أوث 0 تُعلن عن تعيين جاميكا جرين آرون بمنصب الرئيس التنفيذي لأمن...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالفيو، واشنطن -الثلاثاء 2 مارس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أوث 0"، منصة الهوية لفرق التطبيقات، عن انضمام جاميكا جرين آرون إلى الشركة بمنصب الرئيس التنفيذي لأمن المعلومات. وتحمل آرون في جعبتها أكثر من 20 عاماً من الخبرة في القطاع وستتولّى مسؤولية الأمن الشامل والامتثال لمنصة "أوث 0" ومنتجاتها وبيئتها المؤسسية.

وتُعتبر آرون رائدة فكر مشهود لها في القطاع، إذ كرست عقدين من حياتها لإدارة وتحسين أنظمة أمن المعلومات في جميع المناصب التي شغلتها سابقاً، بما في ذلك "نايكي" و"هيرلي" و"لوكهيد مارتن" والبحرية الأمريكية. وتُلتزم آرون أيضاً بالنهوض بالنساء والأشخاص ذوي البشرة غير البيضاء في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، كما شاركت في برنامج "تيك وومن" التابع لوزارة الخارجية الأمريكية والرابطة الحضرية الوطنية للشباب المحترفين. وتشغل حالياً عضوية مجلس إدارة مجلس قيادة المحاربين القدامى في كاليفورنيا، وهي مستشار لبرنامج "ريفير سايد ديزاين ثينكينج" بجامعة كاليفورنيا، وعضو في أخوية "ألفا كابا ألفا سوروروتي".

وفي هذا السياق، قال يوجين بيس، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ"أوث 0": "تُعتبر جاميكا إضافة رائعة لفريقنا التنفيذي بفضل ما تتمتع به من خبرات معمّقة وريادة خارج قطاع الأمن أيضاً. وبصفتنا شركة تتمثّل مهمتها في تمكين الشمولية والوصول إلى التكنولوجيا، أُعجبنا بتبني جاميكا لقضاياها ونتطلع إلى قيادة تغيير إيجابي دائم معاً. وتُعد خبرتها الأمنية غير المسبوقة وتفانيها مصدر إلهام وثروة لا تُقدر بثمن بالنسبة لـ’أوث 0‘".

وفي ظلّ تزايد التعقيدات التي تنطوي عليها إدارة أعمال رقمية تنافسية يوماً بعد يوم، تواصل "أوث 0" ابتكار وتطوير نظامها الأساسي لإدارة الهوية لجعل الأمان والخصوصية والامتثال أسهل للمؤسسات العالمية. وتعمل الشركة على إيجاد حلول لحالات استخدام الهوية المعقدة وواسعة النطاق للشركات العالمية، وستساعد آرون شركة ’أوث 0‘ وعملائها على ضمان تلبية أعلى مستويات الأمان والامتثال.

ومن جانبها، قالت آرون: "بالإضافة إلى القائمة المذهلة من العملاء الذين يضعون ثقتهم في ’أوث 0‘ ويدعمون نموها، فقد أذهلتني الصفات الإنسانية الذي يتمتّع به جميع الأشخاص الذين التقيتهم هنا - وهو مستوى من التعاطف نادراً ما وجدته على امتداد مسيرتي المهنية. ويُعدّ منصب الرئيس التنفيذي لأمن المعلومات وظيفة فريدةً من نوعها وتتمحور إلى حد كبير حول المساءلة. وأنظر إلى هذا المنصب في ’أوث 0‘ بعينٍ ترى مهمة ضمان الأمان الأمثل لمنصتنا، بالإضافة إلى التعاون والشراكة القوية مع العملاء والموظفين على حدٍ سواء".

لمحة عن "أوث 0"

توفّر "أوث 0" نظاماً أساسياً للمصادقة والترخيص وتأمين الوصول للتطبيقات والأجهزة والمستخدمين. وتعتمد فرق الأمان والتطبيقات على بساطة "أوث 0" وقابليتها للتوسع وخبراتها لإنجاح عمل الهوية للجميع. ومن خلال حماية مليارات معاملات تسجيل الدخول كل شهر، تؤمِّن "أوث 0" الهويات لتمكين المبتكرين من الابتكار، وتمكين المؤسسات العالمية من تقديم تجارب رقمية موثوقة وفائقة لعملائهم في جميع أنحاء العالم.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: https://auth0.com أو متابعتنا على "تويتر" عبر @auth0

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210301005173/en/

أخبار ذات صلة

0 تعليق