تقرير فرقة العمل المعنية بتقرير الإفصاحات المالية المتعلقة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك -الثلاثاء 4 مايو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): نشرت اليوم شركة "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MCO) تقرير فرقة العمل المعنية بتقرير الإفصاحات المالية المتعلقة بالمناخ (تي سي إف دي) لعام 2020، ما يُسلّط الضوء على التزام الشركة بالعمل المناخي، ويؤكّد على دعمها لإفصاحات استدامة أكثر اتساقاً وقابلية للمقارنة.

وقال مارك كاي، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في شركة "موديز"، في هذا السياق: "نُعرب عن فخرنا بتجاوز أهدافنا المتعلقة بالاستدامة البيئية، وبنشرنا الكامل لمنهجية الوعي والفرص المتعلّقة بالمخاطر البيئية ضمن استراتيجية ’موديز‘ للأعمال والحوكمة المؤسسية وإدارة المخاطر. وستواصل ’موديز‘ تعزيز الاستدامة في عملياتنا وسلسلة التوريد العالمية، إلى جانب تكييف منتجاتنا وخدماتنا لتتضمن الاعتبارات المناخية وتدعمها".

ويصدر هذا التقرير عقب إعلان "موديز" عام 2020 عن التزاماتها المتعلقة بالاستدامة البيئية، بما في ذلك توسيع جهود حيادية الكربون، وشراء الكهرباء المتجددة بنسبة 100 في المائة، ووضع أهداف مستندة إلى العلم للحدّ من انبعاثات غازات الدفيئة والتحوّل إلى شركة حيادية من حيث انبعاثات الكربون بحلول عام 2050. وكانت "موديز" واحدة من أولى شركات الخدمات المالية التي دعمت واستجابت لتوصيات فرقة العمل المعنية بتقرير الإفصاحات المالية المتعلقة بالمناخ، وسُلِّط الضوء عليها باعتبارها دراسة حالة في تقرير الحالة لعام 2020 الخاص بفرقة العمل المعنية بتقرير الإفصاحات المالية المتعلقة بالمناخ.

ويُوضح تقرير فرقة العمل المعنية بتقرير الإفصاحات المالية المتعلقة بالمناخ (تي سي إف دي) لعام 2020 بالتفصيل التقدم الذي أحرزته "موديز" على صعيد تحقيق الأهداف والالتزامات المحددة في خطة إزالة الكربون لعام 2020، بما في ذلك:

تحقيق حيادية الكربون

حققت "موديز" عام 2020 هدفها الممثّل في تعويض انبعاثات الكربون من عملياتها ورحلات السفر الخاصة بالشركة وتنقلات الموظفين اعتباراً من التاريخ الذي غدت فيه شركة عامة في سبتمبر من عام 2000. وإضافةً إلى ذلك، تعتزم "موديز" التحوّل إلى شركة حيادية من حيث انبعاثات الكربون عام 2050، بما يتماشى مع التزامها بحملة طموح الشركات لتخفيض درجة حرارة الكوكب بمقدار 1.5 درجة مئوية بموجب الاتفاق العالمي للأمم المتحدة ("يو إن جي سي").

شراء الكهرباء من مصادر الطاقة المتجددة

نجحت "موديز" في الوفاء بالتزامها بشراء كهرباء متجددة بنسبة 100 في المائة لعملياتها العالمية من خلال شهادات الطاقة المتجددة.

تعزيز أهدافها المستندة إلى العلم

خلال عام 2020، تجاوزت "موديز" أهدافها بخفض انبعاثات غازات الدفيئة من النطاق 1 والنطاق 2 بنسبة 50 في المائة، من خلال شراء الكهرباء من مصادر متجددة بشكل رئيسي. وتجاوزت الشركة أيضاً هدفها المتمثّل بتحقيق انخفاض بنسبة 15 في المائة في انبعاثات غازات الدفيئة من النطاق 3  بحلول عام 2025 من الوقود والأنشطة ذات الصلة بالطاقة ورحلات السفر الخاصة بالشركة وتنقلات الموظّفين. وستواصل "موديز" العمل لتحقيق التخفيضات المستهدفة بحلول العام المحدد. وإضافة إلى ذلك، أحرزت "موديز" تقدماً ملحوظاً على صعيد هدف مشاركة الموردين، حيث يلتزم 26 في المائة من الموردين بحسب فئة الإنفاق حالياً بالأهداف المستندة إلى العلم.

تفضّلوا بالاطلاع على تقرير فرقة العمل المعنية بتقرير الإفصاحات المالية المتعلقة بالمناخ (تي سي إف دي) لعام 2020.

لمحة عن شركة "موديز"

تعتبر موديز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MCO) شركة عالميّة متكاملة لتقييم المخاطر وبالتالي تعمل على تمكين المؤسّسات من اتخاذ قرارات أفضل. تساهم بياناتنا وحلولنا التحليليّة وأفكارنا في مساعدة صانعي القرار على تحديد الفرص وإدارة مخاطر مزاولة الأعمال مع الآخرين. نحن نؤمن أن المزيد من الشفافية، والقرارات الأكثر اطلاعاً، ولا سيما الوصول العادل إلى المعلومات، من شأنه أن يفتح الباب أمام التقدّم المشترك. يعمل لدى "موديز" ما يزيد عن 11،500 موظف في أكثر من 40 دولة، وهي تدمج بين الحضور الدولي وبين الخبرات المحليّة بالإضافة إلى أكثر من قرنٍ من الخبرة في الأسواق الماليّة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: moodys.com/about.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20210504005474/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق