اتكنز ، عضو في مجموعة إس إن سي- لافالين، توسع خدمات التصميم...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض، المملكة العربية السعودية-الاثنين 5 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

تعلن شركة "اتكنز"، وهي عضو في مجموعة "إس إن سي-لافالين"، عن توسيع خدمات التصميم والهندسة التي تُقدّمها في المملكة العربية السعودية لتلبية احتياجات قطاعات مشاريع التطوير العقاري متعددة الاستخدامات والتسلية والترفيه المتنامية في البلاد. وفي هذا السياق، أجرت الشركة تعيينات جديدة في مناصب عاليا لدعم المشاريع القائمة وفرص السوق الجديدة.  

وعليه، يتولّى ديفيد مانفريدي، مدير شؤون العمارة وهندسة المباني في المملكة العربية السعودية، قيادة فريق تصميم المباني التابع لـ"اتكنز" في المملكة، ويعمل عن كثب مع فريق الأعمال الإقليمي والفريق العالمي من الخبراء لفهم رؤى العملاء وتطبيقها على أرض الواقع. ويُعتبر ديفيد مهندساً معمارياً حائزاً على جوائز ويمتلك مجموعة فريدة من المهارات المتعلقة بوضع المفاهيم وإنجاز المشاريع والأعمال. ويشمل نهجه مفهوم التصميم والنقد، والتنفيذ التقني، وثقافة الاستوديو، وتطوير الفرق، والاستفادة من التحول الرقمي. ويحمل ديفيد في جعبته 25 عاماً من الخبرة، اكتسب 18 عاماً منها في منطقة الشرق الأوسط. وقام بإدارة عمله الخاص وعمل بصفته مدرساً ومحاضراً في مجال التصميم والبناء والممارسة المهنية، كما عمل على مشاريع متعددة في مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وآسيا وأستراليا.

ويسرنا أن نُعلن عن انضمام برادلي كاروك إلى منصب مدير المشاريع الإبداعية في المملكة العربية السعودية الذي تم استحداثه مؤخراً. ومن خلال العمل عن كثب مع فرق التصميم التابعة لـ"اتكنز"، يجلب برادلي خبرة دولية في قيادة الابتكارات الرئيسية في وجهات التسلية والترفيه ذات الطابع الإبداعي، من خلال كونه سبّاقاً في اعتماد التقنيات المتطورة والمفاهيم التي تُعيد صياغة معالم تجربة العملاء وتضع معايير جديدة في القطاع. وسيساعد ذلك في تشكيل سابقة جديدة لخدمات "اتكنز" الإبداعية في قطاعي الترفيه وإعداد المتنزهات. ويتمتع برادلي بخبرة تمتد على 25 عاماً اكتسبها

من العمل في الولايات المتحدة وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط، كما أسّس العديد من الشركات الإبداعية على مدى العقود الماضية. وتولّى مؤخراً قيادة فريق من الكُتّاب والمصممين والمعماريين لوضع مفهوم لتصميم العروض لسبعة مناطق جذب رئيسية لجزيرة زهرة المحيط التي يجري بناؤها حالياً قبالة الساحل الشمالي لدانتشو، بمقاطعة هاينان بالصين. كما قدم خبرته الإبداعية لكل من شركة "سوني إنترتاينمنت" ، و"والت ديزني ستوديوز"، و"إي إيه"، و"أكتيفيجن"، و"لوكاس آرتس"، و"باراماونت ستوديوز آند يونيفيرسال ستوديوز" وغيرها.

وبالإضافة إلى ذلك، يتخذ إدوارد ماكنتوش، الذي يتولى قيادة فريق "اتكنز" للتصميم المعماري في الشرق الأوسط، حالياً من المملكة العربية السعودية مقراً له لدعم عملية توسيع أعمال التصميم وتقديم الاستشارات الإستراتيجية الداخلية ضمن المملكة للمشاريع الكبرى. ويتمتّع إدوارد بخبرة تمتد لـ18 عاماً في قيادة فرق التصميم المعماري الدولية والمشاريع في أسواق الرياضة، والتجارة، والتجزئة، والسكن، والضيافة في أمريكا الجنوبية والمملكة المتحدة والصين وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط. وبدأ إدوارد مسيرته المهنية في الإكوادور حيث نفّذ العديد من المشاريع التجارية ومشاريع الضيافة التي تم فيها استخدام مواد بناء مبتكرة ذات منخفضة الكربون. كما عمل لمدة 6 أعوام في "بوبيولوس" في لندن حيث نجح بقيادة تصميم أكثر من أربعٍ وعشرين مشروعاً للمخطط الرئيسي للملاعب والمشاريع الرياضية. وتولى أيضاً قيادة فريق التصميم في جنوب شرق آسيا في جريمشاو الذي يركز على تجارة التجزئة والضيافة وبيئة العمل والتنمية الموجهة للنقل والمشاريع الرياضية.

هذا وتعمل فاسوشري موهتا، مديرة التصميم لشؤون التخطيط الرئيسي في منطقة الشرق الأوسط، مع شركة "اتكنز" منذ 12 عاماً وقادت فريق التصميم الحضري لتوفير مشاريع عالمية المستوى عبر منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وتتولّى قيادة مشاريع رئيسية للتخطيط الرئيسي في المملكة بما في ذلك مركز الملك عبد الله المالي ومشروع بوابة الدرعية التي تهدف إلى إنشاء وجهات محورية للترفيه والثقافة والتسلية ضمن المناطق الحضرية متعددة الاستخدامات. وتدعم شركة "اتكنز" مشاريع التخطيط العام الحضرية التي تركّز على تجربة المستخدمين، وتعمل على استقطاب خبراء في مجال التصميم في مراحل مبكرة من العملية لتشييد مناطق حضرية تتميز بالتماسك والتآزر وقابلية التنفيذ مع تركيز واضح على رؤية المشروع.

وقال إيان ريدماين، المدير العام في المملكة العربية السعودية لشركة "اتكنز"، لقطاع الهندسة والتصميم وإدارة المشاريع بمجموعة "إس إن سي–لافالين": "نؤكّد على التزامنا بمواصلة دعم رؤية المملكة العربية السعودية 2030 من خلال استقطاب خبرات عالمية المستوى وتوفير خدماتنا في مجالات الهندسة والتصميم للمساعدة في تعزيز المهارات المحلية من خلال استوديو التصميم وأكاديمية التدريب للشركة في الرياض. ويشكل فريق قيادة التصميم الذي يركز على الأعمال

في المملكة عنصراً رئيسياً في توسيع عروضنا في السوق وتقديم حلول تصميم وهندسة متكاملة ومبتكرة ومستدامة وقائمة على التقنيات الرقمية لتلبي احتياجات قطاع التطوير المتعدد الاستخدامات المتنامي في المملكة".

وبفضل حضور يزيد عن 50 عاماً في منطقة الشرق الأوسط، كوّنت "اتكنز" سجلاً حافلاً من النجاحات من خلال تصميمها لبعضٍ من أهم المشاريع في المنطقة، بدءاً من المجمّعات السكنية المحلية المتكاملة إلى المباني الفردية التي تجمع بين العناصر الجمالية والوظيفية على حدٍّ سواء، بالتزامن مع تعزيز التفاعل بين الأفراد والتأثير المستدام. وتقدم "اتكنز" حالياً خدمات استشارية للتصميم الرئيسي لمشروع متنزّه "6 فلاجز القدية"، والذي سيوفر المتنزّه فرصاً ترفيهية ومهنية لسكان المملكة العربية السعودية وسيضمّ عدداً من نقاط الجذب التي من المتوقع أن تسجل أرقاماً قياسيةً. وتساعد أكاديمية الشركة على توفير المهارات التقنية والعملية في مجال التصميم والهندسة وإدارة المشاريع والمعرفة اللازمة لدعم مسيرة المهنيين في هذه المجالات. وعملت الأكاديمية خلال الستة أشهر الماضية على تدريب أكثر من 500 موظف في المملكة العربية السعودية من خلال تقديم برامج متخصصة مصصمة لتطوير مهاراتهم.

لمحة عن شركة "اتكنز"

تعتبر "اتكنز" إحدى أهم الشركات المرموقة عالمياً في مجال استشارات التصميم والهندسة وإدارة المشاريع، ويعمل لديها أكثر من 18,300 موظف في جميع أنحاء المملكة المتحدة، وأمريكا الشمالية، والشرق الأوسط وأفريقيا، وآسيا المحيط الهادئ وأوروبا. ونهدف إلى تأسيس شراكات موثوقة وطويلة الأجل لبناء عالم يتم فيه إثراء الحياة من خلال تنفيذ أفكارنا. www.atkinsglobal.com

لمحة عن شركة "إس إن سي- لافالين"

تأسست شركة "إس إن سي- لافالين" في عام 1911، وهي شركة عالمية للخدمات المهنية المتكاملة وخدمات إدارة المشاريع، ولديها مكاتب في جميع أنحاء العالم. تقوم "إس إن سي- لافالين" بالربط بين الأفراد والتكنولوجيا والبيانات للمساعدة على تصميم وتسليم المفاهيم والمشاريع الرائدة عالمياً، إلى جانب توفير حلول متكاملة ومبتكرة على امتداد دورة حياة الأصول. تتمتع شركتنا بخبرة واسعة النطاق عبر مجموعة واسعة من المجالات - بما في ذلك الاستشارات، والشبكات الذكية والأمن الإلكتروني، والتصميم والهندسة، والمشتريات، وإدارة المشاريع وعمليات البناء، والأشغال والصيانة، ووقف التشغيل والمحافظة على رأس المال – وتُقدّم هذه الحلول إلى العملاء ضمن أربعة قطاعات استراتيجية هي: الهندسة والتصميم وإدارة المشاريع، والبنية التحتية، والطاقة النووية، والموارد، بدعم من قسم رأس المال.
الأفراد. تحفز. النتائج. للاطلاع على المزيد من الأخبار والمعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.snclavalin.com أو متابعتنا على "تويتر": @SNCLavalin

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق