شبكة تلفزيون الصين الدوليّة (سي جي تي إن): شي جين بينغ يستشهد...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بكين-السبت 27 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): كشفت دراسة لجامعة "هارفارد" تمّ نشرها شهر يوليو الماضي أنّ الحزب الشيوعي الصيني يحظى بنسبة عالية من الدعم والرضى بين الصينيّين عند أكثر من 93 في المائة.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20210225006334/en/

ومنذ تأسيس الحزب الشيوعي الصيني في الأوّل من يوليو 1921، تمحورت مهمته حول البحث عن سعادة الشعب الصيني وتجديد الأمّة الصينيّة. هذا هو سرّ نجاح الحزب الشيوعي الصيني.

الوقوف مع الشعب

وقام الرئيس الصيني شي جين بينغ، في كلمةٍ ألقاها خلال اجتماع للاحتفال بالذكرى 95 لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني، باقتباس مقولة من الأدب الكلاسيكي:

"لا يستطيع حاكمٌ تفادي خسارة مملكته سوى باكتساب دعم الشعبي لرعاياه". – "ذي جريت ليرنينج" من "ذي بوك أوف رايتس".

ولم يقتبس شي هذه المقولة من الأدب الكلاسيكي للإشارة إلى التجارب والدروس التي تمّ تعلّمها على مرّ التاريخ وللتذكير بالمبدأ السياسي القديم الذي يتمحور حول التركيز على الناس فحسب، بل أيضاً للتشديد على وقوف الحزب خلف الشعب.

ويشكّل عمل أعضاء الحزب الشيوعي الصيني على الخطّ الأمامي من الحرب ضدّ وباء "كوفيد-19" مثالاً عن البقاء إلى جانب الناس.

وبمواجهة وباء "كوفيد-19"، قام ما يزيد عن 39 مليون عضو في الحزب الشيوعي الصيني بمحاربة الفيروس على الخطوط الأمامية، وتطوّع ما يزيد عن 13 مليون عضو في الحزب الشيوعي الصيني لتقديم خدماتهم. ودافع حوالي 400 عضو في الحزب الشيوعي الصيني عن حياة وسلامة الآخرين على حساب أرواحهم الخاصّة.

الوفاء لمهمته التأسيسيّة

وكان شي قد شدّد في الكثير من المناسبات بأنّ كلّ ما يفعله الحزب الشيوعي الصيني هو لمصلحة الشعب الصيني، وتجديد الدولة الصينية، والسلام وتطوير الإنسانيّة، مشيراً أنّ الحزب الشيوعي الصيني لن يتوانى أبداً عن السعي لتحقيق هذا الهدف.

ومن الأمثلة على ذلك هو أعجوبة القضاء على الفقر التي حقّقتها الصين.

ومنذ المؤتمر الوطني الثامن عشر للحزب الشيوعي الصيني، منحت اللجنة المركزيّة للحزب الشيوعي الصيني الأولويّة القصوى إلى محاربة الفقر في إدارتها، ونظمت أكبر وأقوى حرب للتخفيف من حدة الفقر حول العالم في تاريخ الإنسان.

وأرسل الحزب أيضاً أكثر من ثلاثة ملايين كادر إلى الخطوط الأماميّة لضمان عدم إهمال أيّة مجموعة عرقيّة، أو عائلة، أو شخص، على طريق الأمّة للازدهار المشترك.

وتمّ تخليص حوالي 100 مليون شخص من الفقر المدقع خلال الأعوام الثمانية الماضية، وهو حوالي 1,500 شخص في الساعة. ويعني هذا أيضاً أنّ الصين حقّقت أهداف جدول أعمال 2030 للتنمية المستدامة الذي وضع من قبل الأمم المتحدة قبل 10 أعوام من الوقت المحدد.

يمكنكم الاطلاع على المقال الأصلي هنا.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210225006334/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق