تاليس تختار أو في إتش كلاود لتوفير خدمة الاستضافة ميد إن فرانس...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باريس لا ديفانس -الاثنين 3 مايو 2021 [ ايتوس واير ]

  • وحّدت "تاليس" و"أو في إتش كلاود" قواهما لتوفير خدمة استضافة للبيانات السياديّة ’ميد إن فرانس‘ لخدمة المراسلات الموثوقة من "سيتادل تيم" بغرض تحسين حماية البيانات خلال حلّها وترحالها، إضافةً إلى تعزيز المرونة.
  • لتلبية الطلب المتزايد على أمن الاتصالات والبيانات، يتوافر تطبيق المراسلة الآمن "سيتادل" مجاناً للجمهور العامّ على الهواتف الذكية والحواسيب.
  • سبق أن اعتمدت أكثر من شركة واحدة ضمن ثلاث شركات مدرجة عبر مؤشر "سي إيه سي 40" تطبيق "سيتادل تيم"، الذي يتضمّن حاليّاً وظائف إضافيّة للمستخدمين المهنيين، بما في ذلك المؤتمرات عبر الفيديو والاتصالات الجماعيّة ومشاركة الشاشة.

(بزنيس واير): في إطار السعي لضمان الأمن والتحكّم الكامل بالبيانات، قامت "تاليس" و"أو في إتش كلاود" بتوحيد جهودهما لتزويد عملاء "سيتاديل تيم" للمراسلات المشفرة بمنصة استضافة موثوقة تضمن سيادة بياناتهم. ويتمّ تشفير وتخزين بيانات عملاء "سيتادل تيم" لدى "أو في إتش كلاود"، عبر مراكز بياناتها الخاصّة في فرنسا.

ويستغلّ مجرمو الإنترنت جائحة "كوفيد-19" لاختراق الشبكات المؤسسيّة عن طريق نقاط الضعف الناجمة عن أعداد كبيرة من الناس الذين يعملون من المنزل. وكشفت الوكالة الوطنية الفرنسية للأمن في أنظمة المعلومات "إيه إن إس إس آي" أنّه مع الارتفاع الحاد في وتيرة الهجمات السيبرانية، تضاعف عدد الهجمات أربع مرّات في عام 2020 بالمقارنة مع 2019. وارتفع أيضاً الطلب على المزيد من الأمن في مجال مشاركة البيانات وتطبيقات الاتصالات؛ وأصبح مهمّاً بالنسبة للشركات والمستخدمين أكثر من أيّ وقتٍ مضى أن يحموا معلوماتهم، ويشفروا بياناتهم، ويعتمدوا حلول استضافة مناسبة للتحكم بكيفية تخزينها.

وتقدّم "تاليس" للمهنيين خدمة "سيتادل تيم" الآمنة للمراسلات الفورية، وهي تتطلب من المستخدمين التسجيل مع عنوان بريد إلكتروني خاصّ بالشركة. وسبق أن تمّ اعتماد الخدمة من قبل أكثر من ثلث الشركات المدرجة ضمن مؤشر "سي إيه سي 40". وتشمل نظام التشفير المستخدم من قبل 50 دولة مشاركة في برامج حلف شمال الأطلسي، وتضمن عدم استخدام بيانات الشركة أو بيعها إلى أطراف ثالثة. وتضمن أيضاً تخزين كافة البيانات في فرنسا، وقدرة المؤسسة على إدارة أجهزة المستخدمين بسهولة. وانطلاقاً من هذه الضمانات، حصلت فرق التطوير في "سيتادل" مؤخراً على تصنيف الأمن السيبراني الفرنسي* لعام 2021.

ويُشار إلى أنّ "أو في إتش كلاود"، الشريكة الجديدة لـ"سيتادل تيم"، تتشارك نفس قيم الأمن والسيادة وحماية البيانات. وتشكّل استضافة بيانات "سيتادل تيم" في مراكز بيانات "أو في إتش كلاود" في فرنسا ضمانة لعملاء التطبيق للاستفادة من بيئة الثقة. وتعتمد "أو في إتش كلاود" على نموذج مدمج يمنحها تحكّماً كاملاً بسلسلة قيمتها: بدءاً من تصميم خوادمها وصولاً إلى بناء وإدارة مراكز بياناتها، فضلاً عن تنسيق شبكة الألياف البصريّة خاصّتها.

ويتوافر تطبيق "سيتادل تيم" مجاناً، ويُوفّر للمستخدمين خدمات مراسلة وخدمات صوتيّة مشفرة متكاملة بين الطرفين عبر الهاتف الذكيّ أو الحاسوب، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الممتازة بما في ذلك المؤتمرات عبر الفيديو، والاتصالات الجماعيّة، ومشاركة الشاشة. وتواصل "سيتادل تيم" إضافة وظائف جديدة مصمّمة لتلبية متطلبات الاتّصالات الخاصّة بالمهنيين لتقديم حلّ اتصالات متكامل دون المساس بأمن البيانات أو قابلية الاستخدام. فريق سيتادل هو أيضًا عضو في برنامج Open Trusted Cloud، الذي بدأته أو في إتش كلاود OVHcloud بهدف خلق نظام بيئي موحد للاعبين الموثوق بهم والحلول التي تحترم قوانين حماية البيانات.

وقال بيير-إيف جوليفت، نائب الرئيس لحلول الدفاع السيبراني لدى "تاليس"، في هذا السياق: "نعرب عن فخرنا بالإعلان عن هذه الشراكة لعملائنا والجمهور العامّ. ويعود تاريخ الشراكة الموثوقة التي تجمع ’تاليس‘ و’أو في إتش‘ لأعوام عديدة. ومن خلال توحيد جهودنا بموجب اتفاقية الاستضافة الجديدة هذه، سنقوم بنقل حل ’سيتادل تيم‘ السيادي إلى مستوى جديد، لتزويد عملائنا بأفضل خيار متاح لاستضافة البيانات".

وصرّحت كارولاين كومت-فرينيو، نائب الرئيس لشركة "أو في إتش كلاود" في فرنسا ومنطقة اتحاد البنلوكس، قائلة: "نرحب بخيار ’تاليس‘ لاستضافة بيانات ’سيتادل تيم‘ عبر البنى التحتية لشركة ’أو في إتش كلاود‘. ويشكّل دمج قوانا أخباراً جيدة بالنسبة إلى المستخدمين الذين يبحثون عن ضمانات بأنّه سيتمّ احترام بياناتهم. ويستطيعون الآن أن يتأكدوا بأنّهم سيستفيدون من حلّ متكامل بديل موثوق وآمن".

*يشكّل تصنيف "الأمن السيبراني الفرنسي" ضمانة للمستخدمين بأنّ المنتجات والخدمات الحاصلة على التصنيف هي فرنسية وتتمتّع بوظائف واضحة ومحددة، مع مستوى جودة توافق عليه لجنة تحكيم مستقلة.

لمحة عن "تاليس"

تاليس (يورونكست باريس: HO) هي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا تشكل عالم الغد اليوم. تقدم المجموعة الحلول والخدمات والمنتجات للعملاء في مجالات الطيران والفضاء والنقل والهوية الرقمية والأمن وأسواق الدفاع. مع 83000 موظف في 68 دولة، حققت تاليس مبيعات بقيمة 19 مليار يورو في عام 2019.

تستثمر تاليس بشكل خاص في الابتكارات الرقمية - الاتصال والبيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي و © - وهي التقنيات التي تدعم الشركات والمؤسسات والحكومات في لحظاتها الحاسمة.

يمكنكم التواصل معنا عبر

مجموعة "تاليس"

@Thalesgroup

يتوافر معرض الصور/ الوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52393381/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق