كولينسون تتعاون مع فليجي من علي بابا لتعزيز تجربة السفر لأعضاء...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هونج كونج -السبت 1 مايو 2021 [ ايتوس واير ]

  • تؤدي الشراكة الاستراتيجيّة إلى تمكّن الأعضاء المتميّزين في "فليجي" ("إف 3" و"إف 4") من استرداد النقاط للدخول المجاني إلى شبكة ’لاونج كي المدعومة من برايوريتي باس‘ في أكثر من 190 صالة مطار في جميع أنحاء الصين
  • سيتمكّن أيضاً أعضاء "فليجي" من الدرجة الأولى ("إف 4") من استرداد نقاط الدخول إلى الصالة للنزلاء مجاناً (زيارتَين إلى الصالة)

(بزنيس واير): أعلنت "كولينسون"، وهي شركة عالميّة رائدة في مجال تجارب المسافرين والمساعدة الطبية، ومالكة ومشغلة برنامج تجارب المطارات "برايوريتي باس"، عن شراكة استراتيجية مع "فليجي"، منصة السفر التي تمتلكها مجموعة "علي بابا"، لإتاحة دخول أعضائها المتميّزين إلى الصالة في جميع أنحاء الصين، اعتباراً من 21 أبريل 2021.

وبموجب هذه الشراكة، يستطيع أعضاء "فليجي إف 3" استرداد النقاط للوصول عبر تطبيق "تاوباو فليجي" للاسترخاء، والترفيه، وتعزيز الطاقة في أكثر من 190 صالة ضمن شبكة "كولينسون" في الصين (أكثر من 60 مطار كبير) قبل ركوب الطائرة. وفي الوقت نفسه، سيحصل أعضاء "فليجي إف 4" أيضاً على فرصة دعوة نزلاء إضافيّين للاستمتاع بالبيئة المريحة في هذه المنشآت، والمرافق، والخدمات من خلال استرداد النقاط.

وقال تود هاندكوك، رئيس "كولينسون" في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، في هذا السياق: "كشفت أبحاثنا الحديثة أنّ الصحة العقليّة تشكّل أولويّة في جميع أنحاء العالم لمن يبحثون عن العودة إلى السفر؛ مع بحث جزء كبير من المسافرين الدائمين في آسيا عن خفض الضغط والاستراحة في مساحات تعتمد التباعد الاجتماعي في المطارات. وتشكّل شراكتنا مع ’فليجي‘ خطوة مهمة لتأمين تجربة سلسة وخالية من الضغط للمسافرين في آسيا. وتبرهن أيضاً عن التزامنا المستمر بدعم تعافي قطاع السفر، بحيث يعد السفر المحلّي عاملاً حاسماً في نجاح المنطقة، خاصّةً على صعيد إعادة بناء الاقتصادات المحلية".

وصرّح وان لي، مدير عام "فليجي" لنموّ المستخدمين ومزايا العضويّة، قائلاً: "يسرّنا كثيراً أن نتعاون مع ’كولينسون‘ لتزويد أعضاء ’فليجي‘ بمزايا أكثر وتجربة أفضل للعملاء. وسنعمل مع ’كولينسون‘ لاستكشاف مستقبل السفر معاً، والتركيز على جيل الشباب، وبذل كلّ جهد لتحسين خدمة السفر".

ويتوافق هذا الإعلان الأخير مع التزام "كولينسون" المستمرّ بدعم العودة الآمنة للسفر حول العالم، الذي شهد سلسلة من الشراكات الاستراتيجيّة مع شركات طيران رائدة، تهدف إلى إعادة بناء ثقة المسافر وتعزيز تجربة المسافر بعد الوباء بسلامة. وتشمل هذه الشراكات التعاون المستمرّ للاختبار مع الخطوط الجوية السنغافورية، وتعاون "كولينسون" مع خطوط طيران آسيان لتوسيع برنامج الولاء.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210429005710/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق