وحدة الاستشارات في ميونيخ ري تعزّز قدراتها التسعيريّة من خلال...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باريس -الثلاثاء 20 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – يسرّ "أكور8" أن تعلن عن توقيع اتّفاقيّة تعاون عالميّ مع "ميونيخ ري" لتعزيز القدرات التسعيريّة لوحدة الاستشارات العالميّة1 في شركة "ميونيخ ري". ومن خلال هذه الاتفاقيّة، ستتمكّن "ميونيخ ري" من الوصول إلى حلّ جديد ومتطوّر لوضع نماذج الأسعار، وستقوم "أكور8" بتعزيز بصمتها عبر التعاون مع أحد المزوّدين الرائدين في العالم لحلول التأمين وإعادة التأمين والمخاطر المرتبطة بالتأمين. ويُعدّ هذا التعاون غير الحصري عالميّاً إذ يشمل عملاء في المناطق الجغرافيّة العديدة التي تعمل فيها "ميونيخ ري". ومن شأن هذه المقاربة المشتركة وهذا الحل أن يعودا بالفائدة على كيانات وعملاء "ميونيخ ري" كافة.

وتمّ تطوير حلّ "أكور8" خصيصاً لقطاع التأمين، وهو يحسّن عمليّات التسعير الخاصّة بشركات التأمين عبر مكننة نمذجة المخاطر والطلب، باستخدام تكنولوجيا ذكاء اصطناعي شفافة تعود ملكيّتها إلى الشركة. وتشمل المنافع الرئيسيّة بالنسبة إلى شركات التأمين خفض وقت وضع النماذج ما يسرّع وقت الوصول إلى السوق وزيادة القوة التنبؤية، بالتزامن مع الحفاظ على الشفافيّة الكاملة والتحكم بالنماذج المستحدثة.

وتقود وحدة الاستشارات العالميّة في "ميونيخ ري" التغيير التحويلي في مجال تسعير التأمين من خلال تطبيق علوم البيانات والرقمنة بالاقتران مع نقل المخاطر. وتقوم ممارسة عالميّة مكرّسة تضمّ العديد من المتخصّصين في مجال التسعير بتطوير المنتجات وحلول التسعير؛ ويمكن لكافة عملاء "ميونيخ ري" أن يستفيدوا منها عبر علاقات إعادة التأمين. وستقوم "أكور8" بتعزيز قدراتهم التسعيريّة، ما يتيح تعزيز القيمة والتسعير المطوّر لعملائهم من خلال أداة تسعير تستفيد من الذكاء الاصطناعي بطريقة شفافة. وستلجأ فرق عمل "ميونيخ ري" إلى "أكور8" من أجل اقتراح أسعار التأمين المتكامل.

وقال سامويل فالمين، الرئيس التنفيذي لشركة "أكور8"، في هذا السياق: "إنّ ’أكور8‘ متحمسة للغاية لهذا التعاون مع ’ميونيخ ري‘ التي تُعدّ واحدة من الجهات الفاعلة الأكثر شهرة حول العالم في مجال الاستشارات في قطاع التأمين – ناهيك عن نشاطاتها في إعادة التأمين والتأمين الأساسي. ويُظهر هذا التعاون أيضاً أهمية وجاذبية حلّ ’أكور8‘ لعدد كبير من الجهات الفاعلة، بدءاً من شركات التأمين الأساسيّة ووصولاً إلى شركات إعادة التأمين ومزوّدي الحلول والشركات الاستشارية".

وصرّحت برون دي لينارس، رئيسة المبيعات لدى "أكور8"، قائلة: "يشكّل تعاوننا الاستراتيجي مع ’ميونيخ ري‘ خطوة استراتيجية هامة في تطوّرنا إذ تطال كامل بصمتنا العالميّة. وسيسمح اجتماع خبرتنا وقوتنا لشركتينا بتحقيق قيمة إضافيّة هامة".

من جانبه أعلن يواكيم مايث، الرئيس العالمي للاستشارات العالميّة لدى "ميونيخ ري": "تشكّل ’أكور8‘ حلّاً رائعاً لوضع نماذج المخاطر والطلب، وهي تشكّل قفزةً فعليّة إلى الأمام من ناحية تطوّر التسعير في قطاع التأمين. وإنّنا مقتنعون بأنّ حلّ ’أكور8‘ سيسمح لنا بتقديم قيمة إضافيّة لعملائنا عبر مشاريعنا الاستشاريّة المختلفة، وخاصّةً عبر السماح لممارستنا الاستشاريّة الكبرى بالعمل في إطار تعاوني في مساحات العمل المكرّسة للعملاء، وتحسين تنبؤية النماذج من أجل التوصل في نهاية المطاف إلى تحسين كبير في معدّل الخسارة".

أما ماسيمو كافاديني، رئيس شؤون الاستشارات المتعلّقة بحسابات التأمين وتحليلات البيانات في شركة "ميونيخ ري" فعلّق بالقول: "تسمح نقاط القوة في ’أكور8‘ التي تتمحور حول تسليع قوة التنبؤ بما يُعرَف بـ’الموجة الثالثة‘ من تسعير التأمين: فمع الحفاظ على التحكم الكامل بالعمليات، يمضي الخبير في هذا المجال معظم وقته على فهم المشكلة وتطبيق الحل الصحيح، وليس على مهام النمذجة المتكررة المملة. وعلى الرغم من كونها شركة ناشئة، إلا أن احترافية فريق ’أكور8‘ وشهاداتهم واستجابتهم على امتداد العملية برّمتها شكّلت عوامل حاسمة في خيارنا - والذي اتخذناه بعد عملية اختيار متعمقة قمنا خلالها بمراجعة عرض القيمة ونقاط القوة لكل جهة فاعلة بدقة متناهية".

لمحة عن "ميونيخ ري"

تعد "ميونيخ ري" واحدة من الشركات المزوّدة الرائدة في العالم في مجال حلول إعادة التأمين والتأمين الأساسي والمخاطر المتعلقة بالتأمين. وتضم المجموعة قطاع إعادة التأمين وقطاع أعمال "إرغو"، بالإضافة إلى شركة "إم إي إيه جي" لإدارة الأصول. تعد شركة "ميونيخ ري" نشطة عالمياً وتعمل في مجالات أعمال التأمين كافة. ومنذ تأسيسها في عام 1880، اشتهرت شركة "ميونيخ ري" بخبرتها التي لا تضاهى في ما يتعلق بالمخاطر ومكانتها المالية التي لا تشوبها أي شائبة. وتوفر الشركة للعملاء الحماية المالية عند مواجهة مستويات استثنائية من الأضرار - من زلزال سان فرانسيسكو عام 1906 وحتى موسم أعاصير المحيط الهادئ في عام 2019. تتمتع "ميونيخ ري" بقوة ابتكارية متميزة، تمكّنها أيضاً من توفير تغطية للمخاطر الاستثنائية كتلك السائدة في حالات إطلاق الصواريخ أو الطاقات المتجددة أو الهجمات الإلكترونية. وتضطلع الشركة بدور رئيسي لدفع التحول الرقمي في قطاع التأمين إلى الأمام، وبالتالي توسيع نطاق قدرتها على تقييم المخاطر ومجموعة الخدمات التي تقدمها. تساهم حلولها المخصصة وقربها الشديد من العملاء في جعل "ميونيخ ري" أحد أكثر الشركاء في إدارة المخاطر طلباً في العالم بالنسبة إلى الشركات والمؤسسات والأفراد.

لمحة عن "أكور8"

تُحدث شركة "أكور8" ثورة في  مجال تسعير التأمين باستخدام الذكاء الاصطناعي الشفاف. طورت "أكور8" حلاً فريداً لتسعير التأمين قائماً على الذكاء الاصطناعي يعمل على أتمتة النمذجة لشركات التأمين مع الحفاظ على الشفافية الكاملة والتحكم في النماذج التي تم إنشاؤها كما تقتضي الجهات المنظمة في جميع أنحاء العالم. يعد "أكور8" الحل الوحيد في السوق الذي يوفق بين عالمي التعلم الآلي وحسابات التأمين - ما يتيح تحسين الأسعار القائمة على القيمة مدى الحياة لصالح العملاء.

https://www.munichre.com/en/solutions/reinsurance-property-casualty/global-consulting.html1

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق