فلير تفوز بعقد إضافي بقيمة 15.4 مليون دولار أمريكي لتأمين أنظمة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أرلنغتون، فيرجينيا -الثلاثاء 4 مايو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة" فلير سيستمز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: FLIR) أنّها فازت بعقد إضافي بقيمة 15.4 مليون دولار أمريكي لتسليم الجيش الأمريكي نظام الاستطلاع الشخصي "بلاك هورنيت 3" خاصّتها. ويتمّ استخدام المركبات الجوية غير المأهولة متناهية الصغر لدعم قدرات المراقبة والاستطلاع على مستوى الكتيبة والوحدات الصغيرة، كجزءٍ من برنامج جهاز الاستشعار "سولدجر بورن سينسور" التابع للجيش.

وكان الجيش الأمريكي قد باشر في أواخر عام 2018 شراء منتج "بلاك هورنيت 3" لدعم الجهود المبذولة ضمن برنامج جهاز الاستشعار "سولدجر بورن سينسور" التابع له. وقد قام بطلبيات لشراء هذه المركبات الجوية غير المأهولة متناهية الصغر من "فلير" بقيمة إجمالية تفوق الـ 85 مليون دولار أمريكي.

تجدر الإشارة إلى أنّ نظام الاستطلاع الشخصي "بلاك هورنيت" الذي ثبتت فعاليته في القتال يعدّ مناسباً تماماً للعمليات في بيئات النزاع الصعبة. يتميّز المنتج بوزن فائق الخفة، وهو متوافر بحجم الجيب، وشبه صامت ويصل وقت طيرانه إلى 25 دقيقة. ويتولى جهاز "بلاك هورنيت" إرسال مقاطع فيديو مباشرة وصور ثابتة عالية الوضوح إلى المشغل. وتساهم المعلومات التي يوفّرها الجهاز بمنح الجنود وعياً ظرفياً فوريّاً وسريّاً من أجل مساعدتهم في تنفيذ مهماتهم بفعالية أكبر. وقدّمت "فلير" أكثر من 12 ألف مركبة جوية غير مأهولة متناهية الصغر "بلاك هورنيت" لقوات الدفاع والقوات الأمنيّة حول العالم.

وقال روجر ويلز، نائب الرئيس والمدير العام لقسم أعمال الأنظمة غير المأهولة والحلول المتكاملة في شركة "فلير" في هذا السياق: "تعمل الأنظمة غير المأهولة على غرار منتج ’بلاك هورنيت‘ خاصتنا، على توفير قدرة محسّنة على المواجهة وسلامة معززة للجنود الموجودين في ظروف أو مواقف خطيرة، وهي ميزة بالغة الأهمية لدعم الجيوش التي تقوم بتكثيف خططها للعمليات متعددة المجالات." واضاف: "يشرفنا للغاية أن نرى منتج ’بلاك هورنيت‘ خاصتنا يضطلع بدور حيوي في برنامج جهاز الاستشعار ’سولدجر بورن سينسور‘ التابع للجيش. بالتالي، تعدّ كلّ طلبية إضافية لشراء هذه المنتجات بمثابة شهادة على الفرق الكبير الذي يمكن أن تحدثه هذه التكنولوجيا في ساحة المعركة، وتجدد التزامنا بتطوير هذا العلم."

هذا وتمّ تصميم وبناء "بلاك هورنيت" الحائز على جوائز من قبل "فلير" في النروج. وسيبدأ التسليم في منتصف عام 2021. للاطلاع على المزيد حول نظام الاستطلاع الشخصي "بلاك هورنيت" من "فلير"، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /flir.com/products/black-hornet-prs

لمحة عن شركة "فلير سيستمز"

تُعتبر "فلير سيستمز"، التي تأسست في عام 1978، شركة رائدة عالمياً في مجال التقنيّات الصناعيّة، تركز على حلول الاستشعار الذكيّة للتطبيقات الدفاعية والصناعيّة والتجاريّة. وتتمثل رؤية "فلير سيستمز" في أن تصبح "الحاسة السادسة في العالم" من خلال ابتكار وتطوير التقنيّات التي تساعد المهنيين على اتّخاذ قرارات أفضل وأسرع لإنقاذ الأرواح وسبل العيش. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.flir.com ومتابعتنا عبر الحساب: [email protected]

بيانات تطلعية

إنّ البيانات المعبّرة عن آراء روجر ويلز وغيرها من البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمتعلقة بالعقد والطلب المبيّن أعلاه، هي بيانات تطلّعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتستند هذه البيانات على التوقعات والتقديرات والتنبؤات الحالية حول أعمال "فلير" القائمة جزئياً على افتراضات أبدتها الإدارة. ولا تمثل هذه البيانات ضمانات للأداء المستقبلي، وتنطوي على مخاطر وشكوك يصعب توقعها. وبالتالي، قد تختلف النتائج الفعلية بشكل كبير عمّا يتم التعبير عنه أو التنبؤ به في مثل هذه البيانات التطلعية نظراً لعدة عوامل تشمل ما يلي: القدرة على تصنيع وتوفير الأنظمة المشار إليها في هذا البيان، والتغير في تسعير منتجات "فلير"، وتغيّر الطلب على منتجات ومجموعات منتجات "فلير"، ومزيج المنتجات، وتأثير المنتجات والأسعار التنافسية، والقيود المفروضة على الإمدادات من المكونات الأساسية، وزيادة أو نقص الطاقة الإنتاجية، وقدرة "فلير" على تصنيع المنتجات وشحنها في الوقت المناسب، وامتثال "فلير" المستمر لقوانين وتشريعات الرقابة على الصادرات الأمريكية ومخاطر أخرى تتمّ مناقشتها من وقتٍ لآخر في ملفات وتقارير هيئة الأوراق المالية والبورصات الخاصة بشركة "فلير". بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتأثر هذه البيانات بالظروف العامة للقطاع والسوق ومعدلات النمو، والظروف الاقتصادية المحلية والدولية العامة. وتعتبر هذه البيانات التطلعية صحيحة في تاريخ صدورها فحسب، ولا تتحمل "فلير" مسؤولية تحديث أي بيانات تطلعية تعكس الأحداث أو الظروف بعد تاريخ هذا الإصدار، أو مسؤولية التغييرات التي تطرأ على هذه الوثيقة من قبل وكالات الأنباء أو مزودي خدمة الإنترنت.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210504005053/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق