أحذروا أتربة وانخفاض في درجات الحرارة خلال الـ 6 أيام القادمة

سي مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس والظواهر الجوية خلال الفترة القادمة اعتبارًا من غدًا الاثنين الموافق 5 من شهر أبريل وحتى يوم السبت القادم.

توقعات حالة الطقس لـ 5 أيام القادمة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعاتها لحالة طقس غدًا الاثنين، فمن لمتوقع أن تسود البلاد أتربة عالقة في الجو خلال ساعات النهار على محافظة القاهرة، ومدن ومناطق الوجه البحري، والمناطق الجنوبية من البلاد، مع نشاط الرياح على المناطق الغربية للبلاد تكون مثيرة للأتربة والرمال.

حالة طقس يوم الثلاثاء القادم

وتوقعت الهيئة أن تسود الأتربة العالقة في الجو خلال ساعات النهار طقس يوم غدًا الثلاثاء على محافظة القاهرة، ومدن ومناطق الوجه البحري، بالإضافة لنشاط حركة الرياح على المناطق والمدن المطلة على السواحل الشمالية الشرقية.

حالة طقس يوم الأربعاء القادم

وأكد الهيئة على استمرار وجود الأتربة في الجو خلال ساعات النهار على محافظة القاهرة، ومدن ومناطق الوجه البحري، بالإضافة لنشاط الريح على المناطق المطلة علة السواحل الشمالية الشرقية للبلاد.

توقعات حالة طقس يوم الخميس القادم

سوف تستمر الأتربة العالقة في الجو خلال ساعات النهار على محافظة القاهرة، ومدن ومناطق الوجه البحري، بالإضافة لنشاط حركة الرياح على منطقة جنوب سيناء.

حالة طقس يوم الجمعة القادم

أعلن خبراء الهيئة عن توقعاتهم ان تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على كافة أنحاء البلاد بقيم تتراوح ما بين 4 إلى 6 درجات مئوية مع نشاط حركة الرياح على المناطق المطلة على السواحل الشمالية، ومدن ومناطق الوجه البحري، ومحافظة القاهرة، والمناطق الجنوبية للبلاد.

تفاصيل حالة طقس يوم السبت القادم

يستمر نشاط الرياح على مناطق المطلة على السواحل الشمالية ومدن ومناطق الوجه البحري ومحافظة القاهرة والمناطق الجنوبية للبلاد.​

إقرأ في حالة نقص السلع والخدمات خلال شهر رمضان.. تعرف على كيفية تقديم شكوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق