سميثس ديتكشن تزوّد مطار الكويت الدولي بمعدات متطورة لنقاط...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي، الإمارات العربية المتحدة -الخميس 8 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – ستقوم "سميثس ديتكشن"، وهي شركة رائدة في مجال تقنيات الكشف عن التهديدات وتقنيات الأمن، بتزويد مبنى الركاب رقم 2 الجديد في مطار الكويت الدولي والتي يجري تشييدها حالياً بالمجموعة الكاملة من المعدات المخصّصة لفحص أمتعة الركاب المحمولة. ويشمل العقد إمداد وتركيب 70 وحدة من نظام المسح الضوئي "HI-SCAN 6040 CTiX" الذي يستخدم تقنية التصوير المقطعي المحوسب والتي تُعرف بإسم "CT"، ما يسمح للمسافرين بترك الأجهزة الالكترونية والسوائل في حقائبهم.

وبفضل هذه المعدات، ستكون للمحطة رقم 2 في مطار الكويت الدولي، التي يُتوقّع أن تصبح محوراً للنقل العابر على المستوى الدولي، القدرة على التعامل مع 25 مليون مسافر سنوياً. وستساعد تكنولوجيا "سميثس ديتكشن" المتطورة على ضمان الفحص السريع والشامل لأمتعة المسافرين الذين يمرّون عبر المحطة.

وقال جيروم دي تشاسي، نائب رئيس الشركة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط في هذا الصدد: "بعد نجاح عملية توفير معدات تفتيش وفحص الأمتعة العام الماضي، نحن فخورون بمواصلة هذه العلاقة مع مطار الكويت الدولي، من خلال تزويده بأفضل معدات التفتيش الأمني ضمن فئتها للمحطة الجديدة. تعدّ الحلول التي اختاروها الأكثر تطوراً من الناحية التقنية ويتمّ تركيبها في بعض أكبر المطارات حول العالم."

من أبرز خصائص معدات "سميثس ديتكشن" التي تمّ اختيارها:

"HI-SCAN 6040 CTiX" (HI-SCAN 6040 CTiX)- يوفر هذا النظام إمكانية فحص وتفتيش الحقائب المحمولة باستخدام تقنية التصوير المقطعي المحوسب، أو ما يُعرف بإسم "CT". حصل النظام على أعلى مستوى من ترخيص "إيه تي-2" من إدارة أمن النقل الأمريكية "TSA" وشهادة برنامج فحص الأمتعة عند نقاط التفتيش (CPSS)، فضلاً عن موافقة مؤتمر الطيران المدني الأوروبي ومعيار "سي 3" لأنظمة الكشف عن المتفجرات لأمتعة المقصورة من اللجنة الاستشارية العلمية والفنية. تساهم الأنظمة الحاصلة على شهادة معيار "سي 3" قدرات عالية جداً في الكشف عن المتفجرات – مما يسمح بتسريع عملية فحص الأمتعة ويجعل العملية بأكملها أقل توتراً للمسافرين. يدور الجسر الخاص بجهاز "HI-SCAN 6040 CTiX" بسرعة ثابتة أثناء مرور الأمتعة من خلاله على الحزام الناقل. يلتقط الجهاز مئات الصور لخلق صور ثلاثية الأبعاد بالوقت الفعلي لمحتويات الحقائب، مما يسمح للمشغّلين باصدار أحكام سريعة وأكثر دقة في شأنها.

هذا وتتم إدارة هذا المشروع من قبل وزارة الأشغال العامة الكويتية إلى جانب شركة "ليماك" للإنشاءات باعتبارها شركة المقاولات الرئيسية.

لمحة عن "سميثس ديتكشن"

تُعتبر "سميثس ديتكشن"، التابعة لـ"سميثس جروب"، شركة رائدة عالمياً في مجال تقنيات الفحص والكشف عن التهديدات في قطاع الطيران، والموانئ، والحدود، والأمن الحضري والدفاع. يساهم كلّ من خبرتنا وتاريخنا الذي يمتد على أكثر من 40 عاماً في الخطوط الأمامية، بمنحنا القدرة على توفير الحلول اللازمة لحماية المجتمع من التهديدات، ومنع مرور المتفجرات والأسلحة المحظورة والبضائع المهربة والمواد الكيميائية السامة والمخدرات بشكل غير قانوني.

وتتمثل مهمتنا في المساعدة على جعل العالم أكثر أماناً- ونقوم بذلك باستخدام التكنولوجيا لتطوير الحلول والخدمات المبتكرة التي تحمي الحياة والمجتمع وتحافظ على تدفق التجارة الحر.

للمزيد من المعلومات عن مجموعة حلول وخدمات "سميثس ديتكشن"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

https://www.smithsdetection.com/

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210326005038/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق