فانكو تعلن عن خططها لدخول سوق الرموز غير القابلة للاستبدال...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لوس أنجلوس-الاثنين 5 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ذا وورلد وايد أسيت إكستشاينج" ("دبليو إيه إكس")، وهي الشبكة الترفيهية الرائدة في العالم للرموز غير القابلة للاستبدال، أن شركة "فانكو"، وهي شركة رائدة في منتجات ثقافة البوب ​​الاستهلاكية، تخطط لتوسيع نطاق منصة "فانكو" لثقافة البوب لتشمل الأصول الرقمية عبر التعاملات الرقمية "بلوك تشاين".

وبدءاً من شهر يونيو من هذا العام، تتوقع "فانكو" إطلاق عروضها الأولية للرموز غير القابلة للاستبدال التي يمكن جمعها، وذلك باستخدام منصة "دبليو إيه إكس" القوية للتعاملات الرقمية "بلوك تشاين" التي تضمن التحقق من صحة جميع عمليات شراء الرموز غير القابلة للاستبدال. وسوف تمكّن تكنولوجيا "في آي آر إل إس" الفريدة من "دبليو إيه إكس" من امتلاك رموز "فانكو" المادية وتداولها كعناصر رقمية ذات قيمة مضافة.

وسيتمكن عشاق ثقافة البوب من شراء حزم من الرموز غير القابلة للاستبدال التي تتميز بأساليب "فانكو" الفريدة بسعر أولي يبلغ 9.99 دولاراً أمريكياً. وسيصبح هواة جمع هذه الرموز الذين يحرزون رموزاً غير قابلة للاستبدال نادرة جداً من "فانكو" قادرين على استبدال هذه الرموز بما يقابلها من دمى "فانكو" المادية الحصرية. ويمكنهم أيضاً أن يتطلعوا إلى اقتناء أصول فريدة من "فانكو" سيتم إطلاقها أسبوعياً عبر منصة "دبليو إيه إكس".

وفي هذا السياق، قال ويليام إي. كويجلي، المشارك في تأسيس شبكة "دبليو إيه إكس": "نحن متحمسون لأن ’فانكو‘ تخطط لاستخدام التعاملات الرقمية ’بلوك تشاين‘ وتكنولوجيا ’في آي آر إل إس‘ من ’دبليو إيه إكس‘ مع الرموز غير القابلة للاستبدال المرتبطة مباشرة بالمنتجات المادية". وأضاف: "توفر ’دبليو إيه إكس‘ الطريقة الأكثر أماناً وملاءمة لتمكين ’فانكو‘ من دخول سوق الرموز غير القابلة للاستبدال، ولهواة الجمع من توسيع مجموعاتهم باستخدام الأصول الرقمية".

لمحة عن "دبليو إيه إكس"

تعد "ذا وورلد وايد أسيت إكستشاينج" ("دبليو إيه إكس")، المعروفة بملكة الرموز غير القابلة للاستبدال، شبكة الرموز غير القابلة للاستبدال الترفيهية الرائدة في العالم. وفي عام 2018، قدّمت "دبليو إيه إكس" تكنولوجيا "في آي آر إل إس"، لتمنح شركات المنتجات الاستهلاكية القدرة على ربط الرموز غير القابلة للاستبدال بمنتجات استهلاكية مادية. وتوّفر شبكة "دبليو إيه إكس"، التي شارك في تأسيسها في عام 2017 كل من ويليام إي. كويجلي وجوناثان يانتيس، الطريقة الأكثر أماناً وملاءمة لإنشاء وشراء وبيع وتداول العناصر الافتراضية والمنتجات المادية (كالرموز غير القابلة للاستبدال وسلع "في آي آر إل إس") لأي شخص في أي مكان في العالم. وعملت "دبليو إيه إكس" على تسهيل تداول أكثر من 100 مليون عنصر رقمي من المجموعات المقتناة بما فيها "بلوك تشاين هيروز" و"توبس جي بيه كي" و"ديد ماوس"، إضافة إلى "ستريت فايتر" من "كابكوم". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://wax.io ومتابعتنا على "تويتر" و"ديسكورد".

لمحة عن "في آي آر إل إس"

تعد "في آي آر إل إس" سلعاً وخدمات في العالم الواقعي مرتبطة بالرموز غير القابلة للاستبدال. وتوّفر "في آي آر إل إس"،  التي ابتكرتها  شبكة "دبليو إيه إكس" والحاصلة على براءة اختراع، الطريقة الأسهل والأكثر استدامة لشراء وتبادل وتداول المنتجات الاستهلاكية. وتشكّل سلع "في آي آر إل إس" العنصر الأساسي للتجارة الإفتراضية.

لمحة عن التجارة الإفتراضية

هي عملية شراء وبيع وتداول العناصر الافتراضية المرتبطة بسلع وخدمات في العالم الواقعي.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210401005942/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق