إكس لايف سيانسز إيه جي ("إكس إل إس"): النتائج المالية لعام 2020

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زيورخ-الخميس 1 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): في عام 2020، حققت شركة "إكس لايف سيانسز إيه جي" ("إكس إل إس") زيادة هائلة في أرباحها لتصل إلى 21.2 مليون فرنك سويسري مقارنة بأرباح العام السابق التي بلغت 1.03 مليون. وتستند هذه الزيادة إلى الصفقة المبرمة وزيادة رأس مال شركتي المحفظة المالية "فيلابز ثيرابيوتيكس" و"أراكسا بيوساينسز". وتتوقع الإدارة مرة أخرى أن تشهد زيادة هائلة في الأرباح خلال العام الحالي. وخلال عام 2021، تخطط الشركة لتنفيذ عمليتي تخارج وطرح عام أولي للعام 2022.

هذا وتستعيد شركة "إكس لايف سيانسز إيه جي" النجاحات الكبيرة التي حققتها في عام 2020. ويُعزى ذلك إلى هيكلية التكاليف الهزيلة التي تبلغ حوالى 3.2 مليون فرنك سويسري (1.5 مليون في عام 2020) نتيجة للصفقة المبرمة وزيادة رأس مال شركتي "فيلابز" و"آراكسا" بصافي أرباح تقدّر بـ21.2 مليون فرنك سويسري. ويقول أوليفر آر. بومان، الرئيس التنفيذي لشركة "إكس لايف" في هذا الصدد: "تعد هذه النتائج المالية جيدة للغاية، حيث أنها تعكس القيمة الجوهرية وإمكانات حافظة مشاريعنا. وتعتمد زيادة رأس مال مشاريعنا على الدراسات الخارجية التي أجرتها شركة الاستشارات ’إي واي‘، بعد عمليات التخارج في ديسمبر 2020". وفي ملاحظة إيجابية، يضيف بومان أيضًا أن أربعة مشاريع على الأقل من مشاريع الحافظة ستدرّ إيرادات هامة خلال هذا العام. ومع أخذ المرحلة المبكرة في عين الاعتبار، تعد هذه النتائج بالغة الأهمية.

ونظرًا للتطور الواعد للمشاريع، تتوقع الإدارة أيضًا تحقيق أرباح أعلى بشكل ملحوظ في عام 2021. كما يجري التخطيط لصفقتين للتخارج في العام الحالي. بالإضافة إلى ذلك، سيتم إدراج شركة "فيراكسا بيوتيك إيه جي" في البورصة في عام 2022 على أبعد تقدير. وتؤكد "إكس لايف" هدفها المتمثّل في تحقيق أرباح تبلغ حوالى 60 مليون فرنك سويسري في عام 2022.

لمحة عن "إكس لايف سيانسز إيه جي"

تعد "إكس لايف سيانسز إيه جي" شركة سويسرية تركّز على الاستثمار في التقنيات الواعدة في قطاع علوم الحياة. تقوم شركة "إكس لايف سيانسز إيه جي" ببناء الروابط التي تسمح بإيصال البحوث والتطوير إلى أسواق الرعاية الصحية من خلال دعم الباحثين ورواد الأعمال في وضع مفاهيمهم وتنظيمها وتطويرها وتنفيذها. إلى جانب الشركاء الصناعيين أو الجامعات، تتولى "إكس لايف سيانسز إيه جي" قيادة المشاريع خلال مرحلة إثبات المفاهيم بعد الإفصاح عن الابتكار أو إطلاق مشروع. بعد ذلك، تركّز الشركة على الترخيص أو بيع الشركة، غالبًا من خلال مزيج من الشراكات الإستراتيجية. كما تقدّم "إكس لايف سيانسز إيه جي" لمستثمريها إمكانية الوصول المباشر لتطوير المزيد من التقنيات المبتكرة والموجهة نحو المستقبل في مرحلة مبكرة جدًا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.xlifesciences.ch

 

اللغة:

الشركة:

 

 

 

هاتف:

البريد الإلكتروني:

الموقع الإلكتروني:

الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية:

رقم تعريف الأوراق المالية:

الأسواق المدرجة:

رقم تعريف أخبار "إي كيو إس":

الإنجليزية

"إكس لايف سيانسز إيه جي"

كلاوسستراس 19

8008 زيورخ

سويسرا

0041443858460

[email protected]

 

www.xlifesciences.ch

CH0461929603

A2PK6Z

السوق غير الرسمية المنظمة في فرانكفورت، ميونيخ

1179954

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210330006176/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق