أميت شادها يتولى المسؤوليّة كرئيس تنفيذي ومدير عام لشركة إل آند...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بنجالورو، الهند -السبت 3 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "إل آند تي تكنولوجي سيرفسز" المحدودة (المدرجة في بورصة بومباي تحت الرمز BSE: 540115 والبورصة الوطنيّة في الهند تحت الرمز NSE:LTTS)، وهي شركة عالميّة رائدة ومتخصّصة في مجال الخدمات الهندسيّة، عن تعيين أميت شادها لتولّي منصبَي الرئيس التنفيذي والمدير العام بدءاً من الأوّل من أبريل 2021 وتماشياً مع المعلومات السابقة المقدمة إلى البورصات بتاريخ 19 أكتوبر 2020. و قبل ترقيته هذه، شغل أميت منصب نائب الرئيس التنفيذي وكان عضواً بدوام كامل في مجلس الإدارة.

وانضمّ أميت إلى "إل تي تي إس" في العام 2009 وشكّل منذ ذلك الوقت عضواً أساسيّاً في فريق الإدارة التنفيذيّة لشركة "إل تي تي إس"، وانخرط بشكلٍ فاعل في إدراج الشركة في البورصات في العام 2016. وتقدّم بعد ذلك ليشغل منصب رئيس شؤون المبيعات وتطوير الأعمال، حيث كان مسؤولاً عن مساعدة عملاء في مجال البحث والتطوير وشركات مدرجة على "فورتشن 500" حول العالم على الاستفادة من عروض الهندسة الرقمية في "إل تي تي إس" لتعزيز تميّزهم الاستراتيجي وتطوير منتجاتهم.

وقال أميت شادها، الرئيس التنفيذي والمدير العام لدى "إل تي تي إس"، معلقاً على هذا التعيين: "إن قطاع خدمات الهندسة والبحث والتطوير مستعد للعب دور أساسي خلال العقد المقبل في ظلّ حشد من الابتكارات الهندسية والتقنيّة التي تعيد تحديد منتجات المستقبل وخدماته. وعلى هذه الخلفية، تأتي خبرة ’إل تي تي إس‘ الهندسيّة في قطاعات متعددة لتصنع تميّزها كرائدة متخصّصة في مجال خدمات الهندسة والبحث والتطوير. وأضاف: "أنظر إلى قيادة فريق عمل يضمّ أكثر من 16 ألف عامل لامع وملتزم ضمن عائلة ’إل تي تي إس‘ كمسؤوليّة كبيرة، لكنّني واثق أنّنا قادرون معاً على إيصال الشركة إلى مستويات ومراحل جديدة".

وتمتدّ مسيرة أميت المهنيّة على عقدَين من الزمن حيث تخصّص في الاستعانة بمصادر خارجية في مجال الهندسة وتكنولوجيا المعلومات. كما قام بإدارة الأرباح والخسائر للعديد من وحدات الأعمال، وترأس مبادرات استراتيجية على نطاق المؤسّسات، وقاد نشاطات تطوير الأعمال وإدارة العلاقات حول العالم.

وتجدر الإشارة إلى أنّ أميت مهندس كهربائي وإلكتروني وقد أتمّ البرنامج التنفيذي العالمي لقيادة الأعمال في "هارفرد بزنيس بابليشنج" وبرنامج الإدارة المتقدّم لقيادة الأعمال من إنسياد في فرنسا. ويتّخذ أميت حالياً من العاصمة واشنطن مقراً له.

لمحة عن شركة "إل آند تي تكنولوجي سيرفسز" المحدودة

تُعدّ "إل أند تي تكنولوجي سيرفيسز" المحدودة ("إل تي تي إس") شركة فرعية مدرجة تابعة لشركة "لارسين آند توبرو" المحدودة، تركز على الخدمات الهندسية وخدمات البحث والتطوير. ونقدم في الشركة خدمات في مجال الاستشارات والتصميم والتطوير والاختبار على امتداد دورة حياة المنتج وعملية تطويره. وتشمل قاعدة عملائنا 69 شركة مدرجة على قائمة "فورتشن 500" و53 شركة من أهم الشركات الرائدة عالمياً في مجال الخدمات الهندسية وخدمات البحث والتطوير، وذلك على امتداد قطاعات المنتجات الصناعية والأجهزة الطبية والنقل والاتصالات والتقنية المتقدمة، والصناعات التحويلية. وتتخذ الشركة من الهند مقراً رئيسياً لها، وتُوظّف ما يزيد عن 16,000 شخص ينتشرون عبر 17 مركز تصميم عالمي و28 مكتباً عالمياً للمبيعات، و62 مختبراً للابتكار وذلك حتى 31 ديسمبر 2020. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.ltts.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210401005579/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق