعاون مع ديزني لتمنح المنتجات...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الأربعاء 5 مايو 2021 [ ايتوس واير ]

في إطار تعاونها الأخير والذي أُعلن عنه مؤخراً مع شركة "والت ديزني"، ستطلق شركة "دل مونتي" للمنتجات الطازجة مجموعة من منتجاتها بمظهر جديد. وبموجب هذا التعاون، ستزين شخصيات شهيرة من عالم "ديزني" الرائع أغلفة عبوات المنتجات الجديدة، التي تشمل الفواكه والعصائر الطازجة وغيرها الكثير.

يمثّل هذا التعاون أحدث جهود شركة "دل مونتي" المنتجات الطازجة الرامية إلى تشجيع الأكل الصحّيّ في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما سيسمح هذا الارتباط للمستهلكين بالاستمتاع بشخصيات "ديزني" المحبّبة بطريقة جديدة. وبفضل أميرات "ديزني" و سبايدر-مان، شخصيّة "مارفل" الشهيرة، سيصبح الطعام الصحّيّ أكثر متعة.

وفي هذا السياق، قالت رشا الأعور، مديرة التسويق الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة "دل مونتي" للمنتجات الطازجة: "يتماشى التعاون الجديد مع التزام شركة ’دل مونتي‘ للمنتجات الطازجة بخدمة قضيتها الأهمّ: وهي إنتاج وتسويق منتجات صحّيّة ومغذية تنال إعجاب المستهلكين وتشجع العائلات على تبني عادات غذائيّة صحّيّة من خلال زيادة استهلاكهم للفواكه والخضروات." وأضافت: "وبموجب الاتفاقيّة، سنقوم بحملة لإطلاق المنتجات الجديدة مدعومة بأنشطة تسويقيّة في جميع أنحاء المنطقة لتعزيز الوعي بمنتجاتنا الصحّيّة رائعة المذاق التي تزينّ أغلفتها شخصيات ’ديزني‘ و’مارفل‘ الشهيرة التي يعرفها الأطفال ويحبونها، وخصوصاً أن شركة ’والت ديزني‘ تشاركنا التزامنا بتعزيز أنماط الحياة الصحّيّة".

هذا وتواصل شركة "دل مونتي" للمنتجات الطازجة استكشاف طرق جديدة لجعل الأكل الصحّيّ تجربة ممتعة للمستهلكين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وستكون مجموعة المنتجات الجديدة المستوحاة من "ديزني" متوفرة قريباً في المملكة العربيّة السعوديّة والكويت وقطر وعُمان ومصر والإمارات العربيّة المتحدة.

لمحة عن "دل مونتي" للمنتجات الطازجة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تعتبر مجموعة شركات "دل مونتي" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منتِجاً ومسوقاً وموزعاً رائداً للأغذية الطازجة والفواكه والخضراوات ذات القيمة المضافة، وغيرها من المنتجات الطازجة، والمشروبات الطازجة، والمأكولات المطهوة، ما يسهم بالارتقاء بالسوق وتوفير حلول للأغذية الصحية. وتتسق ممارسات الزراعة والتصنيع للشركة مع المعايير المحلية والدولية من حيث الاستدامة، والجودة، وسلامة الغذاء، والمسؤولية الاجتماعية، والالتزام بالقوانين السارية. وتقوم الشركة بتسويق منتجاتها تحت العلامة التجارية "دل مونتي" (المسجلة تحت رخصة "دل مونتي للأغذية")، وتقدم مثالاً يُحتذى به للابتكار والجودة والنضارة والموثوقية التي تمتعت بها منتجاتها لأكثر من 125 عاماً. وتعتبر الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الشركة الفرعية غير المباشرة لشركة "دل مونتي للمنتجات الطازجة"، وهي غير مرتبطة بشركات أخرى تابعة لشركة "دل مونتي" حول العالم ومن ضمنها "دل مونتي للأغذية"، وهي الشركة الفرعية في الولايات المتحدة من "دل مونتي باسيفيك المحدودة"، أو "دل مونتي كندا"، أو "دل مونتي آسيا بيه تي إي المحدودة".

لمحة عن شركة "والت ديزني"

تعد شركة "والت ديزني"، جنباً إلى جنب مع شركاتها الفرعيّة والشركات التابعة لها، مؤسسة عالميّة رائدة ومتنوعة للترفيه العائلي والإعلام، وتشمل منتزهات وتجارب ومنتجات "ديزني"، و"ديزني" لتوزيع الوسائط الإعلاميّة والترفيه، وثلاث مجموعات للمحتوى – الاستديوهات، والترفيه العام، والرياضة - وتركّز على تطوير وإنتاج المحتوى مباشرةً إلى المستهلكين والمحتوى المخصص للمنصّات المسرحيّة والخطّيّة. وتعدّ "ديزني" واحدة من بين أكبر الشركات الصناعية الأمريكية الـ30 في سوق الأوراق المالية الذي يُعرف بـمؤشّر "داو 30"، وحققت في السنة الماليّة  2020 إيرادات سنويّة بلغت 65.4 مليار دولار أمريكي.

إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق