مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية في شركة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن وميلان -السبت 27 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئيّة والاجتماعيّة والمؤسسيّة (ESG) في شركة "موديز" أنّ شركة "في. إي" التابعة لـ"موديز" قدّمت رأي طرف ثانٍ حول إطار عمل السندات الخضراء السياديّة في إيطاليا وأوّل إصدار للسندات الخضراء. وسيتمّ استخدام إطار العمل الذي يتماشى مع المقوّمات الأربعة الرئيسيّة ومبادئ السندات الخضراء لعام 2018، لتمويل بنود ميزانيّة تعكس الأولويّات البيئيّة في إيطاليا، بما في ذلك الطاقة المتجددة والمواصلات النظيفة. وبحسب رأي "في. إي"، يُحتمل أن تساهم هذه الفئات بسبعة من أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

وقالت جولييت ماكريسي، المدير التنفيذي لشؤون التمويل المستدام بشركة "في. إي": "استناداً إلى تقييمنا، ستقوم السندات الصادرة بموجب إطار العمل هذا بتوفير مساهمة ’قويّة‘ للاستدامة. ويُشار إلى أنّ إيطاليا قد التزمت ببذل العناية الواجبة حول المساهمة البيئيّة للمشاريع التي تختار تمويلها. وتتمتّع التكاليف المموّلة بمنافع واضحة على صعيد التخفيف من آثار التغيّر المناخي، والتكيّف مع التغيّر المناخي، والحدّ من التلوّث والسيطرة عليه، والانتقال إلى اقتصاد دائري، والإدارة المسؤولة للمصادر الطبيعيّة، وحماية الأنظمة الإيكولوجيّة والتنوّع البيولوجي. وبالنظر للمستقبل، نتوقّع استمرار توسّع وتنوّع الإصدارات السياديّة بجمع رأس المال اللازم لأنشطة التنمية المستدامة، ابتداءً بالإجراءات المناخية ووصولاً إلى التعافي المستمرّ من الجائحة".

وتُسهم خدمات رأي الطرف الثاني من "في. إي" حول شهادات الاستدامة بمساعدة المشاركين في السوق على توفير التمويل من خلال السندات والقروض المستدامة، وتدعيم موثوقية مُصدري السندات والمشاريع، ومنح الثقة للمستثمرين. ولغاية اليوم، قدّمت "في. إي" أكثر من 300 خدمة رأي للطرف الثاني – بما في ذلك مهمات رائدة وحائزة على جوائز – حول عمليّات التمويل المستدام في أكثر من 30 دولة. وقدّمت "في. إي" خدمات رأي الطرف الثاني لمصدري السندات السياديّة التالية في كلّ من: فرنسا، وتشيلي، والإكوادور، ومصر، والمكسيك.

لمحة عن مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) في "موديز"

تعدّ مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) واحدة من وحدات الأعمال في شركة "موديز" وتتولى تلبية الطلب العالمي المتنامي على حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) والرؤى ذات الصلة بالمخاطر المناخية. وتستفيد المجموعة من بيانات وخبرات "موديز" في مجالات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، والمخاطر المناخية، والتمويل المستدام، وتتواءم مع أهداف شركة "موديز لخدمات المستثمرين" ("موديز إنفستورز سرفيس") وMoody's Analytics المتمثّلة في تقديم مجموعة شاملة ومتكاملة من حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) والمخاطر المناخية، بما في ذلك درجات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، والتحليلات وتقييمات الاستدامة وخدمات جهات المراجعة/المصادقة في مجال التمويل المالي المستدام. وتشمل مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) في "موديز" كلّ من "في. إي" و"فور توينتي سيفن"، وهما شركتان تابعتان لـ"موديز". للاطلاع على المزيد من المعلومات حول مركز حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) والمخاطر المناخية من "موديز" على الرابط الإلكتروني التالي: www.moodys.com/esg.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210225006072/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق