بروجيكت44 توسع نطاق تغطية شبكتها في الصين لتحقيق رؤية بالوقت...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شيكاغو-السبت 1 مايو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): ستقوم شركة "بروجيكت44"، الرائدة عالمياً في مجال برمجيات الرؤية والتتبّع المتقدمة لشركات الشحن ومزوّدي الخدمات اللوجستية، بتوسيع نطاق خدمات تتبع الشحنات بالوقت الفعلي في الصين – ما يسهم في تزويد العملاء بالرؤية نفسها لعمليات النقل التي تقدمها للأسواق الناضجة مثل أمريكا الشمالية وأوروبا. سيساهم هذا التوسع في تركيز موارد الشركة على برمجيات الرؤية والتتبع في العمليات في منطقة آسيا لتمكينها من تحقيق رؤيتها المتمثلة في توفير رؤية عالمية متكاملة عبر جميع أنماط النقل.

وفي حين تواصل الفعاليات ذات الصلة بالخدمات اللوجيستية في آسيا في إثارة المفاجآت في الأسواق الغربية، يشكّل الغموض الذي يحيط بأسواق نقل البضائع بواسطة  الشاحنات في آسيا الحلقة الضعيفة في سلاسل التوريد العالمية. ومع تسارع وتيرة الانتعاش الاقتصادي، تخضع سلاسل التوريد العالمية إلى ضغوطات جمة تحثها على تحسين مرونتها وقدرتها على التنبؤ وفعاليتها.

في الوقت عينه، تمّ تحديث أسواق شحن البضائع بواسطة الشاحنات في آسيا بسرعة مع إخراج أساطيل الشاحنات القديمة عن الخدمة ومواصلة الصين في تشجيع مبادرات تسليم الشاحنات القديمة لـ"التخريد". تم تجهيز الشاحنات الحديثة بأجهزة تسجيل إلكترونية، مما يمهد الطريق لوصل هذه الشاحنات (مع تطبيق أحكام خصوصية البيانات الضرورية) بشبكات سلسلة التوريد. تسمح هذه التطورات لـشركة "بروجيكت44" بتوفير البيانات التأسيسية اللازمة لترجمة المؤشرات المبكرة إلى وسائل هامة لتحقيق المرونة في سلسلة التوريد.

دعم القطاع

وقد حظيت الخطوة التي اتخذتها "بروجيكت44" لتحقيق مزيد من الرؤية في قطاع النقل في الصين بدعم واسع في القطاع برمّته:

وفي هذا السياق، قال بارت إيه. دي موينك، نائب الرئيس لشؤون الأبحاث في قسم تكنولوجيات وسائل النقل في شركة "جارتنر": "خلال العام الماضي، شهدت شركة ’جارتنر‘ اهتماماً متزايداً بمنهجيات توفير الرؤية بالوقت الفعلي في عمليات النقل في منطقة آسيا والمحيط الهادئ". وأضاف: "إن الحجم الهائل لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ إلى جانب الثقافات المتنوعة المنتشرة فيها، من شأنها أن تخلق تحديات فريدة في قطاع النقل. غالبًا ما تفضل المؤسسات التي تدير سلاسل التوريد العالمية المعقدة حلول الرؤية والتتبّع التي يمكن تطبيقها واستخدامها في جميع أنحاء العالم. هذا وقد تمّ تكريم شركة ’بروجيكت44‘ بلقب الشركة الرائدة من قبل ’جارتنر‘، تكريماً لحضورها القوي في كلّ من أمريكا الشمالية وأوروبا. وستستفيد شركات الشحن التي تعمل في آسيا من التغطية الموسّعة التي تقدمها ’بروجيكت44‘ لشركات النقل في الصين".

ومن جانبها، قالت رينيه يور، الرئيسة التنفيذية لشؤون العمليات في مجموعة "لينوفو" لحلول البنية التحتية: "يشكّل تأسيس سلسلة توريد عالمية قابلة للتنبؤ في سبيل تعزيز خدمة التسليم في الوقت المحدد وتحقيق رضا العملاء من العوامل الأساسية لاستراتيجية أعمال ’لينوفو‘". وأضافت: "من المهم للغاية أن نفهم مواعيد وصول المواد المرسلة من موردينا إلى مصانعنا في جميع أنحاء العالم. بالتالي، سيمنحنا توسع ’بروجيكت44‘ في منطقة آسيا والمحيط الهادئ مزيدًا من الرؤية المتكاملة في سلسلة التوريد العالمية الخاصة بنا، مما يسهم في مساعدتنا على الوفاء بوعودنا التي قطعناها لعملائنا".

وقال درور نواش، نائب الرئيس لشؤون الخدمات اللوجستية العالمية، في شركة "سي إن إتش إندستريال": "تعتبر ’سي إن إتش‘ شركة عالمية بالفعل ولها حضور في 180 دولة. لقد أثبت الوضع الأخير لقطاع النقل العالمي أنه يواجه صعوبات متعددة، ويعزى ذلك جزئيًا إلى صعوبة إدارة سلاسل التوريد الخاصة بنا التي تمتد عبر الكثير من البلدان، حيث يكون مستوى العراقيل عالية والرؤية مجزأة جداً". وأضاف: "إنّ تحقيق رؤية أفضل في تتبّع الشحنات المحلية والداخلية المتوجهة إلى مصانعنا الآسيوية، وخاصة في الصين، سيعود بالفائدة الكبرى علينا. ونعتقد أن الجهود المبذولة من قبل ’بروجيكت44‘ لتوسيع نطاق التغطية في هذه المنطقة قد تساعدنا في تحسين ضمان التوريد وزيادة فعاليتنا".

تغطية موسعة للشبكة العالمية

تعدّ شبكة "بروجيكت44" الأفضل ضمن فئتها بالفعل وتتولى ربط شركات نقل حمولات الشاحنات في جميع القارات وتقريبًا جميع الشحنات البحرية بالحاويات التي تنتقل بينها. غير أنّ تحقيق الرؤية في مجال تتبّع الشحنات في سوق النقل بالشاحنات في آسيا لا يزال يمثل تحديًا لشركات الشحن. بالتالي، فإن تركيز "بروجيكت44" المتزايد على الأسواق الآسيوية يسمح لـها بزيادة تدفق الشحنات خارج أسواق النقل الناضجة وفي شبكات النقل البري في آسيا.

ومن جهته، قال جيت ماك كاندلس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "بروجيكت44": "نسعى في ’بروجيكت44‘ أن نكون أينما يحتاج إلينا عملاؤنا، مما يعني أن نكون مرتبطين بشركات النقل في جميع أنحاء العالم. للمرة الأولى، يمكن لشركات الشحن الحصول على رؤية عالمية حقيقية لشبكة سلسلة التوريد الخاصة بها ضمن منصة واحدة". وأضاف: "بالتزامن مع توسعنا في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، أصبحنا ننظر في القدرات والقوانين والتعقيدات داخل كل بلد، ما يعد أمراً أساسياً لتوفير قيمة لعملائنا الحاليين والمستقبليين".

من خلال توسيع نطاق الشفافية في الأسواق الآسيوية، ستساعد "بروجيكت44" مشتري السلع الآسيوية على تعزيز مرونة سلاسل التوريد الخاصة بهم. ومن خلال قيامها بذلك، ستساهم "بروجيكت44" أيضاً في توفير حلول الرؤية والتتيع خاصتها إلى شركات الشحن الآسيوية المحلية ومزودي الخدمات اللوجستية الذين يطالبون بالرؤية عينها في عمليات النقل في الوقت الفعلي التي تتمتع بها الأسواق الغربية.

لمحة عن "بروجيكت44"

تعمل "بروجيكت44" على حل بعض أكثر التحديات اللوجستية أهمية في العالم من خلال ربط وأتمتة وتأمين الرؤية بالوقت الفعلي في عمليّات النقل العالمية. وبفضل منصّة "بروجيكت44" القائمة على السحابة، تستطيع المؤسسات أن تقوم بزيادة الكفاءات التشغيليّة، وخفض التكاليف، وتحسين أداء الشحن، وتأمين تجربة استثنائيّة شبيهة بتجربة "أمازون" إلى عملائها. كما تدعم "بروجيكت44" جميع أنماط النقل وأنواع الشحن بما في ذلك الشحنات الجوية، والطرود، وشحنات الميل الأخير، وأقلّ من حِمل الشاحنة، والشحنات الصغيرة التي تقل عن حِمل الشاحنة، وتجميع الطرود، وحولة الشاحنات، والسكك الحديدية، ووسائط النقل المتعددة، وعبر المحيطات. للاطلاع على المزيد، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني: www.project44.com .

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210430005100/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق