زيّن رمضانك مع فندق ماريوت الرياض

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض، المملكة العربية السعودية-الأربعاء 21 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

هذا العام، سيمنحكم فندق ماريوت الرياض إقامة استثنائية ستضفي ألقاً خاصاً على إفطاركم وسحوركم خلال شهر رمضان المبارك بمركز مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

وتوفّر الإقامة المميزة في فندق ماريوت الرياض خلال شهر رمضان المبارك تجربة تُثلج الصدور. وبالإضافة إلى الخدمات الموصى بها بشدة، وشبكة الإنترنت عالية السرعة، ووسائل الراحة داخل الغرف، يُمكن للضيوف الحصول على مواقف مجانية للسيارات، والاستمتاع بحوض السباحة الداخلي، وصالة الألعاب الرياضية، وملاعب التنس، وقائمة كاملة من خدمات التدليك.

وسيتلذذ الضيوف بتذوق الأطباق العربية والعالمية المتنوعة التي يُعِدُّها طهاة متمرّسون في الأطباق الشرقية والدولية وسط أجواء رمضانية مميّزة. وسيتم تقديم المأكولات والمشروبات لتستمتع العائلات والأفراد بأجواء مطعم "موزايك" خلال شهر رمضان. ويبدأ الإفطار عند غروب الشمس ويستمر لغاية الساعة الثامنة مساءً. أمّا السحور فيقدّم من الساعة الحادية عشر مساءً وحتى الثالثة صباحاً. وسيُقدم مطعم "تيراس جريل" شرائح اللحم المُعدة بشكل ممتاز، بالإضافة إلى أطباق المأكولات البحرية والسلطات والحلويات اللذيذة التي ستشبع شهيتكم خلال شهر رمضان – وسيبقى مفتوحاً من غروب الشمس وحتى الساعة 11 مساءً.

ويُعدّ مقهى "أتريوم كافيه" مكاناً مثالياً يمنحكم الوقت المناسب للتقرب أكثر من أحبائكم والاستمتاع بالموسم وتجديد السوائل التي تحتاجها أجسامكم. ويقدم المقهى مجموعة من العصائر والحلويات الرمضانية بالإضافة إلى قوائم الطعام الاعتيادية من وقت غروب الشمس وحتى الساعة 3 صباحاً.

أما صالون صحارى، فيتّسع لما مجموعه 50 شخصاً كحد أقصى لمجموعة مؤسسية صغيرة ترغب في تجربة روح الزمالة وتعزيز العلاقات بينهم خلال موسم شهر رمضان.

وقال معين سرحان، المدير العام للمجموعة لدى فندق ماريوت الرياض في هذا الصدد: "يُعدّ شهر رمضان المبارك الوقت المثالي للتواصل بين العائلات والأصدقاء، ومشاركة الذكريات الجميلة معهم؛ وندعوكم للإقامة في فندق ماريوت الرياض خلال شهر رمضان وتدليل أنفسكم بأطباقنا الرمضانية المُختارة بعناية".

ويُعتبر عرض رمضان سارياً من 13 أبريل ولغاية 13 مايو 2021، ويبدأ سعر وجبة الإفطار من 250 ريال سعودي للشخص الواحد، فيما يبدأ سعر وجبة السحور من 145 ريال سعودي للشخص الواحد. للحجز، يرجى الاتصال على الرقم التالي: +966593909324 أو زيارة موقعنا الإلكتروني عبر الرابط التالي: www.marriott.com/ruhsa

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق