كوفينس تستحوذ على سايبرفيش، المزودة لخدمات أمن البريد الإلكتروني...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ليسبورغ، فيرجينيا -الخميس 8 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم "كوفينس"، المزود الرائد لحلول الكشف عن هجمات التصيد الاحتيالي والاستجابة لها، عن الاستحواذ على "سايبرفيش"، المزودة لخدمات الحماية من التصيد الاحتيالي من الجيل التالي والمدعومة من تقنية الرؤية الحاسوبية وتقنية التعلم الآلي المتقدمة. من خلال دمج إمكانيات التعلم الآلي المبتكرة من "سايبرفيش" مع تقنية الكشف والاستجابة من "كوفينس"، ستجلب هذه الأخيرة إلى السوق حلاً شاملاً ومتقدماً لتوفير الحماية والكشف والاستجابة لهجمات البريد الإلكتروني.

مع تسارع وتيرة عملية التحول الرقمي والانتقال إلى خدمات البريد الإلكتروني القائمة على السحابة من"مايكروسوفت 365" و "جوجل ووركسبايس"، تعيد المؤسسات التفكير في بنية أمن البريد الإلكتروني ومجموعة التكنولوجيا. أما بالنسبة للعملاء الذين يسعون للابتعاد عن مزودي خدمات أمن البريد الإلكتروني القدامى على غرار "بروفبوينت" و"مايمكاست"   و"سيمانتك" و "سيسكو"، ستساعد "كوفينس" في تسريع عملية الانتقال هذه. كما سيتم استخدام أدوات وأنظمة ذكاء التصيد الاحتيالي الفريدة من نوعها من "كوفينس"، والتي يتمّ العمل بها بالفعل في آلاف المؤسسات حول العالم، لتدريب وتطوير خوارزميات التعلم الآلي التابعة لـ "سايبرفيش" لحظر رسائل البريد الإلكتروني المشبوهة بالوقت الفعلي.

وقال روهيت بيلاني، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "كوفينس" في هذا السياق: "ستعمل كلّ من شركة ’كوفينس‘ و’سايبرفيش‘ معاً لتوفير منصة واحدة لاحتياجات المؤسسة في ما يتعلق بأمن البريد الإلكتروني، ما يلغي الحاجة إلى الكثير من الحلول القديمة الباهظة والتي يتم نشرها ببطء. وفي حين تعمل المؤسسات بصورة متزايدة على توحيد بائعي التقنيات، نحن نعمل على وضع الأساس لدعم عملائنا في هذا المسعى والحفاظ على الجودة العالية التي يتوقعونها من أي حلول يقومون باعتمادها. وهذا يشمل التزامنا المستمر بمنظومة مزودي الخدمات المدارة الذي قامت ’سايبرفيش‘ بتطويرها. تكمن مهمة إحداث تغيرات جذرية في سوق أمن البريد الإلكتروني في صميم أعمال ’كوفينس‘، وإننا نتطلع قدماً إلى تطوير قدرات الكشف عن هجمات التصيد الاحتيالي والاستجابة لها لمزيد من المؤسسات ومزودي الخدمات المدارة في العام 2021".

ومن جانبه، قال ديما كاجان، الرئيس التنفيذي والمشارك في تأسيس شركة "سايبرفيش": "يسر ’سايبرفيش‘ أن تضمّ جهودها إلى ’كوفينس‘ في السعي لحل مشكلة التصيد الاحتيالي ونقل أمن البريد الإلكتروني إلى مستوى آخر." وأضاف: "منذ أن التقينا بفريق العمل، بات من الواضح أننا نتشارك الرؤية نفسها من حيث كيفية إحداث ثورة في سوق أمن البريد الإلكتروني، والتي تشمل تلبية متطلبات الأعمال الخاصة بمزودي الخدمات المدارة والمؤسسات التي تقدم حماية متقدمة للبريد الإلكتروني تتجاوز ’مايكروسوفت‘ و ’جوجل‘.  وإننا نتطلع قدماً إلى العمل معاً لتحويل هذه الرؤية إلى حقيقة واقعة من خلال قدرات الذكاء الاصطناعي والأتمتة المتقدمة".

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن تثبيت تقنية "سايبرفيش"، في أقل من دقيقة واحدة لتمكين الحماية بالوقت الفعلي من هجمات التصيد الاحتيالي، وسيتمّ طرحها بشكل فوري كجزء من الخدمة المُدارة للكشف عن التصيد الاحتيالي والاستجابة له من "كوفينس" وستكون متاحة لشركاء مزودي الخدمات المدارة العالميين.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "كوفينس" والاستحواذ على"سايبرفيش" عبر النقر هنا.

لمحة عن "كوفينس"

تعدّ "كوفينس" المزوّدة الرائدة لحلول الكشف عن التصيد الاحتيالي والاستجابة له. وتستفيد منصة الكشف عن التصيد الاحتيالي والاستجابة له ("بيه دي آر") من "كوفينس"، المصممة خصيصاً للمؤسسات التجارية، من شبكة عالمية تضم أكثر من 26 مليون شخص يعملون بنشاط للإبلاغ عن حالات التصيد الاحتيالي المشتبه بها، إلى جانب الأتمتة المتقدمة لإيقاف هجمات التصيد الاحتيالي بشكل أسرع واستباق الانتهاكات. وعند طرح المجموعة الكاملة من حلول "كوفينس"، تستطيع المؤسسات تثقيف موظفيها حول كيفية تحديد هجمات التصيد الاحتيالي والإبلاغ عنها، والكشف عن التصيد الاحتيالي في بيئتهم والاستجابة بسرعة لمعالجة التهديدات. وبفضل قدرتها على  التكامل السلس مع معظم وأبرز حلول منصّات معلومات التهديدات ("تي آي بي")، وإدارة المعلومات والأحداث الأمنيّة ("إس آي إي إم")، ومنصات التنسيق والأتمتة والاستجابة الأمنية ("إس أو إيه آر")، تتوافق حلول "كوفينس" بسهولة مع منظومات الأمن الحالية. وبفضل عملها مع مجموعة واسعة من عملاء المؤسسات المدرجة ضمن قائمة "جلوبال 1000"، بما في ذلك في قطاعات الدفاع والطاقة والخدمات المالية والرعاية الصحية والتصنيع، تفهم "كوفينس" كيف يمكن تحسين الأمن والمساعدة على الاستجابة والتقليل من مخاطر التهديدات. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.cofense.com  أو التواصل معنا عبر "تويتر" و"لينكد إن" .

لمحة عن "سايبرفيش"

يعد "سايبرفيش" حلاً للحماية من هجمات التصيد الاحتيالي لا يستغرق الوقت ويجمع بين الرؤية الحاسوبية والذكاء الاصطناعي لوقف رسائل البريد الإلكتروني والمواقع الإلكترونية المزيّفة أو التصيّدية بالوقت الفعلي- وقبل أن يتمّ الإبلاغ عنها وإضافتها إلى القوائم السوداء.

توفر "سايبرفيش" حلاً لحماية الموظفين من خلال عملية تأهيل بنقرة واحدة لتثبيت حزمة "أوفيس 365" و"جي-سويت" ودعماً يتطلب تفاعلاً بشرياً ضئيلاً أو معدوماً. تمّ تصميم "سايبرفيش" خصيصاً لمزودي الخدمات المدارة ومزودي الخدمات الأمنية المدارة، ما يتيح إدارة متعددة العملاء وإعداد التقارير والإدماج. تأسست "سايبرفيش" من قبل ديما كاجان ويوجين جيت وأميت إسرائيل. وحظيت الشركة بدعم "سبيناش إينجلز" و"جاي في بيه"  وتتخذ من بئر السبع بإسرائيل مقراً رئيسياً لها. للمزيد من المعومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://cyberfish.io.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" businesswire.com)) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210407005132/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق